وجه الناقد الفني خالد محمود، رسالة مفعمة بالحب إلى الفنان محمد منير بمناسبة عيد ميلاد الكينج الـ 70.

وأشاد الناقد الفني، في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين محمد الشاذلي ودينا شرف، مقدمان برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى، بالمشوار الفني للفنان محمد منير، قائلًا: إن رسالة الفنان محمد منير تخطت كونها رسالة غناء ومغني، إذ أنه نبع من الجذور فأصبح مؤثر في مختلف الأجيال على مر العقود.

محمد منير

وتابع لناقد الفني خالد محمود: إن الفنان محمد منير، تميز بصدق مشاعره في غنائه، مشيرًا إلى أغنية «امبارح كان عمري عشرين» التي تصف بعض مشاعر الأشخاص، وتوقعهم في هحلة من كونهم أضاعوا عمرهم وهم في المنتصف بين أحلام تحققت وأحلام لم تتحقق.

وأضاف، أنه عند الاستماع لـ منير، وهو يغني «لسه الأماني ممكنة»، نشعر بالطاقة للتجاوب مع الحياة، وإننا في إمكاننا أن نحلم، ونتجاوز العقابات.

وأشار النافد الفني، إلى أن محمد منير استطاع في كل أغانيه التعبير عن المشاعر مختلفة ما بين حزن وفرح وحلم وحب وغصب وثورة، فضلٍا عن أن أغانيه تمكن الإنسان من الشعور بالذات، مؤكدًا أن نظرة المخرج يوسف شاهين جعلته يشعر أن صوت محمد منير يعتبر الصوت الذي يمكنه التعبير عن كل الأحلام والأفكار لذا رشحه لأداء أغنية «حدوتة مصرية».

البداية الفنية لـ محمد منير

ولد محمد منير محمد أبا يزيد جبريل متولي، في قرية منشية النوبة بمحافظة أسوان، في 10 أكتوبر عام 1954، وذهب إلى مدارسها لتلقي التعليم، وبعد فترة قصيرة ارتحل مع عائلته إلى القاهرة.

اقرأ أيضاًفيلم «جوازة توكسيك» يتصدر الأعلى مشاهدة في مصر على هذه المنصة

يعد ولادتها.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد منير منير الفنان محمد منير خالد محمود المطرب محمد منير عيد ميلاد محمد منير محمد منیر

إقرأ أيضاً:

على البحر.. نورهان منصور بإطلالة مميزة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

 


شاركت الفنانة نورهان منصور، جمهورها ومتابعيها صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


أحدث ظهور للفنانة نورهان منصور

و ظهرت نورهان، وهي ترتدي فستان أبيض مفتوح من الخلف بقصة أنيقة وبه نقوش باللون الأسود، ووضعت لمسات بسيطة من الميكب لتبرز جمال وجهها، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جذابة.

أحدث إطلالات الفنانة الجميلة نورهان منصور


آخر أعمال الفنانة نورهان منصور

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال نورهان مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا بقصته الإجتماعية العائلية التي تدور في إطار عائلي ودرامي كوميدي وآيضًا يبرز أهمية القيم والأخلاق حيث كان العمل يتناسب مع معاييرنا وتقليدنا الإجتماعية وحاز على إعجاب وتفاعل الجمهور.

 

قصة مسلسل "إمبراطورية ميم"

تدور أحداث قصة مسلسل "إمبراطورية ميم" حول شخصية مختار أبو المجد التي يؤديها الفنان خالد النبوي، والذي توفيت زوجته، ووجد نفسه مضطرًا لتولي مسؤولية رعاية أولاده الستة، وأصبح يتعين عليه صنع حياة جديدة لهم، ولكن الأب يجد نفسه يواجه العديد من التحديات في التعامل مع أولاده بسبب تفكيرهم المعاصر واختلافه عن توجهاته القديمة.

 


فريق عمل مسلسل "إمبراطورية ميم"

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: محمد منير أثر في مختلف الأجيال.. وأغانيه تتميز بصدق المشاعر
  • معرض «تواصل الأجيال» يجمع إبداعات «الجبالي» و«قنديل» في متحف محمد محمود خليل
  • برنامج «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد محمد منير.. أعمال متفردة لا شبيه لها
  • الإثنين.. "تواصل الأجيال" يجمع إبداعات الجبالي وقنديل في متحف محمد محمود خليل
  • أشهر عازب في الوسط الفني.. محمد منير يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 70
  • على البحر.. نورهان منصور بإطلالة مميزة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • اكتمال صفوف منتخب مصر استعداداً لمباراة موريتانيا
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو جاهزة لإطلاق "الجولة الرابعة"
  • ناقد فني: أحمد مظهر برع في الكوميديا.. و«رد قلبي» الانطلاقة الحقيقة لموهبته