مسلسل برغم القانون.. شهد مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي، تصاعدًا في الأحداث خاصة بعد القبض على «أكرم»، عقب تورطه في العديد من الجرائم، لذا ارتفعت مستويات البحث حول مواعيد عرض «برغم القانون» الحلقة 21.

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول مواعيد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 21، ترصدها «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 21

وتعرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون عبر شاشة قناة ON، ومنصة «watch it» الرقمية، من الأحد لـ الخميس، في تمام الساعة الـ 7.5 مساء، وتعرض الإعادة الأولى في تمام الساعة الـ 10 مساء.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، حول «ليلى» المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد، دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه. ومع توالي الأحداث تكتشف أن لديه زوجة وأولاد آخرين، وأنه هرب من حكم بالسجن، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم

اقرأ أيضاًملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. هاني عادل يصل لدليل إدانة محمد القس

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

استعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسلات جديدة مسلسلات شاهد مسلسلات 2024 مسلسل بيت العنكبوت مسلسل تيتا زوزو مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسلت 2024 مسلسل فعل ماضي حلقة مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى مسلسل برغم القانون الحلقة 1 مسلسل برغم القانون الحلقة 12 الحلقة الاولى برغم القانون برغم القانون الحلقة الجديدة مسلسل برغم القانون الحلقة 19 مسلسل برغم القانون مواعید عرض الحلقة 21

إقرأ أيضاً:

مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

تصدّر مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، قائمة محركات البحث على جوجل، بفضل النجاح الكبير الذي حققه منذ عرض حلقاته الأولى. 

 

وتدور الأحداث المثيرة للمسلسل في إطار درامي مشوق جعل المشاهدين ينتظرون بفارغ الصبر عرض كل حلقة جديدة.

تطورات مشوقة في الحلقة 20

 

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "برغم القانون"، التي عُرضت مساء أمس على منصة Watch It، تطورات درامية كبيرة، حيث تم القبض على شخصية "أكرم"، التي يجسدها الفنان محمد القس، كما تناولت الحلقة ذهاب "محمود شرشر"، الذي يؤدي دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، وزوجته "سوسن" التي تجسدها الفنانة جوري بكر، إلى الطبيب للتأكد من حالتهما الصحية أنها صالحة للحمل، وفي الوقت نفسه، أبلغ الطبيب شرشر أن طليقته "تهاني" تحتاج لعملية جراحية لاستئصال الرحم، وهو ما جعله يعيد التفكير في علاقته بها، وجعله يعيدها لذمته، وعندما علمت سوسن تشاجرت معه وطلبت منه أن يطلقها بعد العملية. 

تورط أكرم وقضية غسيل الأموال

 

من بين الأحداث البارزة في الحلقة 20، كان مواجهة "وليد"، الذي يجسده الفنان هاني عادل، مع "أكرم" حول مكان شقيقته "بريهان"،حيث أخبره أنها في مصحة نفسية بعد توريطها في تناول حبوب هلوسة.

مؤامرات المحامي شعبان وبدوي

 

ظهرت شخصية "شعبان"، المحامي الذي يجسده الفنان إيهاب فهمي، في أحداث مثيرة تتعلق بتخطيطه لجمع أدلة تدين "وليد"،وبالفعل تمكن بدوي، بتوجيهات شعبان، من الوصول إلى الأوراق المطلوبة، ولكن ابنة أكرم "زينة" باغتته وضربته على رأسه وهربت، ورغم هذه الأحداث، سلم بدوي الأوراق لشعبان، مقابل الحصول على جواز سفر مزور للهروب.

موعد عرض الحلقة 21

 

من المقرر عرض الحلقة 21 من مسلسل "برغم القانون" يوم السبت، على منصة Watch It، حيث تعرض عليها قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، وذلك من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. 

 

بالإضافة إلى ذلك، يتم إعادة عرض الحلقات على منصة Yango Play بنفس الموعد.

مواعيد العرض على التلفزيون

 

تواصل قناة ON TV عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "برغم القانون" من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة الحلقة للمرة الأولى في الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا، أما قناة On Drama، فتعرض الحلقة 20 اليوم الساعة العاشرة مساءً، وتعيد عرضها في الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا.

أبطال العمل وفريق الإنتاج

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويضم نخبة من النجوم من بينهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر. يجتمع هؤلاء النجوم لتقديم عمل فني مميز أثار تفاعلًا كبيرًا لدى الجمهور.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها في برغم القانون.. إيمان العاصي في ضيافة أسرار النجوم الليلة «فيديو»
  • أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20
  • الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون.. الشرطة تُلقي القبض على أكرم
  • مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • أكرم هيتحبس؟.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 19
  • أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي