‏زار اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، «الأشقاء الفلسطينيين» مصابي أحداث غـ ـزة، بمستشفى العبور، بمدينة كفرالشيخ، والبالغ عددهم 21 شخصًا، وأسرهم موجهًا بتقديم أفضل رعاية لهم، وتلبية كل احتياجاتهم.

بالأسماء.. إعلان تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد طالبات منطقة كفر الشيخ الأزهرية الكشف والعلاج مجانًا.

. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية بقرية بقلولة| صور

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتقديم الخدمات الطبية لأشقائنا الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل مستشفيات محافظات جمهورية مصر العربية، جراء تداعيات الأحداث فى قطاع غـ ـزة.

واطمأن محافظ كفر الشيخ، على حالة المرضي، من خلال الفريق الطبى بإشراف الدكتور محمد صلاح، مدير مستشفى العبور، حول حالتهم الصحية، مؤكدًا تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة ورعايتهم على أكمل وجه.

وعبر الأطفال الفلسطينيون عن سعادتهم بزيارة محافظ كفرالشيخ، وسط مشاعر الألفة والمحبة بين أشقائهم المصريين، مقدمين الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم وأسرهم، وسعيه المستمر للتخفيف عنهم فى ظل الظروف الراهنة التى يعيشونها جراء الحرب على القطاع، بتسخير كافة الإمكانيات والمتطلبات لضيوفنا من الأشقاء الفلسطينيين، والعمل على توفير احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم كافة حتى عودتهم سالمين، والذى يعكس نهج الدولة المصرية والتزامها التاريخى فى دعم الشعب الفلسطينى، والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التى يواجهونها وخاصة الأطفال، ووقوفها وتضامنها مع الأشقاء الفلسطينيين.

IMG-20241010-WA0152 IMG-20241010-WA0154

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح كفر الشيخ شيخ الأزهر كفرالشيخ قافلة طبية محافظ كفر الشيخ الرئيس عبدالفتاح السيسي مستشفيات الرعاية الصحية محافظ كفرالشيخ الأشقاء الفلسطینیین کفر الشیخ محافظ کفر

إقرأ أيضاً:

تقرير للأمم المتحدة يتهم إسرائيل بـاستهداف المرافق الطبية في غزة وتعذيب واغتصاب الفلسطينيين في سجونها

(CNN) -- توصلت لجنة التحقيق الدولية المستقلة التابعة للأمم المتحدة المعنية بالأرض الفلسطينية المحتلّة وإسرائيل، إلى أن إسرائيل نفذت "سياسة منسقة" لتدمير نظام الرعاية الصحية في قطاع غزة واصفة ذلك بأنه "جرائم حرب" و"جريمة ضد الإنسانية"، وفقا لتقرير صدر عن الأمم المتحدة، الخميس. 

وقالت رئيسة اللجنة، نافي بيلاي: "على إسرائيل أن توقف فوراً تدميرها العشوائي وغير المسبوق للمرافق الصحية في غزة. إن استهداف المرافق الصحية لا يعني فقط تدمير المباني، بل هو استهداف مباشر للحق في الصحة، ما يترتب عليه عواقب سلبية كبيرة وطويلة الأمد على السكان المدنيين. وبالأخص الأطفال الذين تحملوا وطأة هذه الهجمات، حيث يعانون بشكل مباشر وغير مباشر من انهيار النظام الصحي". 

مقالات مشابهة

  • تقرير للأمم المتحدة يتهم إسرائيل بـاستهداف المرافق الطبية في غزة وتعذيب واغتصاب الفلسطينيين في سجونها
  • محافظ كفرالشيخ يطمئن على الأشقاء الفلسطينيين بمستشفى العبور
  • خلال زيارة مستشفى العبور.. محافظ كفر الشيخ: الصحة في مقدمة أولوياتى| صور
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى العبور| صور
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى العبور
  • محافظ كفر الشيخ يوحه بسرعة الانتهاء من كافة طلبات التقنين وتبسيط الإجراءات للجادين
  • صحة الدقهلية تطمئن على تقديم الخدمات الطبية بمستشفى بلقاس
  • صحة الدقهلية: "الطب العلاجي" يتفقد الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى بلقاس
  • آل الشيخ: أتمنى أن تمنح كافة الصلاحيات لاتحاد المسحل أو يرحل .. فيديو