موقع 24:
2024-10-10@15:23:47 GMT

بثلاثية.. أستراليا تستعيد هيبتها أمام الصين

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

بثلاثية.. أستراليا تستعيد هيبتها أمام الصين

استهل المدرب توني بوبوفيتش مشواره مع أستراليا بفوز كبير 3-1 على الصين، في المرحلة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 على ملعب أديليد أوفال، اليوم الخميس.

لعب النجم كريغ غودوين دور البطولة مع أستراليا، بعدما سجل هدفاً مذهلاً بتسديدة من مدى بعيد في الدقيقة 53، وقدم التمريرة الحاسمة لهدف بلاده الأول قبل نهاية الشوط الأول من ركلة حرة استقبلها زميله لويس ميلر بضربة رأس، ليلغي هدف شي وينينغ الذي تقدمت به الصين في الدقيقة 20.

وسجل نيشان فيلوبيلاي هدف ضمان الفوز في الوقت بدل الضائع خلال مشاركته الدولية الأولى أمام 46291 مشجعاً، وهو رقم قياسي من المشجعين لمباراة لأستراليا في أديليد.

FT | ???????? Australia 3️⃣-1️⃣ China PR ????????

A first win for the Socceroos and new head coach Tony Popovic as their #FIFAWorldCup dream is back on track! ✨ ????#AsianQualifiers | #AUSvCHN pic.twitter.com/5ZHmeVpxZU

— #AsianQualifiers (@afcasiancup) October 10, 2024

وبعد هزيمة مفاجئة 0-1 على أرضها أمام البحرين، وتعادل سلبي خارج أرضها مع إندونيسيا، أنعش الفوز فرص أستراليا في إنهاء المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية ضمن المراكز المؤهلة مباشرة إلى نهائيات 2026 في أمريكا الشمالية.

وظلت الصين التي تلقت 12 هدفاً في مبارياتها الثلاث في المرحلة الثالثة حتى الآن، بلا فوز في المجموعة الثالثة.

وتسافر أستراليا لمواجهة اليابان متصدرة المجموعة الأسبوع المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أستراليا الصين منتخب الصين منتخب أستراليا تصفيات المونديال

إقرأ أيضاً:

تعليم الوادى الجديد يختتم المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي لتأهيل المعلمين

أعلن سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد، عن ختام فعاليات البرنامج التدريبى لتأهيل المعلمين والمعلمات المرشحين ضمن مسابقة 30 ألف معلم (المرحلة الثالثة)، والذين اجتازوا الاختبارات التي أجراها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الإدارات التعليمية، وإداراتى التدريب والتنسيق بالمديرية.

وكان اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، أعلن عن الانتهاء من إجراءات التعاقد للمعلمين الناجحين بالمرحلة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد 2024 /2025.

تعليم الوادي الجديد تنعى طالبا توفي خلال ذهابه إلى المدرسة

وأوضح المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالمحافظة، أنه تم استلام مسوغات التعاقد من المعلمين الجدد ومراجعتها، وتوزيع المعلمين على الإدارات التعليمية لسد العجز بتخصصي رياض الأطفال ومعلم فصل.

فى سياق متصل، أكد سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد، تنفيذ برنامج تدريبى لتأهيل المعلمين الجدد ضمن مسابقة 30 ألف معلم والذين اجتازوا الاختبارات التي أجراها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والجهات المعنية، وذلك  بالتنسيق والتعاون مع إدارة التدريب بالمديرية ومجموعة من المدربين المختصين ذوى الخبرات، حيث تضمنت محاور التدريب طرق التعامل مع طلاب الدمج التعليمى واستراتيجيات التدريس الخاصة بهم.

مقالات مشابهة

  • أستراليا تتغلب على الصين بثلاثية
  • تصفيات آسيا لمونديال 2026.. أستراليا تدك الصين بثلاثية
  • تصفيات كأس العالم.. أستراليا تحقق فوزها الأول على حساب الصين
  • أستراليا تهزم الصين بثلاثية وتستعيد توازنها في تصفيات كأس العالم
  • أستراليا تهزم الصين وتسجل انتصارها الأول بتصفيات المونديال
  • تعليم الوادى الجديد يختتم المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي لتأهيل المعلمين
  • مدرب منتخب الإمارات: هدفنا الفوز أمام كوريا الشمالية
  • مدرب الكويت: مباراتنا أمام عُمان متكافئة
  • رئيس "بدر" يتفقد المرحلة الثالثة لمشروع زهرة العاصمة