تشارك شركة إيركايرو، في معرض TTG بإيطاليا، والذي يقام في مدينة ريمنى بايطاليا في الفترة من ٩ إلى ١١ أكتوبر٢٠٢٤.

وجاءت مشاركة إيركايرو في المعرض، برئاسة السيد/ احمد عزيز المدير العام التجاري، والسيد/ محمد السعدنى، مدير مكتب ايركايرو بإيطاليا.

وأكد احمد عزيز على أهمية التواصل مع وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات الإيطاليين، للترويج لخطط الشركة في المرحلة المقبلة، لجذب أكبر عدد من الركاب إلى مناطق الجذب السياحي في مصر.

هذا و قد اعلنت ايركايرو عن تشغيل ٧ نقات من ايطاليا و هم روما، ميلانو، نابولى، كاتانيا، بارى، بولونيا و فيرونا إلى المقاصد السياحية المصرية بجدول شتاء ٢٠٢٤-٢٠٢٥

ويأتي هذا التوسع فى التشغيل  بالتزامن مع إنشاء إيركايرو لشبكة خطوط داخلية قوية، تقوم بربط المدن الداخلية المصرية ببعضها البعض، كما تأتي أيضا لتغطية الطلب المتزايد على السفر إلى مناطق الجذب السياحي في مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيطاليا أيركايرو خطط الشركة

إقرأ أيضاً:

بوتيكات تشارك في معرض “وظيفتي”

أعلنت شركة بوتيكات، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتجميل، عن مشاركتها في معرض “وظيفتي” الثالث لعام 2024، الذي سيقام في مجمع 360 في قاعة الأرينا في الفترة ما بين 17-19 من أكتوبرالحالي. تأتي هذه المشاركة تأكيدًا لالتزام بوتيكات بتعزيز دورها في توفير فرص عمل واعدة للشباب الكويتي، حيث تسعى بوتيكات لتمكين المواهب المحلية وتقديم فرص التطوير الوظيفي في مختلف القطاعات.

تعد هذه المشاركة امتدادًا لمشاركة بوتيكات الناجحة في النسخ السابقة من المعرض، حيث حققت بوتيكات نجاحًا كبيرًا في التواصل مع الكفاءات الواعدة واستقطابها. ويعتبر المعرض فرصة هامة للشباب الباحثين عن العمل للتعرف على أحدث الفرص المهنية في مجالات متعددة مثل التسويق والتسويق الإلكتروني والموارد البشرية والمشتريات والعلاقات العامة وخدمة العملاء وإدارة المنصات الرقمية وإدارة المخازن.

وأكد مدير العلاقات العامة علي الطيار على أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات، مشيراً إلى أن المعرض يمثل منصة مثالية لتعزيز التعاون بين بوتيكات وحديثي التخرج والمهنيين أصحاب الخبرة الراغبين في الانضمام إلى بيئة عمل متطورة ومبتكرة.

وأضاف الطيار: “نحن في بوتيكات نؤمن بأهمية دعم الاقتصاد المحلي من خلال توظيف المواهب الكويتية الشابة وتقديم بيئة عمل تساهم في تطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم. ونتطلع إلى أن تسهم مشاركتنا في هذا المعرض في فتح آفاق جديدة للتعاون مع الكفاءات الشابة.”

سيتيح المعرض للزوار زيارة جناح بوتيكات للتعرف على الفرص الوظيفية الشاغرة والمجالات المختلفة التي يمكن الانضمام إليها، بالإضافة إلى فرص التدريب والتطوير التي تقدمها الشركة للموظفين الجدد.

المصدر بيان صحفي الوسومبوتيكات وظيفتي

مقالات مشابهة

  • وزارة الآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي «TTG Travel Experience»
  • مصر تشارك في المعرض السياحي الدولي TTG Travel Experience 2024 بإيطاليا
  • وزارة السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي TTG Travel Experience 2024 بإيطاليا
  • مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini
  • «المرشدين السياحيين» تطلق منصة للترويج للسياحة والآثار المصرية بالخارج
  • سياحة وفنادق حلوان تحتفل باليوم العالمي للسياحة وتسلط الضوء على أهمية الوعي السياحي
  • بوتيكات تشارك في معرض “وظيفتي”
  • معرض «آرت شرم».. 18 دولة تروج للسياحة من شرم الشيخ
  • هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا