قررت نيابة المنتزه ثان بالإسكندرية، حبس المتهم بقـ تل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة.

كما قررت التصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود العيان عن الواقعة.

وشهدت منطقة المنتزه شرق محافظة الإسكندرية حادث طعن زوج لزوجته أثناء سيرها في الشارع وهي تحمل طفلتها، مستخدمًا سلاحًا أبيض، وذلك  نتيجة خلافات عائلية مستمرة بين الزوجين.

تحمل رضيعتها.. التفاصيل الكاملة لمقتل زوجة على يد زوجها بالإسكندرية

وبدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء حسن عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بوقوع جريمة قتل في أحد الشوارع، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينة الجريمة. عند وصولها، وجدت الضحية، وهي سيدة تبلغ من العمر 28 عامًا تُدعى "ياسمين.ع"، وقد تعرضت لعدة طعنات قاتلة، بينها طعنة في الرقبة.

وأظهرت التحريات أن الزوج، المدعو "محمد.ا"، هو المتهم الرئيسي في الجريمة، حيث أقدم على طعن زوجته عدة مرات داخل تاكسي، ما أدى إلى وفاتها فورًا، بينما كانت تحمل طفلتهما الصغيرة ذات العام والنصف بين ذراعيها.

حال قائد السيارة ومرافقه من هروب الزوج وتوجها بالسيارة إلى ديوان قسم شرطة المنتزه ثان، حيث ألقي القبض على الزوج وجرى نقل الجثة إلى المشرحة.

وتمكنت الشرطة من القبض على الجاني، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأمرت الجهات المختصة بحبسه على ذمة التحقيقات. فيما لا تزال التحقيقات مستمرة مع أسرة الضحية وشهود العيان لكشف ملابسات الجريمة المؤلمة.

أعرب والد الضحية عن صدمته وحزنه الشديد فور علمه بوصول ابنته إلى المستشفى وقد فارقت الحياة. وأكد أنه تلقى الخبر المؤلم بعدما تحفظت الشرطة على الزوج الجاني وقامت بإلقاء القبض عليه في موقع الحادث.

وأضاف الأب أن شهود العيان الذين كانوا في مكان الواقعة أخبروه بأن الجريمة وقعت داخل سيارة أجرة أثناء سير الزوجين على الطريق، وأن سائق السيارة تدخل لاحتجاز الزوج بعد ارتكابه الجريمة حتى وصلت الشرطة وألقت القبض عليه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية وزير الداخلية محافظة الاسكندرية مديرية امن الاسكندرية الكشف الطبي الجهات المختصة التفاصيل الكاملة

إقرأ أيضاً:

التحقيقات تكشف ملابسات وفاة عامل إثر سقوطه من علو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول وفاة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة داخل أحد المباني بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.
وكشفت التحقيقات عدم وجود شبهه جنائية حول الواقعة، حيث تبين أن العامل كان يقوم بتأدية عمله واختل توازنه خلال وجوده على سقالة ما اسفر عن سقوطه واصابته بنزيف بالمخ وتوفى متأثراً بإصابته.


تلقي المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة عامل به آثار كسور وكدمات وسط بركة من الدماء  وبعمل التحريات وسؤال الشهود افادوا بسقوط المتوفي أثناء عمله من اعلي سقالة جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تحمل رضيعتها.. التفاصيل الكاملة لمقتل شابة على يد زوجها بالإسكندرية
  • شهود العيان تكشف خفايا ذبح معلمة على يد زوجها بالإسنكدرية
  • مصرع سيدة على يد زوجها بطريقة مروعة في الطريق العام بالإسكندرية
  • القبض على مجرم قتل طفلا ثم احرقه ليخفي آثار الجريمة في ديالى
  • شاب يتخلص من زوجته أمام طفلتها بالإسكندرية
  • حنقها حتى الموت.. تفاصيل مصرع سيدة على يد زوجها بالمنوفية
  • حملات رقابية لإزالة مخالفات البناء بالإسكندرية
  • مواصلة التحقيقات في واقعة سقوط فتاة من أعلى عقار بالساحل
  • التحقيقات تكشف ملابسات وفاة عامل إثر سقوطه من علو