كشف الفنان عمر متولي، ابن شقيقة الفنان عادل إمام، ما أثير من شائعات بشأن مرض الفنان عادل إمام، وعدم قدرته مرة أخرى على التمثيل واعتزاله الفن نهائيا خلال الفنرة الماضية.

حقيقة مرض عادل إمام

وقال عمر متولي، في تصريحات صحفية على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد «بنسيون دلال»: إن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة، مشيرا إلى أنه أعتزل الفن نهائيا ليس بسبب التعب أو المرض، ولكنه قرر أن يقضي معظم وقته مع أسرته وأحفاده.

وأكد عمر متولي، أن الزعيم متابع جيد للأعمال الفنية المعروضة، ولا يشغله أي شائعات سلبية تروج ضده، خاصة أن لديه رصيد كبير من الأفلام الفنية التي تعيش وسوف تظل معروضة لسنوات طويلة.

تفاصيل فيلم بنسيون دلال

شارك في بطولة فيلم «بنسيون دلال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم: رانيا يوسف، بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة وإبرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان وامجد الحجار وجيهان خيري وألحان المهدي وإسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف إسماعيل وأمجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبية، وغادة طلعت وضيفة شرف الفيلم الفنانة نسرين أمين، والعمل من تأليف حسين نيازي، وإخراج شادي الرملي.

أحداث فيلم بنسيون دلال

دارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه «مجاهد»، الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الابن «عادل»، المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة «عايدة» الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن «عصام» المتشدد دينيا أمير جماعته.

اقرأ أيضاًالفنانة شمس المصرية تتصدر التريند بعد أزمتها مع إيمي تاتو (تفاصيل)

هشام ماجد ضيف الراديو بيضحك بهذا الموعد (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان عادل إمام فيلم بنسيون دلال عمر متولي الفنان عمر متولي بنسیون دلال عمر متولی عادل إمام

إقرأ أيضاً:

عمر متولي ووليد فواز في العرض الخاص لفيلم بنسيون دلال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت عدسة “البوابة نيوز” فعاليات العرض الخاص لفيلم بنسيون دلال والذي شهد توافد عدد من أبطال الفيلم ومن أبرزهم عمر متولي ووليد فواز بجانب عدد من الفنانين المشاركين في الفيلم.

فيلم “بنسيون دلال” من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد وعمر متولي  ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة و إبرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان و أمجد الحجار و جيهان خيري و ألحان المهدي و إسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف إسماعيل وأمجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبية وغادة طلعت وضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين أمين ومن إخراج شادي الرملي.

مقالات مشابهة

  • كشف حقيقة الحالة الصحية للفنان عادل إمام
  • ‎عادل إمام يعتزل الفن نهائيًا
  • فنان مصري: “الزعيم” تقاعد واعتزل الفن دون رجعة
  • ليس لأسباب صحية.. لماذا اعتزل الزعيم عادل إمام الفن نهائيا؟
  • عمر متولي: عادل إمام اعتزل الفن دون رجعة
  • خاص | عمر متولي لـ الفجر: عادل إمام اعتزل لكن صحته تمام
  • عاجل.. عادل إمام يعتزل الفن بشكل نهائي| موقفه من شائعات وفاته
  • عمر متولي ووليد فواز في العرض الخاص لفيلم بنسيون دلال
  • قبل انطلاقته.. عمر متولي يكشف عن تفاصيل شخصيته في «بنسيون دلال»