أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، حصول كلية طب الفم والأسنان بالجامعة على المركز الرابع في اختبارات المجلس الصحي المصري، ضمن كليات طب الفم والأسنان الأربع والثلاثين المشاركة في امتحان مزاولة المهنة دور أول لسنة 2024.

وأضاف رئيس الجامعة أن منشأته حريصة على متابعة مخرجات العملية التعليمية، وتأهيل الطلاب على نحو متميز لسوق العمل في إطار من الكفاءة والفاعلية.

وأكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن اجتياز اختبار المجلس الصحي المصري يعد شرطًا لمنح الترخيص لمزاولة المهنة لمدة خمس سنوات.

وأضاف الدكتور أحمد طلعت تميرك عميد كلية طب الفم والأسنان أن المجلس الصحي المصري يقوم بعقد اختبارات مع الجهات المختصة المؤهلة لمزاولة المهن الصحية.

ووجه تميرك الشكر لرئيس الجامعة ولنائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على توجيه الدعم لمختلف القطاعات بالجامعة والحرص على تطوير العملية التعليمية وتنمية مهارات الدارسين وفقًا لأحدث الممارسات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي محافظة قنا كلية طب الأسنان المجلس الصحی المصری رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الغردقة يطالب بالتنسيق بين الكليات لتحقيق التميز الأكاديمى

عقد الدكتور محفوظ عبدالستار رئيس جامعة الغردقة، اجتماعا مع امناء الكليات ومديرى الادارات بالجامعة، مقدمًا التهنئة لأمناء الكليات ومديري الادارات بالجامعة بمناسبة انشاء جامعة الغردقة وبداية العام الدراسي، كما وضح أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف كليات وإدارات الجامعة لتحقيق رؤية الجامعة في التميز الأكاديمي والبحثي ، ولتقديم خدمة تعليمية متميزة وفقاً لأحدث النظم ومعايير الجودة للطلاب

وناقش الاجتماع احتياجات الكليات وتوفير الخدمات اللازمة التي تؤهل كل كلية للقيام بمهامها على أكمل وجه، بالتزامن مع بدء العام الدراسي، ومناقشة عددًا من الموضوعات، من بينها خطط العمل المقرر تنفيذها فى ضوء قرار إنشاء جامعة الغردقة، وضرورة ضمان الشفافية والكفاءة في الأداء، بما يسهم في تحسين المستوى العام لمنظومة العمل الإداري بالجامعة والذى سينعكس على قدرة الجامعة فى اداء دورها التعليمى والتربوى وخدمة المجتمع ،في إطار سعيها لتكون رائدة في مجال مختلف المجالات بين الجامعات المصرية،

ووجه رئيس الجامعة بضرورة عقد هذا الاجتماع بشكل دوري، للوقوف على احتياجات الكليات، مشيرًا إلى أن تقدم الجامعة وتحقيقها للريادة في المجالات المختلفة سيكون نتيجة للعمل الجماعي 
وفي ختام الاجتماع، شكر رئيس الجامعة الحضور على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية

مقالات مشابهة

  • طب أسنان جنوب الوادي تتحقق المركز الرابع باختبارات المجلس الصحي
  • طب أسنان قنا يقتنص المركز الرابع جمهوريا باختبارات المجلس الصحي المصري
  • أفضل علاج لمشاكل المعدة والأسنان.. ماذا يحدث للجسم عند شرب ماء القرنقل قبل النوم؟
  • تكلّيف الدكتور سامح عبد السلام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية
  • المنشاوي يُكلّف الدكتور سامح عبد السلام للقيام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية  
  • رئيس جامعة المنوفية يتابع سير العمل وتطوير الأداء بالكليات والمعاهد
  • رئيس جامعة الغردقة يطالب بالتنسيق بين الكليات لتحقيق التميز الأكاديمى
  • مجلس إدارة مركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة الأقصر يناقش خطط الرقمنة المستقبلية
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تترأس اجتماع مجلس إدارة مركز الاستدامة الخضراء بالجامعة