دبي (الاتحاد)
كشفت طيران الإمارات، أنها استثمرت نحو 48 مليون دولار، في مجموعة كاملة من أحدث المعدات وأجنحة الأنظمة، لدعم تدريب الطيارين وأطقم الخدمة، استعداداً لبدء انضمام طائراتها الجديدة من طراز «إيرباص A350» إلى الأسطول.
وقال القبطان بدر المرزوقي، نائب رئيس أول للتدريب في طيران الإمارات: قيادة الابتكار هي جوهر هوية طيران الإمارات، ويتجلى ذلك في مجموعة معدات التدريب التي حصلنا عليها مؤخراً لطائرات إيرباص A350 ومنشأة تدريب الطيارين المتقدمة المقرر افتتاحها في وقت لاحق من العام.


وأضاف: لدينا الآن القدرة على توسيع قدراتنا على تدريب الطيارين بنسبة 54%، وبفضل استثماراتنا في أجهزة المحاكاة والأنظمة الجديدة، أصبح طيارونا وأطقم الخدمة مجهزين ومدربين وعلى ثقة من قدرتهم على إدارة أي تحديات تشغيلية بأمان وكفاءة.
وأكملت طيران الإمارات تدريب 30 طياراً و820 من أفراد أطقم الخدمة، وبحلول نهاية نوفمبر، سيكون أكثر من 50 طياراً قد أكملوا تدريبهم، على أجهزة محاكاة الطيران الكاملة لطائرة الإيرباص A350. ويتلقى طيارو وأطقم الخدمة في طيران الإمارات تدريباً قائماً على الأدلة، ويتمتعون ببيئات تشغيل مصممة خصيصاً.

أخبار ذات صلة «إكسبو أصحاب الهمم» منصة استراتيجية لتعزيز الابتكار مشروع لأنظمة الطاقة الشمسية في مركز طيران الإمارات الهندسي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طيران الإمارات

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات تلغي رحلاتها من وإلى إيران وبيروت بهذه الأيام

أعلنت شركة طيران الإمارات، إلغاء رحلاتها من وإلى إيران (طهران) اعتباراً من اليوم الثلاثاء، 8 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، مشيرة إلى أنه لن يتم قبول العملاء العابرين عبر دبي والوجهة النهائية طهران للسفر في نقطة انطلاقهم حتى 15 أكتوبر 2024.

وأوضحت طيران الإمارات، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أنه وبعد مراجعة تشغيلية، تم استئناف خدماتها من وإلى العراق (البصرة وبغداد)، وأنه سيتم قبول العملاء العابرين عبر دبي والوجهات النهائية في العراق للسفر. 

كما أعلنت استمرار إلغاء رحلاتها من وإلى بيروت حتى 15 أكتوبر 2024، وأنه لن يتم قبول العملاء العابرين عبر دبي والوجهة النهائية بيروت للسفر في نقطة انطلاقهم حتى إشعار آخر.
ونوهت طيران لإمارات بأنه يجب على المسافرين المتأثرين الاتصال بوكلاء الحجز للحصول على خيارات سفر بديلة أو الاتصال بنا إذا حجزوا مع طيران الإمارات مباشرة، ودعهتم إلى التأكد من صحة بيانات الاتصال الخاصة بهم من خلال زيارة إدارة الحجز لتلقي التحديثات.



مقالات مشابهة

  • ضمن مسابقة الـ «30 ألف».. تدريب بدني وذهني للمعلمين على مستوى الجمهورية.. صور
  • الصين تستثمر 24 مليار دولار لتحويل الفحم إلى نفط
  • طيران ناس يفتتح صالته الجديدة للضيافة في مطار الملك فهد الدولي بالدمام
  • أمن أمريكا في مهب الريح: »عاصفة الملح« الصينية تخترق أنظمة التنصت الأمريكية
  • مجموعة إينوك توسّع شبكة محطاتها المدمجة في دولة الإمارات
  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها من وإلى إيران وبيروت بهذه الأيام
  • طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى إيران
  • طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى العراق وتلغيها إلى إيران
  • طيران الإمارات تعلن إلغاء رحلاتها من وإلى إيران