تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعربت الفنانة الشابة هبة خيال عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها عن تجسيدها  لشخصية إيناس في مسلسل "برغم القانون"، بطولة إيمان العاصي وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

قالت  هبة خيال في تصريحات صحفية اليوم : "عندما قرأت الدور لأول مرة، وجدت أنها شخصية معقدة ومكروهة من كل من حولها، مما أثار قلقي من ردود فعل الجمهور.

لكنني وافقت على تقديمها لأنها شخصية جديدة ومختلفة بالنسبة لي، ولم أقم بتجسيد شخصية مشابهة من قبل. إيناس امرأة أنانية وقاسية، تعاني من حب التملك والسيطرة، وتفتقر إلى المشاعر الإنسانية. وخلال الأحداث، نراها تحاول الضغط على زوجها - يجسده عابد عناني ـ من خلال ابنهما حتى لا يطلقها."

وأضافت: "أنا سعيدة جدًا بردود الأفعال التي تلقيتها عن دوري في المسلسل، والشخصية وصلت إلى الجمهور بالشكل الذي كنت أتمناه."

وعن العمل مع الفنانة إيمان العاصي، علقت هبة: "إيمان شخصية رائعة، ومتفاهمة، وتحرص على التعامل بلطف مع الجميع في موقع التصوير. لقد ساعدتني كثيرًا أثناء تحضير وتصوير مشاهدي."
مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

يشارك فى بطولته إيمان العاصى، هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جورى بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، عابد عناني.

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم

يُذكر أن هبة خيال شاركت في فيلم "الترعة"، الذي نافس في الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي ضمن قسم LA CINEF، للمرة الأولى منذ 10 سنوات. كما شاركت في عدد من المسلسلات، منها "منورة بأهلها" مع المخرج يسري نصر الله، و"تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و"الأصلي" مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برغم القانون ايمان العاصي

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي

تعرضت الفنانة إيمان العاصي بشخصية «ليلى» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، لإصابة وجرح في يديها، أثناء مطاردة منزل المزور، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18، خاصة أنها كانت تحاول مساعدة هاني عادل في إيجاد حل لإثبات دليل ضد زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18، أخذ هاني عادل، إيمان العاصي إلى أقرب مستشفى من أجل معالجة الجرح بأسرع طريقة، وطمأنه الطبيب على حالتها الصحية، وأكد أنّها بخير لكنها تعاني من الدوار بسبب النزيف.

إيمان العاصي تبحث عن دليل ضد زوجها

عثرت الفنانة إيمان العاصي بعد بحث طويل على دليل ضد زوجها أحمد بمساعدة هاني عادل، من خلال إيجاد المزور وتهديده حتى حصل منه على الأوراق التي تدين زوجها أحمد، لكن الأخير قتل المزور، وأبلغ الشرطة ما أدى إلى تورط هاني عادل في جريمة قتل.

مقالات مشابهة

  • هبة خيال: شخصيتي في «برغم القانون» وصلت للجمهور بالشكل الذي تمنيته.. وكنت قلقة من ردود الفعل
  • هبة خيال: إيمان العاصي ساعدتني بتجسيد إيناس في "برغم القانون"
  • إيمان العاصي تكشف عن سر خلاف نور الشريف وأحمد عز في كواليس «مسجون ترانزيت»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • إيمان العاصي: كرهت محمد القس بسبب دوره.. والجمهور شكرنا على اللهجة البيضاء
  • إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية
  • إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون