يستعد فريق نانت الفرنسي المحترف في صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد لخوض أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري الفرنسي بمواجهة تولوز مساء اليوم الأحد، والتي من المقرر أن تقام على ملعب "لا بجوار".

 

 

موعد مباراة نانت وتولوز بالدوري الفرنسي والقناة الناقلة

وتنطلق المباراة يوم الأحد القادم في تمام الساعة الرابعة ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

 

ويبحث فريق نانت في مباراته الأولي اليوم بالموسم الجديد من الدوري الفرنسي لتحقيق فوزه الاول هذا الموسم متسلحًا بالأرض والجمهور لتأمين نفسه مبكرًا في الجدول، بعدما كان مهدد بالهبوط في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي. 

 

وكان مصطفي محمد علي أعتاب الرحيل عن صفوف نانت بعدما تلقي أكثر من عرض سواء بالدوري الفرنسي أو الإنجليزي، ولكن تمسك نادي نانت ببقائه بالموسم الجديد.

ويعتبر مصطفى محمد هو ثاني أكثر من ساهم بالأهداف في موسم نانت 2022/2023 برصيد 15 هدفًا، بتسجيل 11 هدفًا وصناعة 4 أهداف أخرى في مختلف البطولات.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نانت مصطفى محمد تولوز

إقرأ أيضاً:

فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي

يحل نادي فلومينينيسي، حامل لقب بطولة «كوبا ليبرتادوريس» بالموسم الماضي، ضيفا على نظيره جريميو على ملعب «سينتيناريو» بالجولة 13 من الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل فلومينينيسي، مباراة جريميو، بخسارة أمام فيتوريا، الوافد الجديد للمسابقة المحلية، بهدف دون رد في لقاء الجولة 12 لبطولة الدوري البرازيلي، الذي استضافها ملعب «ماراكانا»،  ليحتل المركز الـ20 والأخير برصيد 6 نقاط.

O GOL DO VITÓRIA E DA VITÓRIA!!!! ????#PegaLeão #PorNossaHistória #Brasileirão2024 pic.twitter.com/3h5o7ZV4bh

— EC Vitória (@ECVitoria) June 28, 2024 تعادل جريميو مع جويانيينسي

وفي المقابل، يخوض جريميو، مباراة فلومينينيسي، بتعادل إيجابي مع أتليتيكو جويانيينسي بهدف لمثله في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «نطونيو أكسيولي»، ليرتفع رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز 19، من خوض 10 مباريات فقط.

وكانت الجولة 13 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم موسم 2024، انطلقت فجر اليوم السبت، بمباريات فاسكو دي جاما ونظيره بوتافوجو على ملعب «ساو جانواريو»، ومواجهة كويابا بنظيره براجانتينو على «أرينا بنتانال»، وأتليتيكو مينيرو وأتليتيكو جويانيينسي على ملعب «إم آر في أرينا»، وانتهت جميع المباريات بالتعادل الإيجابي 1-1.

مقالات مشابهة

  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • 11 لاعبًا خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب