فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كريكوس الإثيوبي بنتيجة 50 - 16 ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة أفريقيا للأندية، التي تقام حالياً في مدينة العيون المغربية خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الجاري.

وقدم لاعبو الزمالك أداءً مميزاً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 28 - 6 لصالح الأبيض، قبل أن يواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الكوماندوز بنتيجة 50 - 16


يذكر أن الزمالك يشارك في البطولة بقائمة تضم كل من: "أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف".

ويتربع الزمالك على عرش أكثر الأندية تتويجاً باللقب الأفريقي برصيد 12 مرة.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي

كشف الإعلامي أحمد علي مقدم برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك عن نجاح نادي الزمالك في تجديد عقد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة لمدة موسم.

الزمالك يجدد عقد عبد الشافي

ووقع محمد عبد الشافي على عقود تجديد عقده للقلعة البيضاء على بياض.

وجاء التوقيع في جلسة جمعت بين الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة والكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

بعثة يد الزمالك تصل مدينة العيون المغربية، لخوض بطولة إفريقيا «السكة الحديد 2005» يفوز على منتخب السويس بدوري المحترفين

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • بنتيجة ثقيلة.. «يد الزمالك» تضرب كريكوس الإثيوبي في بطولة أفريقيا للأندية
  • كرة اليد.. الزمالك يفوز على كريكوس الإثيوبي في بطولة إفريقيا للأندية
  • الزمالك لليد يفوز على كريكوس الإثيوبي ببطولة أفريقيا للأندية
  • يد الزمالك يضرب كريكوس الإثيوبي بنتيجة 50 - 16 في بطولة أفريقيا
  • عاجل.. الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي
  • بعثة يد الزمالك تصل مدينة العيون المغربية، لخوض بطولة إفريقيا
  • بعثة الزمالك لكرة اليد تصل المغرب استعدادًا لخوض بطولة إفريقيا للأندية
  • بعثة الزمالك لكرة اليد تغادر إلى المغرب استعداداً لخوض بطولة إفريقيا للأندية
  • بعثة يد الزمالك تسافر إلى المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيا