تصدر اسم النجمة اللبنانية رزان جمال الصحف العربية في الساعات الماضية بعد إشادة الطفل هادي مقداد بالدور الذي تلعبه في حياته ودعمها المستمر له منذ فترة تصويرهما معًا حلقات مسلسل "الثمن"، وحتى الآن مع نزوحه من الضاحية الجنوبية بلبنان في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلد. 

 

حوار الطفل هادي مقداد


الطفل هادي مقداد المعروف بإبراهيم في مسلسل "الثمن"، في حوار أجري معه حول المعاناة التي يعيشها هو وعدد كبير من الأطفال النازحين بسبب ظروف الحرب بلبنان، أثار الاهتمام بحديثه عن علاقته القوية برزان جمّال التي جسدت دور والدته في المسلسل، قائلًا إنها أصبحت والدته الثانية، خاصة بعد أن تركته والدته الحقيقية قبل أربع سنوات.


تسبب ترك والدته له إلى افتقاده للشعور بالأمان والثقة في أي امرأة يقابلها، وهو الأمر الذي تطلب من رزان بذل مجهود كبير لكسب ثقته، والسماح لها برعايته، وبالفعل تنجح رزان في مهمتها معه لدرجة أن يناديها بـ (ماما).


وفي حواره، أشار الطفل هادي إلى أن رزان تحرص دائمًا على التواصل معه يوميًا وترسل له الرسائل والفيديوهات لتبقى على اطلاع دائم بأحواله، مما يوفر له دعمًا عاطفيًا ونفسيًا في هذه الأوقات العصيبة. وجدير بالذكر أن رزان جمّال تتكفل بمصروفات هادي المدرسية وتتابع تطوره الدراسي أول بأول. 
يُذكر أن لرزان جمّال مساهمات إنسانية متعددة، فقد اختارها مركز سرطان الأطفال بلبنان كسفيرة له لعام 2023 / 2024، وذلك بعد ما تركته من صدى كبير عند الجمهور العربي بأدائها الصادق والمؤثر كأم للطفل إبراهيم (هادي مقداد) مريض السرطان في مسلسل الثمن، وكذلك نتيجة لدعمها الدائم لمرضى السرطان من الأطفال.
كما ساهمت رزان في جمع تبرعات لأم لبنانية (ضياء طبيخ) تصارع السرطان، عندما دعت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في يوم عيد ميلاد رزان، للاحتفال بدلًا من ذلك بضياء والتبرع لها لاستكمال تكاليف علاجها. ومؤخرًا اختارتها مجلة فانيتي فير (Vanity Fair) العالمية كواحدة من أفضل ست نساء مؤثرات في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أثناء الدورة الـ76 لمهرجان كان السينمائي.

 

أحدث أعمال رزان جمال


وعلى المستوى الفني تعد أحدث أعمال رزان جمّال الدرامية مسلسل الثمن الذي عُرض على منصة شاهد محققًا أعلى نسب مشاهدة، ويعد أول مسلسل عربي يتم تقديمه باللغتين البرتغالية والإسبانية، حيث احتل المركز الأول في 65 دولة، وتجسد فيه رزان دور البطولة أمام باسل خياط. كما شاركت في الموسم الرمضاني 2023 كضيفة شرف أمام منة شلبي ضمن أبطال مسلسل تغيير جو. 
وحاليًا تستأنف رزان تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman، الذي تشارك فيه كأول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول والذي تصدر مشاهدات الأعمال التلفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه، وكذلك قائمة الأعمال التليفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDB. 
ومن الأعمال المنتظر عرضها لرزان فيلم أسد أسود، الذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، والفيلم للمخرج العالمي محمد دياب الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته أيضًا مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رزان جمال الفنانة رزان جمال النجمة رزان جمال

إقرأ أيضاً:

هبة خيال: شخصيتي في «برغم القانون» وصلت للجمهور بالشكل الذي تمنيته.. وكنت قلقة من ردود الفعل

قالت الفنانة هبة خيال: إن حالة من الخوف تملكتها أثناء تقديم دورها في مسلسل برغم القانون، موضحة: أن شخصيتها في العمل معقدة ومكروهة من كل الذين يحيطون بها، وهذا تسبب في إثارة قلقها حول ردود فعل الجمهور.

وكشفت هبة خيال، في لقاء لها على هامش فعاليات من مهرجان كان لـ الدراما التلفزيونية، سبب انجذابها لتقديم دورها بـ مسلسل برغم القانون، على الرغم من تخوفها من تقديم الدور، قائلة: «وافقت على تقديمها لأنها شخصية جديدة ومختلفة بالنسبة لي، ولم أقم بتجسيد شخصية مشابهة من قبل. إيناس امرأة أنانية وقاسية، تعاني من حب التملك والسيطرة، وتفتقر إلى المشاعر الإنسانية. وخلال الأحداث، نراها تحاول الضغط على زوجها الذي يجسد دوره (عابد عناني) من خلال ابنهما حتى لا يطلقها».

وأعربت هبة خيال، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها في المسلسل، ونجاحها في إيصال الشخصية إلى الجمهور بالشكل الذي كانت تتمناه.

وأما عن كواليس تعاونها مع الفنانة إيمان العاصي، قالت هبة خيال: «إيمان شخصية رائعة، ومتفاهمة، وتحرص على التعامل بلطف مع الجميع في موقع التصوير.. لقد ساعدتني كثيرًا أثناء تحضير وتصوير مشاهدي».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

يشهد مسلسل «برغم القانون»، أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، مع الفنان محمد رمضان.

وضم مسلسل برغم القانون، في بطولته بجانب إيمان العاصي، عدد من الفنانين أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

اقرأ أيضاًمحمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد ميلادها على طريقته الخاصة

بعد القبض على أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل «برغم القانون» (صور)

وزير الثقافة يُهنئ طلاب الفنون المسرحية عقب فوزهم بـ 11 جائزة في مهرجان ظفار

مقالات مشابهة

  • بعد النزوح من جنوب لبنان.. طفل مسلسل "الثمن" يوجه رسالة لـ رزان جمال
  • هبة خيال: شخصيتي في «برغم القانون» وصلت للجمهور بالشكل الذي تمنيته.. وكنت قلقة من ردود الفعل
  • رزان جمّال تتصدر الأخبار بعد إشادة طفل "الثمن" بدعمها له أثناء نزوحه
  • لوجينا صلاح تتصدر التريند بعد مشاركتها مسابقة ملكة جمال الكون |تفاصيل
  • بسبب كنترول.. ريهام حجاج تتصدر التريند
  • بسبب البطالة الفنية.. عفاف مصطفى تتصدر التريند
  • قصة ممثل سعودي شارك بمسلسل «البخيل وأنا».. أنهى السرطان مسيرته في عز شبابه
  • لهذا السبب.. عفاف مصطفى تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. كندة علوش تتصدر تريند "جوجل"