بوابة الفجر:
2024-10-10@17:12:56 GMT

الذكرى الأولى.. تامر عاشور يحتفل بعيد زواجه

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

احتفل الفنان تامر عاشور، بذكرى زواجه الأولى من الإعلامية نانسي نور، الذي يصادف 10 أكتوبر، وشارك تامر صورة تجمعهم سويا، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «الكلام فيكي ميوفكيش، ومفيش أجمل من صحبتك وعشرتك يا بنت الأصول، كل لحظة معاكي بعمر، كل سنة وانتي بألف خير».

زواج تامر عاشور ونانسي نور

يذكر أن الفنان تامر عاشور احتفل بزواجه من الإعلامية نانسي نور في مثل هذا اليوم عام 2023، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

أحدث أعمال تامر عاشور 

سبق، روج الفنان تامر عاشور لـ أحدث حفلاته الغنائية والتي من المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في القاهرة الجديد، وقد روج عاشور للحفل من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكتب:" هنستناكم يوم ٢٥ أكتوبر في حفلة Family Park إللي هييجي يسيب تعليق باسم أغنيته وهغنيها في الحفلة ".

آخر أعمال تامر عاشور

وكان آخر أعمال تامر عاشور هي أغنية "هيجيلي موجوع" من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر، وايضا طرح أغنية «وداع وداع» من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

كلمات أغنية وداع وداع لـ تامر عاشور

"جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عاشور و زوجته نانسي نور تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

بعد حفل زفافه.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده بحضور كبير من الأصدقاء

احتفل مدير التصوير محمود شاهين، بعيد ميلاده، وسط حضور كبير من أصدقاءه وأقاربه، وذلك بعد أيام قليلة من حفل زفافه، الذي أقيم في منطقة المنصورية، بحضور عدد كبير من الفنانين.

محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده

وكان حفل عيد ميلاد محمود شاهين، ملئ بالمفاجآت، مع وجود فقرات استعراضية.

وتواجد عدد كبير من أصدقاءه، الذي حرصوا على مشاركته هذه اللحظة السعيدة، ونشروا صورهم معه خلال الاحتفال، وكذلك ليعبروا عن حبهم الشديد له.

محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه 

وكان محمود شاهين، رد على الإنتقادات التى وجههت له بسبب حفل زفافه، خلال الساعات الماضية، في تصريحات تليفزيونية، قائلا: «اللي قاعدين بينتقدوني ميعرفوش أي حاجه عني، ولا يعرفوا أنا مريت بإيه وميعرفوش حياتي عاملة إزاي، ولا يعرفوا علاقتي بربنا إيه الشخص اللي كفرني».

وأضاف:«كل ما في الموضوع فرحي كان تريند شكرا لكن شوية وهيموت، معنديش رد على كل الانتقادات دي غير إني واحد انبسط الحمد لله بفرحي جدًا، ومبسوط أوي أننا حققت الحلم اللي أنا كنت عايزه، واتجوزت الإنسانة اللي كنت بحبها».

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يحتفل بذكرى زواجه الأولى بهذه الطريقة (صورة)
  • بعد حفل الموسيقي العربية.. تفاصيل حفل تامر عاشور الجديد
  • عمرو سعد يبدأ تصوير مسلسل «سيد الناس» في هذا الموعد
  • شاهد بالفيديو.. فنان سوداني يحتفل بعيد ميلاده في أكثر من حفل بالقاهرة ويحصل على هدايا ثمينة باهظة الثمن وساخرون: (هسا دا عيد ميلاد ولا عرس)
  • 22 أكتوبر.. تامر عاشور يروج لحفله الجديد في «فندق الماسة» (صورة)
  • بعد حفل زفافه.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده بحضور كبير من الأصدقاء
  • تعليق ناري من عمرو أديب في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • 25 أكتوبر.. تامر عاشور يروج لأحدث حفلاته الغنائية
  • تامر عاشور يروج لـ أحدث حفلاته الغنائية