يمانيون/ الضالع اختتمت بملعب الشعلة بالظاهرة بمديرية دمت في محافظة الضالع اليوم بطولة الرسول الأعظم لكرة القدم.

شارك في البطولة التي استمرت 35 يوماً، ١٢ فريقاً تم تقسيمهم إلى مجموعتين، بنظام الكل مع الكل ذهاباً وإياباً، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وتوج فريق اتحاد القوابل بالظاهر بلقب البطولة في فئة الكبار، إثر فوزه على منافسه الشرقاني الرياضي بركلات الترجيح، فيما أحرز فريق الشعلة (أ) لقب البطولة لفئة الشباب، على حساب منافسه الشعلة(ب).

وأشار نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء ووكيل محافظة الضالع حسين المدحجي في الاختتام الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان إلى أهمية الأنشطة الرياضية في تنمية قدرات الشباب فنياً وبدنياً.

فيما أكد مدير مكتب الشباب والرياضة مسعد الظاهري أهمية تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية بما يسهم في إكساب الشباب مهارات في مختلف المجالات.

وأشار إلى جهود مكتب الشباب بالمحافظة بالتعاون مع نادي الشعلة الرياضي في إنجاح هذا الملتقى الكروي الذي عكس تفاعل وحماس الشباب في مزاولة أنشطتهم.

حضر الاختتام مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار علي العوش ومسؤول التعبئة العامة بوزارة الشباب عبد الله الوادعي.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك لكرة اليد تصل المغرب استعدادًا لخوض بطولة إفريقيا للأندية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى مدينة العيون المغربية، بعد رحلة استغرقت 9 ساعات تخللها ترانزيت في كازابلانكا، وذلك استعدادا لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الجاري.

وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد الزمالك، على رأس المجموعة الثالثة بجوار فرق: "منتدي المغربي، والصداقة الكاميروني، وكريكوس الأثيوبي".

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كل من: "أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد، أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف".

والجدير بالذكر، أن الزمالك يتربع على عرش أكثر الأندية تتويجا باللقب الأفريقي برصيد 12 مرة.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من: "حسن يسري رئيسا، فرناندو باربيتو مديرا فنيا، ومحمد عبد السلام ريشة مدربا عاما، وماركو ماركيس مدربا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرا إداريا".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرشح 6 ملاعب مغربية لاستضافة كأس إفريقيا 2025
  • صنعاء.. اختتام بطولة الرسول الأعظم في بني حشيش
  • بعثة الزمالك لكرة اليد تصل المغرب استعدادًا لخوض بطولة إفريقيا للأندية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد|صور
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد
  • اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يكشف عن الشعار والمسمى الجديد لبطولة خليجي 26
  • دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون
  • العيون تتجهز لإحتضان بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد للأندية
  • اختتام بطولة «طوفان الأقصى» للبلياردو بمديرية ذي السفال