سرايا - افادت القناة الـ12 العبرية، بأن المستشار الألماني أولاف شولتس، قال إن بلاده "زوّدت وسنواصل تزويد "إسرائيل" بالأسلحة".

وأضاف شولتس: "لقد اتخذنا قرارات في الحكومة ستضمن تسليم شحنات أسلحة إضافية في المستقبل القريب".


جاءت تصريحات المستشار الألماني بعد أسبوعين من نفي المتحدث باسم شولتس ما جاء في تقرير وكالة رويترز، الذي أفاد بأن ألمانيا ستطبق حظر الأسلحة على الكيان.

إقرأ أيضاً : جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 105 صواريخ من لبنان على الشمالإقرأ أيضاً : مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي ويعتدون على مسجد قرب نابلسإقرأ أيضاً : القسام توقع سرية مشاة ميكانيكية إسرائيلية بكمين مركب

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الحكومة ألمانيا ألمانيا لبنان الحكومة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

أول رد من العراق بعد نشر إسرائيل صورة للسيستاني علي قائمة الاغتيالات

أعربت الحكومة العراقية، اليوم الأربعاء، عن رفضها أي مساس بمكانة المرجعية الدينية العليا في البلاد، محذرة من أن هذه الخطوة تشجع على توسيع دائرة العدوان وتعرض الأمن والسلم الدوليين إلى تهديد حقيقي.

وجاء بيان الحكومة العراقية، عقب نشر إحدى القنوات الإسرائيلية صورة للمرجع الديني الشيعي على السيستاني من بين صور شخصيات أخرى، على قائمة الإغتيالات الإسرائيلية.

وأعلن باسم العوادي ،الناطق باسم الحكومة العراقية، رفض العراق حكومة وشعبا بأشد العبارات أي مساس بمكانة المرجعية الدينية العليا.

وقال العوادي، في بيان "يثبت الكيان الصهيوني، مرة أخرى، بأنه ليس سوى جماعة إجرامية تعتاش على اختلاق الأزمات، وتغذية العدوان والحروب، وتزداد عزلتها يوما بعد آخر، وما المواقف الشعبية والدولية في العالم الرافضة لسلوكه إلّا تأكيد لهذا المنحى العدواني".

واستطرد: "انطلاقا من هذه الوقائع، ندعو الأمين العام للأمم المتحدة، ومجمل المحافل الأممية والدولية، إلى رفض واستنكار كل ما يمس مشاعر المسلمين في العالم، ومحاولات النيل من الشخصيات ذات التأثير والاحترام العالمي".

وكانت القناة 14 العبرية نشرت صورا لعدد من الشخصيات قالت إنها مطلوبة لإسرائيل أبرزها المرجع الأعلى علي السيستاني وزعيم حركة حماس يحيي السنوار، ونائب الأمين العام لحـزب الله نعيم قاسم وقائد الحوثيين عبد الملك الحوثي وقائد فيلق القدس الإيراني إسماعيل قآني.

في غضون ذلك، أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" اليوم الأربعاء، أنها شنت 4 هجمات بالطيران المسير، مستهدفة "أهدافا إسرائيلية حيوية" في جنوب وشمال إسرائيل.

وقالت في بيانات متتالة إنه "استمرارا بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهل فلسطين ولبنان، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، هدفا حيويا جنوب أراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير". كما أعلنت أنها هاجمت أيضا "أهدافا حيوية" شمال إسرائيل، وفي الجولان المحتل. وأكدت أن عملياتها ستستمر في "دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تُعلن إحباط مخطط لتفجير مركز عزرائيلي التجاري في تل أبيب
  • شولتس يعلن توريد المزيد من الأسلحة إلى إسرائيل
  • ألمانيا: سنتخذ خطوات للتعامل مع تزايد خطر التجسس ضدنا
  • أول رد من العراق بعد نشر إسرائيل صورة للسيستاني علي قائمة الاغتيالات
  • دول مجلس التعاون تؤكد أن انتشار الأسلحة يعد من أخطر مهددات الأمن والسلم الدوليين
  • متى؟ وكيف؟ ترامب يدّعي زيارة غزة..وحملته تؤكد: "إنها في إسرائيل"
  • كيف علّقت نجاة صليبا على احتمال استخدام إسرائيل لليورانيوم المنضب في لبنان؟
  • الحوثيون يقصفون يافا وإيلات ويتوعدون إسرائيل بالمزيد
  • (المتهم بريء.. ومجنى عليه!!) حكاية غريبة حقيقية