ازداد الجدل مؤخرا داخل الشارع الكروي المصري بعدما تردد، خلال الساعات الماضية، حول ثبوت إيجابية عينة أحد لاعبي نادي الزمالك في مباراته أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي، والتي انتهت لمصلحة الأبيض بضربات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في المباراة، ما فتح الباب أمام تساؤلات عدة بشأن مصير نتيجة المواجهة في الوقت الحالي حال تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على إيجابية عينة لاعب أو أكثر ممن خضعوا لكشف المنشطات قبل وبعد القمة القارية، والتي أقيمت في السعودية.

متى يتم إلغاء فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الإفريقي؟ حالة واحدة من كاف

وأكد خبير اللوائح والقوانين عامر العمايرة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» على أن هناك حالة وحيدة لإلغاء نتيجة مباراة السوبر الإفريقي، واعتبار الزمالك خاسرا من الأهلي بسبب المنشطات، لاسيما أنه يتردد وجود عينة إيجابية للاعب بالقلعة البيضاء.

موقف كاف حال ثبوت إيجابية عينة محمود بنتايك لاعب الزمالك في مباراة الأهلي

وأوضح «العمايرة» في تصريحاته أنه في حالة ثبوت إيجابية عينة لاعب من الزمالك «المغربي محمود بنتايك كما يتردد» فإن هذا الأمر لن يؤثر على نتيجة المباراة، خاصة أن كاف لن يلغي النتيجة بالنسبة لحالات فردية، لكنه سيقرر وقتها معاقبة اللاعب فقط.

وبين خبير اللوائح والقوانين خلال تصريحاته على أنه إذا تم العثور على عينات إيجابية لـ3 لاعبين على الأقل بالفريق يعتبر الفريق خاسرا، وبالتالي تلغى النتيجة ويعتبر الفريق الآخر فائزا.

وخلال الساعات الماضية، ترددت أنباء قوية تؤكد أن عينة محمود بنتايك لاعب نادي الزمالك جاءت إيجابية، إلا أن مسئولو الفارس الأبيض نفوا الأمر نهائيا، ونفوا وصول أي خطاب رسمي للنادي بهذا الأمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منشطات السوبر الافريقي محمود بنتايك إیجابیة عینة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات

حسم مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي كاف الجدل، بشأن إمكانية تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك بسبب إيجابية منشطات لاعب من لاعبي الفريقين خلال الساعات القليلة الماضية، في المباراة التي قيمت على أرضية ملعب المملكة أرينا في الرياض.

كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات

وأكد مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي كاف في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن تحليل المنشطات، سواء جاءت إيجابية أو سلبية للاعبي الأهلي والزمالك، لن تؤثر على نتيجة المباراة، الأمر منتهي فيما يخص هذا الأمر والفارس الأبيض، هو المتوج بلقب المسابقة، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية».

وتابع:« في حالة إيجابية عينة لاعب من الأهلي والزمالك، ستتم معاقبته دون النظر لناديه بصورة نهائية، مؤكدا على أن اللاعب سيوقع عليه عقوبة، فور ظهور نتيجة العينة من معمل برشلونة».

وكانت هناك أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، قد أكدت أن عينة محمود بنتايج لاعب نادي الزمالك، جاءت إيجابية، إلا أن مسئولو الفارس الأبيض نفوا الأمر نهائيا، ونفوا وصول أي خطاب رسمي للنادي بهذا الأمر.

   

مقالات مشابهة

  • أزمة منشطات مباراة السوبر.. حقيقة تجريد الزمالك من اللقب الإفريقي |التفاصيل الكاملة
  • بعد إيجابية عينة لاعب الزمالك.. هل يُسحب لقب السوبر الأفريقي؟
  • هل تؤثر أزمة المنشطات على نتيجة السوبر الإفريقي؟.. مصدر يحسم الجدل
  • عاجل.. كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات
  • أزمة المنشطات تهدد الأهلي والزمالك بعد السوبر الإفريقي.. من اللاعب؟
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • عاجل.. الغندور: لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب كشف منشطات السوبر الإفريقي
  • مجدي عبدالغني: الزمالك فاز على الأهلي في السوبر الإفريقي بالروح
  • خالد الغندور يعلن مفاجأة عن تعاطي لاعب المنشطات بمباراة السوبر الإفريقي