استنفرت الشرطة المغربية عناصرها عقب العثور على على جماجم وعظام بشرية مجهولة، في مكان يُرجح أنه كان عبارة عن مقبرة قديمة.

وفي التفاصيل، فإن سائق جرافة أبلغ السلطات بعثوره على هياكل بشرية، خلال قيامه بأشغال حفر لبناء مسجد بدوار إد بوبكر بجماعة وجان.

وبحسب عناصر الدرك الملكي، فإن السائق أبلغهم فور العثور على جمجمة بشرية أولى، قبل أن يمكن استئناف عملية الحفر بحضور المصالح الأمنية من العثور على 3 جماجم إضافية وعظام أخرى بالمكان نفسه.


من جهتها، قامت عناصر الشرطة بنقل الرفات البشري للطب الشرعي، في انتظار استكمال البحث بشأنه، بتنسيق مع باقي المصالح الأمنية المختصة، وتحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية المغرب العثور على

إقرأ أيضاً:

ابحث عن المرأة.. حل لغز العثور على أشلاء مصري في القمامة بأستراليا

كشفت الشرطة الأسترالية، عن حل لغز اختفاء مصري يدعى ممدوح نوفل، والبالغ من العمر 62 عامًا، حيث اتُهمت زوجته التي تدعى نرمين بارتكاب واحدة من أفظع الجرائم التي شهدتها “سيدني”.

وحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، قالت الشرطة إنها قتلـ.ـت زوجها وقطعت جسده باستخدام منشار كهربائي بسبب علاقة حب مشتبه بها.

ونشرت الصحيفة صورة للسيدة نرمين لأول مرة بعد اعتقالها الأسبوع الماضي.

الزوجة القاتلة

ووفقًا للشرطة، قتلـ.ـت الزوجة زوجها ممدوح أثناء شجار حاد في منزلهما في جريناكر، وذلك باستخدام منشار كهربائي لتقطيع جسده والتخلص من البقايا في صناديق القمامة العامة في ضواحي سيدني الجنوبية الغربية.

وأفادت صحيفة "ديلي تليجراف" بأن وفاة ممدوح تم التعامل معها في البداية على أنها قضية شخص مفقود، مع ظهور أدلة جديدة فقط بعد تحقيق مشترك أجرته شرطة نيو ساوث ويلز ولجنة مكافحة الجريمة في نيو ساوث ويلز تحت قيادة قوة تانيري الضاربة والتي أدت إلى اعتقال الزوجة.

وأصيب أولئك الذين عرفوا نرمين نوفل بالصدمة، بما في ذلك عامل أعمال محلي رآها آخر مرة قبل شهرين.

وبحسب التحقيقات، اكتشفت الزوجة، زواج "ممدوح" من أخرى خارج البلاد، فتواصلت مع الزوجة الثانية وطالبتها بإعادة الأموال التي أرسلها لها زوجها، ومع تفاقم المشاكل بين الزوجين قررت قتله.

الزوج المجني عليه

مقالات مشابهة

  • الأمن يداهم مقراً للحزب الكردي في تركيا ويعتقل مسؤولين به
  • إطلاق نار يستهدف شركة إسرائيلية في السويد وتوقيف مشتبه به
  • لا أنباء عن إصابات.. السويد تحقق في إطلاق نار قرب هدف إسرائيلي
  • الشرطة السويدية تحقق فى إطلاق نار على هدف إسرائيلي في جوتنبرج
  • الشرطة السويدية تحقق في واقعة إطلاق نار على إسرائيلي في جوتنبرج
  • الشرطة السويدية تحقق في إطلاق نار مشتبه به على هدف إسرائيلي بجوتنبرج
  • عاملة أجنبية تنهي حياتها ببغداد والسلطات تحقق
  • العثور على جثة مجهولة الهوية طافية على بخر ساقية أبو شعرة بالمنوفية
  • ابحث عن المرأة.. حل لغز العثور على أشلاء مصري في القمامة بأستراليا