يسعي مسئولو مانشستر يونايتد، في تدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة، لتصحيح المسار بعد المستوي الباهت الذي يقدمه الفريق في الموسم الحالي.

مانشستر يونايتد يستهدف ضم كولو مواني

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "Fichajes"، فإن المان يونايتد يرغب في التعاقد مع الدولي الفرنسي راندال كولو موانى مهاجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت أن النادي الإنجليزي سيقدم عرضًا مغريًا بقيمة 70 مليون يورو، للظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، لإقناع فريقه الفرنسي للتخلي عن خدماته.

مويس: تن هاج يقوم بعمل رائع في مانشستر يونايتد نجم تشيلسي يشيد بقدرات بالمر

ويقدم المهاجم الفرنسي موانى مستويات مميزة مع العملاق الفرنسي منذ قدومه من آينتراخت فرانكفورت الألماني صيف 2023، بمقابل 75 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية المان يونايتد الميركاتو الصيفي باريس سان جيرمان باريس راندال كولو مواني راندال كولو مهاجم باريس سان جيرمان مهاجم باريس مانشستر يونايتد مان يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

تن هاج على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد


لندن (د ب أ)
يبدو أن أيام المدرب الهولندي إريك تن هاج في مانشستر يونايتد الإنجليزي باتت معدودة، بعد ظهور مالكا النادي جويل جلازر وجيم راتكليف في ملعب أولد ترافورد اليوم الاثنين.

أخبار ذات صلة برشلونة أكثر الفرق فرضاً لـ«المصيدة» بالدوريات الكبرى «7 أسرار» تجمع مرموش وصلاح في «موكب الفراعنة»

وشاهد راتكليف المباراة التي تعادل فيها مانشستر مع مضيفه أستون فيلا بهدف لمثله أمس الأحد، ليتعرض الفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي 20 مرة من قبل، لأسوأ بداية له في تاريخ الدوري الممتاز.
وانتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لراتكليف وجلازر وهما يدخلا ملعب أولد ترافورد اليوم الاثنين، لكن مانشستر أكد أن هذه الزيارة كان مخططا لها منذ فترة. وسيحضر جلازر أيضا الاجتماع ربع السنوي لمجلس استشاري المشجعين. وتزايدت التكهنات بشأن قرب رحيل تن هاج عقب هزيمة مانشستر ثلاث مرات في أول سبع مرات من الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • مانشيستر سيتي وليدز يونايتد أبرز الدائنين .. حكاية 100 مليون يورو ديون برشلونة
  • مويس: تن هاج يقوم بعمل رائع في مانشستر يونايتد
  • قائمة إنجلترا تخلو من لاعبي مانشستر يونايتد
  • بطلها مانشستر يونايتد.. قائمة إنجلترا تشهد حدثا لأول مرة منذ 1976
  • تحديد بديل تين هاج في مانشستر يونايتد
  • لاعب باريس سان جيرمان يحصل على شهادة البكالوريا
  • ‎نجم باريس سان جيرمان يتخلى عن رقمه المميز مع منتخب فرنسا من أجل غريزمان
  • تشافي مرشح لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • تن هاج على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد