أثار فيديو اغتصاب الفنانة سمية الخشاب في أحد مشاهد فيلمها الجديد «أوراق التاروت» جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وظهرت سمية الخشاب في الفيديو وهي تحاول الإفلات من أيدي الفنان عبد العزيز مخيون الذي ظهر وهو يعتدي عليها وسط حضور كل من الفنانة رانيا يوسف والفنانة مي سليم.

تفاصيل فيلم «أوراق التاروت»

ويشارك في فيلم أوراق التاروت كوكبة من نجوم الفن أبرزهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، ومن ابرز ضيوف الشرف: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة رايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيى، والعمل من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري.

قصة فيلم أوراق التاروت

تدور قصة فيلم أوراق التاروت في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة على حياتهن، حيث تجسد رانيا يوسف، شخصية تدعى «ماري»، والتي تتعرض لحادث ما، سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها.

اقرأ أيضاًانطلاق العرض الخاص لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة بيومي فؤاد «ألبوم صور»

بعد تقدمه بـ بلاغ أمام النيابة.. الفنانة هالة صدقي: « المحامي ده جاي للشهرة»

«مهرجان ظفار الدولي للمسرح».. مصر وسلطنة عمان والإمارات يحصدون جوائز الدورة الأولى

يحيى الفخراني يوضح سبب إهداء تكريمه بمهرجان المسرح إلى «روح» الفنان حمدي غيث

منتج «أوراق التاروت»: بيتي اتخرب بسبب الفيلم وصرفت عليه ملايين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب فيلم أوراق التاروت اوراق التاروت أوراق التاروت أوراق التاروت سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

فيديو يثير الجدل لطالب يردد النشيد الوطني بالإنجليزية| والتعليم: ده قديم

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يظهر خلاله طالب  في إحدى المدارس يردد النشيد الوطني باللغة الإنجليزية.

وقد أثار هذا الفيديو جدلا واسعا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وجاءت أبرز التعليقات المعترضة عليه كالتالي : 

وماله العربي قصر في ايه طيبليه مدرسة جوة مصر يتقال فيها النشيد بالإنجليزياعترض جدا عمرك شوفت دولة بتقول نشيدها الوطني بلغة دولة تانية المفروض صاحب القرار ده يتحاسباكبر غلط النشيد الوطني بيعبر عن هوية البلدالنشيد الوطني هوية وشعار دولة و اعتزاز بثقافة ولا يجب ترجمته لأي لغة أخرىمدير المدرسة لازم يتشال من منصبه

وبالبحث والتحري ، علم موقع صدى البلد من مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الفيديو المتداول اليوم والذي يظهر خلاله طالبا في في احدى المدارس يردد النشيد الوطني باللغة الإنجليزية هو فيديو قديم تم تصويره منذ عام 2023 وليس فيديو مصور اليوم .

 وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلزام جميع المدارس الرسمية والخاصة والدولية بتحية العلم وأداء الطلاب وهيئة التدريس للنشيد الوطني في طابور الصباح خلال العام الدراسي الجديد 2024 / 2025.

وبناء عليه ، تلقت جميع المدارس الدولية في مصر ، تعليمات رسمية من وزارة التربية والتعليم تشدد على ضرورة بالالتزام بتحية العلم المصري في طابور الصباح في العام الدراسي  2024 /2025.

كما شددت التعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى المدارس الدولية مع بدء العام الدراسي 2024 / 2025 ، على ضرورة الالتزام بالرسوم الدراسية القانونية والكثافات المقررة وتدريس المواد القومية ، محذرة من أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدارس الدولية المخالفة لكافة التعليمات المذكورة .

مقالات مشابهة

  • بلال صبري يتحدث عن رانيا يوسف: تظل تريند رقم واحد
  • كرانيش ومجوهرات.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستانها الجديد|شاهد
  • بفستان أسود غريب..أحدث ظهور لرانيا يوسف
  • أخبار الفن.. فنانة تروى مأساتها بعد زواج شقيقتها بطليقها وعمتها طردتها فى الشارع.. ومروة صبرى لـ رانيا يوسف: صوتك وحش
  • يغنى بالتركى.. مصطفى قمر يثير الجدل بحديثه عن ووالديه.. فيديو
  • خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو
  • فيديو يثير الجدل لطالب يردد النشيد الوطني بالإنجليزية| والتعليم: ده قديم
  • بعد أزمة «التاروت».. «البوابة نيوز» تلتقي صُناع الفيلم.. سمية الخشاب: تحويلي للتحقيق شائعة مغرضة.. إبرام نشأت: لم تحذف أي مشاهد من العمل
  • راقصة في عيد ميلاده.. محمود شاهين يثير الجدل من جديد وهذه أبرز المعلومات عنه