علق خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الانتقادات التي تعرض لها رئيس القلعة البيضاء، حسين لبيب، بعد شعار "أكبر قلعة رياضية في مصر".


 

وقال خالد الغندور: "ممكن حبك للنادي يعمل تعصب؟ صحيح، نسيب فكرة التعصب ده شوية للجمهور، لكن على مستوى الإدارات، المفروض خلاص ومنغذيش القصة دي".
 

وأضاف: "القصة مش بالتصريحات، أنا كخالد ضد الأهلي فوق الجميع، فيقولك أصل دي أيام الكابتن صالح سليم، ده لمحبيه بس، خلاص قول الأهلي فوق محبيه أو جماهيره".


 

وأكمل: "لكن على أرض الواقع إيه اللي حصل بخصوص الأهلي فوق الجميع، كل السوشيال ميديا ده فوق الأهلي وفوق الزمالك".

وتابع: “الناحية التانية، حسين لبيب من حقه يقول الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، اللي زعل الناس والأهلاوية، إنه قال واللي هيشوف غير كدة هنبعده عن الرياضة، أو ميفهمش حاجة، لا في أهلاوية شايفين ناديهم أكبر، في النهاية الكلام بيترجم لبطولات ومنافسة داخل الملعب”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوشيال ميديا خالد الغندور القلعة البيضاء نجم الزمالك السابق صالح سليم الاهلي فوق الجميع شعار الزمالك خالد الغندور نجم الزمالك السابق أكبر قلعة رياضية في مصر

إقرأ أيضاً:

مبروك عليهم.. عضو الأهلي يسخر من مقولة «الزمالك أكبر قلعة رياضية»

علق محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على مقولة وتصريح حسين لبيب رئيس الزمالك الشهيرة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

وقال محمد الدماطي خلال تصريحات فضائية عبر قناة الأهلي مع الإعلامي أحمد شوبير: "الكابتن حسين لبيب أنا بعزه على الصعيد الشخصي وكذلك باقي أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

وأضاف: عقب نهائي السوبر الأفريقي، وصلت لي بعض تصريحات من جانب لاعبي الزمالك وبعض أعضاء المجلس، ولقيت فيها مبالغة كبيرة، وكنت مفكر الموضوع متفبرك".

وتابع "اللي عاوز يقول أي حاجة مبروك عليه، مبروك على الزمالك التصريح ده، هنروح نبارك ونعمل حفلة ونجيب ورد،إحنا (الأهلي) عاوزين بطولات".

مقالات مشابهة

  • أكبر قلعة رياضية والأهلي فوق الجميع ونادي القرن.. حكايات صراع الأحمر والأبيض على الألقاب
  • مبروك عليهم.. عضو الأهلي يسخر من مقولة «الزمالك أكبر قلعة رياضية»
  • مجدي عبد الغني يعلق تصريح «الزمالك أكبر قلعة رياضية»
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • الزمالك ينشر شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» على قناته
  • رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»
  • «أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي
  • حسين لبيب: "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر