عربي21:
2024-10-10@17:16:47 GMT

رجل أعمال مصري ينافس السعودية للاستحواذ على محمد صلاح

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

رجل أعمال مصري ينافس السعودية للاستحواذ على محمد صلاح

يخوض ناد أمريكي، مملوك لرجل أعمال بريطاني من أصل مصري، منافسة شرسة، مع السعودية، للتعاقد مع لاعب ليفربول محمد صلاح، والذي سينتهي عقده مع ناديه نهاية الموسم الجاري.

ويعتبر محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروينه، ثنائي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين، أكبر أهداف المملكة، في سوق الانتقالات الصيفية القادم.



وكلاهما يرتبطا بعقود مع ليفربول ومانشستر سيتي، حتى 30 حزيران/يونيو من عام 2025، وسط تضارب في الأنباء بشأن التجديد أو الرحيل "مجانا".

وقال موقع "تي بي آر فوتبول"، إن نادي سان دييجو إف سي الأمريكي، دخل المنافسة مع الدوري السعودية، للحصول على صلاح في الموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سان دييجو، المملوك لرجل الأعمال البريطاني من أصول مصرية محمد منصور، والذي يملك أكاديمية "رايت تو دريم"الشهيرة لكرة القدم في غانا وكذلك نادي "أف سي نوردس جيلان"د الدنماركي، سيكون أحدث المنضمين إلى الدوري الأمريكي في عام 2025، بعد تأسيسه بقيمة نصف مليار دولار تقريبا.



ويأمل منصور، رغم أن عرضه لن يصل إلى مستوى منافسة السعودية، للحصول على صلاح، في أن تسعفه رابطته المصرية للانتقال إلى ناديه.

 وأوضح التقرير أن إقناع دي بروينه قد يكون سهلا، خاصة أن النجم البلجيكي صرح في أكثر من مناسبة، بأنه يرغب في إنهاء مسيرته الكروية بالولايات المتحدة الأمريكية، والعيش هناك.

أما بخصوص صلاح، فإن منصور سيحاول إغراءه بنفس الطريقة التي أقنعت بها السعودية، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأضاف التقرير: "مالك نادي سان دييغو سيتحدث مع محمد صلاح، ويخبره بأنه الشخص الذي سيحدث تحولا في مسابقة الدوري الأمريكي، وسيجعلها وجهة لأبرز نجوم العالم، مثلما فعل رونالدو في السعودية".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية السعودية ليفربول محمد صلاح امريكا السعودية ليفربول محمد صلاح رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مرموش ينافس نجوم الدوري الألماني على جائزة لاعب الشهر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينافس النجم المصري عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الألماني عن شهر سبتمبر الماضي.

وأحدث مرموش، ضجة كبيرة في الدوري الألماني بعد ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي، وذلك وفقًا لإعلان موقع «EA Sports»، الراعي الرسمي لمسابقة البوندسليجا.

ينافس مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت، مجموعة من أبرز نجوم الدوري الألماني على هذا اللقب الرفيع، حيث تضمنت القائمة أيضًا أسماء لامعة مثل هاري كين ومايكل أوليسي من بايرن ميونخ، وماكسميليان ميتليشتادت من شتوتجارت، وفلوريان فيرتز من باير ليفركوزن، وفينشينزو جريفو من فرايبورج.

وقدّم مرموش أداء استثنائيًا خلال شهر سبتمبر، حيث شارك في 3 مباريات وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين، ليؤكد بذلك مكانته كواحد من أبرز المهاجمين في الدوري الألماني هذا الموسم. 

كما بلغت نسبة دقة تمريرات مرموش 80%، مما يعكس كفاءته العالية في بناء الهجمات، بالإضافة إلى أنه يصارع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الألماني.

ويتصدر مرموش حاليًا قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، مما يجعله المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في سبتمبر.

ترشيح مرموش لجائزة أفضل لاعب في آينتراخت فرانكفورت عن شهر سبتمبر

وبجانب منافسة مرموش على جائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني، فإنه مرشح لحصد جائزة أفضل لاعب في نادي آينتراخت فرانكفورت عن شهر سبتمبر الماضي.

ويتنافس عمر مرموش في تلك الجائزة مع زميليه المهاجم هوجو إيكيتيكي والحارس كاوا سانتوس، اللذين أحدثا الفارق في الشهر الماضي مع آينتراخت فرانكفورت.

مقالات مشابهة

  • السعودية تسعى للاستحواذ على حصة بمنجم في باكستان
  • رجل أعمال مصري يضم صلاح ودي بروين إلى الدوري الأمريكي
  • مرموش ينافس نجوم الدوري الألماني على جائزة لاعب الشهر
  • نادي أمريكي يقتحم سباق التعاقد مع محمد صلاح وسط منافسة سعودية قوية
  • نادي أمريكي يهدد بقاء محمد صلاح في ليفربول
  • محمد صلاح من الدوري السعودي للأمريكي.. تفاصيل مفاوضات سان دييجو
  • دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون
  • صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بوسطن سلتيكس يجدد فوزه على دنفر ناجتس في الدوري الأمريكي لكرة السلة بأبوظبي