علق نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق، على اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في مركز حراسة المرمى، في قائمة معسكر مباراتي موريتانيا.
 

وقال نادر السيد، خلال تصريحات لبرنامج "لعبة والتانية" الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن حراس المرمى الموجودين حاليا لا يمكن أن نقول إنهم الأفضل لكن دعنا نقول إنهم الأنسب من وجهة نظر حسام حسن.


 

وأضاف: هناك حراس مميزين وكل شخص له الحق في تمثيل بلده، والمركز لن يكون فيه تغيير كبير ومحمد الشناوي هو الحارس الأساسي رغم تألق الحراس.
 

وتابع نادر السيد: انتقدت الشناوي بعد السوبر الإفريقي ورغم انتقادي له إلا أني أشدت به سابقًا، وكل لاعب كرة قدم يتعرض دائما للإشادة والانتقاد.


 

وأكمل: الشناوي هو الحارس الأساسي وانتقاده لأنه حارس كبير، وهو لم يخطئ أخطاء كبيرة، لكن الحارس المميز اعتدنا أن يتعامل مع الحالات الصعبة، ولا نحمله خسارة المباراة أو أنه السبب فيها.
 

وأتم: دخول عناصر جديدة للمنتخب هو شيء مميز حتى على المستوى البعيد، ومباراة الغد مباراة هامة مثل السوبر الرباعي وأتمنى أننعطي الأهمية للمنتخب كالعادة وليس الاهتمام بالأندية فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي محمد الشناوي حسام حسن مركز حراسة المرمي ومحمد الشناوي الإعلامي كريم رمزي نادر السید

إقرأ أيضاً:

عودة إمام عاشور وحجازي .. شروط حسام حسن لعودة الثنائي

قدمت تسنيم خيري مذيعة صدى البلد تغطية خاصة حول ما كشفت عنه مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة شروط حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني لعودة الثنائي إمام عاشور نجم النادي الأهلي وأحمد حجازي مدافع الأهلي السابق وفريق نيوم السعودي إلي صفوف الفراعنة الكبار فى قادم الأيام.

كان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني استبعد أحمد حجازي مدافع فريق نيوم السعودي من المعسكر الماضي واستبعد إمام عاشور من معسكر مباراتي موريتانيا بتصفيات أمم افريقيا 2025.

قال المصدر إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني رهن عودة أحمد حجازي إلي معسكر منتخب الفراعنة الكبار بتقديم اللاعب اعتذارا عما بدر منه في مباراة كاب فيردي.

وكان أحمد حجازي مدافع فريق نيوم السعودي رفض المشاركة أمام كاب فيردي بديلا لـ رامي ربيعة بعد إصابته.

استطرد: قرار استبعاد إمام عاشور من جانب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني جزء منه تربوي بسبب غضب اللاعب في المعسكر الماضي للمنتخب بعد علمه أنه لن يكون في التشكيلة الأساسية ثم إعلان إصابته وخروجه من المعسكر..لمزيد من التفاصيل تابعونا من خلال الفيديو 

مقالات مشابهة

  • تدريبات بدنية مكثفة لمنتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • نادر السيد: رغم تألق عواد.. الشناوي الأحق بحراسة مرمى المنتخب في مواجهتي موريتانيا
  • الشناوي أم عواد؟.. نادر السيد يختار الأحق بحراسة مرمى المنتخب أمام موريتانيا
  • زكي عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبه في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات.. وأتمنى منح الفرصة لشوبير مع الفراعنة
  • ذكى عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبة في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات
  • ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. وسلوت يعلق
  • فرج عامر: حسام حسن يستدعي محمود صابر للانضمام لمنتخب مصر
  • كان يحلم بأن تكون من نصيب ‘‘الحارس القضائي’’ .. قيادي حوثي يعلق على إدارج حميد الأحمر في لائحة العقوبات الأمريكية
  • عودة إمام عاشور وحجازي .. شروط حسام حسن لعودة الثنائي