تنطلق غداً الجمعة منافسات الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو المخصصة لفئة "البدلة"، بمجمع الشيخ زايد الرياضي في الفجيرة، وتستمر حتى 13 أكتوبر (تشرين الأول)، بمشاركة 2200 لاعباً.

شهدت هذه الجولة إقبالاً لافتاً من قبل الأندية والأكاديميات على المشاركة، بما يعكس الأهمية الكبرى التي تتمتع بها البطولة، والتنافسية العالية بين الأندية والأكاديميات لحصد أكبر عدد من النقاط، والتتويج باللقب في الجولة الختامية التي ستقام في ديسمبر (كانون الأول) بالعاصمة أبوظبي.



جاهزية كبيرة من الأبطال للمشاركة في بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.

Fueled by passion, the academies are prepared to showcase their talent at the Khaled bin Mohamed bin Zayed Jiu-Jitsu Championship!#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/x32PzR2Gp8

— UAEJJF (@uaejjf) October 10, 2024

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد حسين المرزوقي: "بطولة خالد بن محمد بن زايد أصبحت محطة مهمة بالنسبة لجميع الأندية والأكاديميات، لما تقدمه من تجربة تنافسية على مدار 5 جولات، وتتيح لهم اختبار قدرات لاعبيهم في بيئة تنافسية عالمية المستوى، واكتشاف المواهب لمنحهم الدعم اللازم للتفوق واستكمال مسيرة التألق، كما تواصل البطولة مساهمتها في تعزيز التفاعل المجتمعي، ولاسيما في ظل الحضور الجماهيري اللافت".



يوم واحد فقط على انطلاق الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو. هل أنتم مستعدون؟

Only one day left until the action kicks off at the Round 4 Gi of the Khaled bin Mohamed bin Zayed Jiu-Jitsu Championship! Are you ready?#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/ONVQcLBubC

— UAEJJF (@uaejjf) October 10, 2024

وأضاف: "يعكس تنظيم بطولة بهذا المستوى الدعم اللامحدود الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو من القيادة الرشيدة، حرصاً منها على تعميم فوائد رياضة الجوجيتسو وغرس قيمها النبيلة في المجتمع، وتمتاز هذه البطولة بأنها تقام في مناطق مختلفة من الدولة على مدار جولاتها، ما يسهم في توفير تجربة مميزة للجمهور ومنح الأهالي والأسر فرصة حضور المنافسات وتشجيع أبنائهم والاحتفال بإنجازاتهم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية اتحاد الإمارات للجوجيتسو الجوجيتسو اتحاد الإمارات للجوجيتسو بطولة خالد بن محمد بن زاید للجوجیتسو

إقرأ أيضاً:

جلالة الملك يترأس غداً الجمعة افتتاح البرلمان

زنقة 20 | الرباط

ذكر بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيترأس غدا الجمعة بمقر البرلمان، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية الحادية عشرة.

وفي ما يلي نص البلاغ:

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده سيترأس افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية الحادية عشرة بمقر البرلمان، وذلك يوم غد الجمعة 07 ربيع الثاني 1446 هـ موافق 11 أكتوبر 2024 م.

وبهذه المناسبة، سيلقي جلالة الملك أعزه الله خطابا ساميا أمام أعضاء مجلسي البرلمان: مجلس النواب ومجلس المستشارين، وسيبث مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الرابعة و40 دقيقة من عصر يوم الجمعة”.

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يترأس غداً الجمعة افتتاح البرلمان
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تصل إلى الفجيرة
  • الملك يرأس الجمعة افتتاح البرلمان
  • بطولة نور النبوي ونور إيهاب .. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو جاهزة لإطلاق "الجولة الرابعة"
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تستعد لإطلاق «الجولة الرابعة»
  • خالد بن محمد بن زايد: الاستثمار في الابتكار والمعرفة ركيزة التنمية المستدامة
  • المنتخب الوطني بكافة فئاته يواصل استعداداته المكثفة للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو في اليونان
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يختتم زيارة رسمية إلى النرويج