موقع 24:
2024-06-27@08:46:10 GMT

3 أسماء تغيب عن قائمة برشلونة أمام خيتافي

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

3 أسماء تغيب عن قائمة برشلونة أمام خيتافي

يغيب حارس المرمى إينياكي بينيا والمدافعان ماركوس ألونسو وإينيغو مارتينيز، غير المسجلين بعد، عن القائمة الرسمية الأولى لفريق برشلونة هذا الموسم، التي أعلنها المدرب تشافي هرنانديز لمواجهة خيتافي مساء اليوم الأحد، في بداية حملة الفريق الكاتالوني للدفاع عن لقب الدوري الإسباني.

وبدلاً من بينيا استدعى المدرب حارس الفريق الرديف أندير سترالاجا، وفي حالة إينييغو مارتينيز، وهو صفقة جديدة للبرسا، فليس هناك عجلة في مسألة تسجيله لأنه لا يزال يتعافى من إصابة.

???????????????????? ????????????????#GetafeBarça pic.twitter.com/HIWzthTCUf

— FC Barcelona (@FCBarcelona) August 13, 2023


كما لم يتم تسجيل المدافعين كليمو لونغليه وسرجينيو ديست، اللذين لا يدخلان ضمن حسابات تشافي ويجري البحث عن فريق لهما، ويكمل ثلاثة لاعبين من الفريق الرديف القائمة: لاعبا الوسط مارك كاسادو وفيرمين لوبيز والمهاجم الأمين جمال.
وفي المجمل، استدعى مدرب البرسا 21 لاعباً لمواجهة خيتافي هذا المساء على معلب كوليسيوم ألفونسو بيريز، وهم: تير شتيغن، وأسترالاجا، وكوندي، وإريك غارسيا، وأراوخو، وكريستنسن، وبالدي، وسرجي روبرتو، وفرينكي دي يونغ، وغوندوغان، وبدري، وغابي، وأوريول روميو، وكاسادو، وفرمين، وليفاندوفسكي، ورافينيا، وفيران توريس، و عبد الصمد الزلزولي، وأنسو فاتي، والأمين جمال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي برشلونة برشلونة

إقرأ أيضاً:

إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي إيهاب جلال، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة "المصري" البورسعيدي غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الإسماعيلي كالتالي: أحمد عادل عبد المنعم، كمال السيد، حاتم سكر، محمد نصر، محمد بيومي، محمد دسوقي، عصام صبحي، عماد حمدي، هشام محمد، عبد الكريم مصطفى، عمـر السـاعي، محمد خطار، محمد مخلوف، محمد عبد السميع، عبد الرحمن حمدي، مروان حمدي، نادر فرج، خالد النبريصي، علي الملواني، ايريك تراوري.

وأدى الفريق مرانه الأخير اليوم على ملعبه قبل مغادرة الإسماعيلية في طريقه إلى الإسكندرية، استعدادا للمباراة التي ستقام غدا على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • "برشلونة الجديد" يعود إلى العمل في يوليو
  • قائمة منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس 2024
  • قيود برشلونة تطيح بأحد نجوم الفريق
  • منافس مصر.. ثنائي برشلونة يُزينان قائمة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024
  • سكالوني يدرس إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الأرجنتين أمام تشيلي
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024
  • بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر
  • استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس