أكدت صحيفة كيكرالالمانية ان فلوريان فيرتز نجم فريق بايرليفركوزن الالماني والذي يعد احد ابرز المواهب الكروية الشابة في القارة الاوربية حاليا ينوى الاستمرار في ناديه بايرليفركوزن خلال الفترة القادمة على الرغم من التقارير التي كانت تؤكد انه سيغادر ملعب الباي ارينا في نهاية الموسم الحالي .

وكان فلوريان فيرتز - 20 عاما - قد برز الموسم الماضي مع بايرليفركوزن وكان احد اهم الاضلاع في فوز الفريق بالدوري الالماني للمرة الاولى في تاريخه وبالتالي كان محط اهتمام العديد من كبرى الاندية الاوربية في مقدمتها ريال مدريد الاسباني و برشلونة الاسباني الى جانب ارسنال ومانشيستر سيتي الانجليزي وبالفعل دارت العديد من التكهنات حول امكانية انتقال فلوريان فيرتز الى احد الاندية مقابل 120 مليون يورو وهو الرقم الذي حدده نادي بايرليفركوزن للتنازل عن نجمه الشاب .

صحيفة كيكر الالمانية اكدت ان برشلونة خرج من الصراع على ضم فلوريان فيرتز بسبب الرقم المالي المطلوب الا ان ريال مدريد ربما يرغب في ضم الاعب لكن برقم اقل الا ان المفاجاة جاءت برفض الاعب مغادرة الدوري الالماني خلال فترة المقبلة مفضلا الاستمرار في ناديه في التوقيت الحالي وهو ما وضع امال ريال مدريد وبرشلونة في ضمه في مهب الريح خاصة مع تربص بايرن ميونخ كالعادة بالمواهب الموجودة في الدوري الالماني ومحاولة ضمه مع نهاية عقده مع بايرليفركوزن عام 2027 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلوريان فيرتز برشلونة ريال مدريد الدوري الإسباني بايرليفركوزن الدوري الألماني فلوریان فیرتز

إقرأ أيضاً:

تحديد مدة غياب ميليتاو نجم ريال مدريد

أكد نادي ريال مدريد أن المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو يعاني من إصابة عضلية في عضلة الفخذ اليسرى.

تحديد مدة غياب ميليتاو نجم ريال مدريد

وكان ميليتاو اضطر للعودة إلى مدريد بعد سفره إلى ساو باولو بسبب الآلام العضلية التي منعته من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي تشيلي وبيرو.
وأظهرت الفحوصات التي أجريت لميليتاو يوم الثلاثاء، وهو اليوم الذي استأنف فيه ريال مدريد تدريباته، إصابة عضلية طفيفة لدى المدافع.

فقرة خاصة للتسديد على المرمى بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري القندوسي على رادار الزمالك وبيراميدز

وكانت مباراة الدوري الأخيرة ضد فياريال والتي فاز بها الفريق بقيادة كارلو أنشيلوتي شهدت إصابة خطيرة في الركبة لداني كارباخال، بالإضافة إلى إصابتين طفيفتين للاعبي البرازيل فينيسيوس جونيور الذي عانى من مشكلة في الرقبة حالت دون سفره إلى البرازيل، وميليتاو الذي اضطر للعودة إلى العاصمة الإسبانية.
وجاء في بيان النادي: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا إيدر ميليتاو من قبل الطاقم الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق عضلي في عضلة الفخذ اليسرى. وسيتم متابعة تطور حالته".
ويأمل الجهاز الفني أن يتمكن ميليتاو من التعافي خلال الأسبوعين المقبلين اللذين لا يوجد فيهما مباريات بسبب فترة التوقف الدولية، ويسعى لتجهيزه للمباراة المقبلة ضد سيلتا فيغو يوم السبت 19 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد.. موسم الإصابات الخطيرة!
  • ريال مدريد ينضم إلى برشلونة وأرسنال في الصراع لضم موهبة السنغال
  • ريال مدريد يقترب من إنهاء التعاقد مع راؤول جونزاليس
  • خبر سار بشأن مشاركة نجم ريال مدريد المصاب ضد برشلونة
  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه
  • ريال مدريد يتواصل مع وكلاء نجم دفاع الأرسنال الإنجليزي
  • رسالة من ريال مدريد إلى إنييستا بعد اعتزاله كرة القدم.. هذا ما جاء فيها
  • تحديد مدة غياب ميليتاو نجم ريال مدريد
  • بعد كارفاخال.. إصابة نجم جديد في ريال مدريد