تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وزعت مديرية أوقاف الفيوم، اليوم الخميس، 2 طن من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية، وذلك بالتنسيق مع  التضامن الاجتماعي والمحافظة، جاء ذلك بتوجيهات من  وزير الأوقاف الدكتور أسامة السيد الأزهري، وبرعاية كريمة من الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وبحضور نخبة من الأئمة المتميزين.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ المحاور الاستراتيجية لوزارة الأوقاف المصرية، وفي مقدمتها محور بناء الإنسان، وأيضًا المشاركة في دعم المبادرة الرئاسية: «بداية جديد لبناء الإنسان»، التي أطلقها  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تعد نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية وبناء الإنسان المصري، صحيًا واجتماعيًا وتعليميًا، وتهدف المبادرة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم لجميع الفئات داخل المجتمع، وتحسين جودة الحياة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أوقاف الفيوم وزارة الأوقاف محافظة الفيوم مديرية الأوقاف بالفيوم مديرية التضامن الأجتماعي بالفيوم

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف» تطلق أولى دورات التعامل اللائق مع رواد المساجد في الفيوم

انعقدت أولى دورات التعامل اللائق مع رواد المسجد وضيوف الرحمن لعمال المساجد بمديرية أوقاف الفيوم، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار حرص وزارة الأوقاف على التعليم والتدريب والتأهيل المستمر، والتطوير بالاستثمار في رأس المال البشري.

دورات التعامل اللائق لعمال المساجد 

وافتتح الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني الدورة الأولى بحضور الشيخ محمود الشيمي مدير مديرية أوقاف الفيوم، والشيخ يحيى محمد مدير الدعوة بمديرية أوقاف الفيوم، وعدد من المفتشين بالإدارات الفرعية، وأكثر من 300 عامل مسجد من مديرية أوقاف الفيوم.

خدمة بيوت الله من أشرف المهن

وأكد رئيس القطاع الديني أن العمل في خدمة بيوت الله سبحانه وتعالى من أشرف المهن التي أكرمنا الله بها، وأنها رسالة وليست وظيفة، وعلينا أن نستشعر إكرام الله عز وجل لنا بها، مؤكدًا على وجوب معاملة ضيوف الرحمن معاملة لائقة؛ فهم ضيوف الرحمن جل وعلا.

وأوصى جميع الحاضرين من عمال المساجد بالرفق بالناس، وتجنيبهم المشقة، فالعامل مؤتمن على المسجد وعلى رواده، وهو صاحب رسالة في غاية الأهمية.

مقالات مشابهة

  • أوقاف الفيوم توزع 2 طن من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع التضامن
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة طبية بمدينة الفيوم الجديدة ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • «الأوقاف» تطلق أولى دورات التعامل اللائق مع رواد المساجد في الفيوم
  • "دور علماء الأزهر في انتصارات أكتوبر".. أمسية بأوقاف الفيوم 
  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • «تضامن الشرقية»: معرض خيري لتوزيع الملابس مجانا على 320 أسرة من الأولى بالرعاية
  • مشاريع تنموية دعما للأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية
  • انطلاق فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع الثقافي بأوقاف الفيوم 
  • بداية جديدة توزع شنطا مدرسية على الطلاب بدمياط