تحدث نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق، عن اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في مركز حراسة المرمى، في قائمة معسكر مباراتي موريتانيا.

وقال نادر السيد، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن حراس المرمى الموجودين حاليا لا يمكن أن نقول إنهم الأفضل لكن دعنا نقول أنهم الأنسب من وجهة نظر حسام حسن.

وأضاف حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: هناك حراس مميزين وكل شخص له الحق في تمثيل بلده، والمركز لن يكون فيه تغيير كبير ومحمد الشناوي هو الحارس الأساسي رغم تألق الحراس.

وتابع نادر السيد: انتقدت الشناوي بعد السوبر الإفريقي ورغم انتقادي له إلا أني أشدت به سابقًا، وكل لاعب كرة قدم يتعرض دائما للإشادة والانتقاد.

وأردف نجم الكرة المصرية السابق: الشناوي هو الحارس الأساسي وانتقاده لأنه حارس كبير، وهو لم يخطئ أخطاء كبيرة، لكن الحارس المميز اعتدنا أن يتعامل مع الحالات الصعبة، ولا نحمله خسارة المباراة أو أنه السبب فيها

واختتم نادر السيد: دخول عناصر جديدة للمنتخب شيء مميز حتى على المستوى البعيد، ومباراة غدا مباراة هامة مثل السوبر الرباعي وأتمنى أن نعطي الأهمية للمنتخب كالعادة وليس الاهتمام بالأندية فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر موريتانيا حسام حسن السوبر الإفريقي محمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

حارس الطوغو يضيّع مواجهتي “الخضر”

ترسّم غياب الحارس الأول لمنتخب الطوغو، جيفري أغبولوسو، عن مواجهتي “الخضر”، يومي الـ 10 والـ 14 أكتوبر الجاري، ضمن الجولتين الـ 3 والـ 4 من كأس أمم إفريقيا.

وكشفت الاتحادية الطوغولية لكرة القدم، في حسابها الرسمي على “فيسبوك” بأن أغبولوسو. حامي عرين نادي ” FC Balagne” الناشط في بطولة “CFA” الفرنسية، أجرى عملية جراحية، على مستوى الركبة.

كما أوضحت المصدر نفسه، بأن صاحب الـ 24 ربيعا. الذي شارك أساسيا في اللقاءين السابقين من التصفيات أمام ليبيريا وغينيا الاستوائية. كان قد تعرض لإصابة خلال تدربيات أول أمس الاثنين.

للإشارة فإن وفد منتخب الطوغو، الذي أجرى تحضيراته بتونس، تحسبا لمواجهة غدٍ الخميس، أمام “الخضر”، سيحل اليوم الأربعاء بمدينة عنابة. حسبما أكدته الاتحادية الطوغولية في منشور آخر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • زكي عبد الفتاح: أتمنى منح مصطفى شوبير المشاركة في مباريات المنتخب
  • نادر السيد يعلق على اختيارات حسام حسن لمنتخب مصر في حراسة المرمي
  • الشناوي أم عواد؟.. نادر السيد يختار الأحق بحراسة مرمى المنتخب أمام موريتانيا
  • زكي عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبه في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات.. وأتمنى منح الفرصة لشوبير مع الفراعنة
  • ذكى عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبة في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات
  • ذكى عبد الفتاح: زعلان من محمد الشناوي بسبب الأنانيه
  • بعد غياب الشناوي وشوبير.. حارس مرمى جديد في تدريبات الأهلي |صور
  • حارس الطوغو يضيّع مواجهتي “الخضر”
  • مدرب حراس مرمي الزمالك يقود فقرة تدريبات خاصة لـ الشناوي