تحدث نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق، عن اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في مركز حراسة المرمى، في قائمة معسكر مباراتي موريتانيا.

نادر السيد: رغم تالق عواد.. الشناوي الأحق بحراسة مرمى المنتخب في مواجهتي موريتانيا

وقال نادر السيد، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن حراس المرمى الموجودين حاليا لا يمكن أن نقول إنهم الأفضل لكن دعنا نقول أنهم الأنسب من وجهة نظر حسام حسن.

وأضاف حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: هناك حراس مميزين وكل شخص له الحق في تمثيل بلده، والمركز لن يكون فيه تغيير كبير ومحمد الشناوي هو الحارس الأساسي رغم تألق الحراس.

وتابع نادر السيد: انتقدت الشناوي بعد السوبر الإفريقي ورغم انتقادي له إلا أني أشدت به سابقًا، وكل لاعب كرة قدم يتعرض دائما للإشادة والانتقاد.

ربيع ياسين: ابتعاد بعض لاعبي الأهلي عن مستواهم سبب خسارة السوبر الإفريقي تشكيل الزمالك مواليد 2005 لمواجهة الأهلي في بطولة كأس الاتحاد للشباب

وأردف نجم الكرة المصرية السابق: الشناوي هو الحارس الأساسي وانتقاده لأنه حارس كبير، وهو لم يخطئ أخطاء كبيرة، لكن الحارس المميز اعتدنا أن يتعامل مع الحالات الصعبة، ولا نحمله خسارة المباراة أو أنه السبب فيها

واختتم نادر السيد: دخول عناصر جديدة للمنتخب هو شيء مميز حتى على المستوى البعيد، ومباراة غدا مباراة هامة مثل السوبر الرباعي وأتمنى أن نعطي الأهمية للمنتخب كالعادة وليس الاهتمام بالأندية فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحارس الاساسي الكرة المصرية حارس مرمى منتخب مصر حارس مرمى حسام حسن المدير الفني حسام حسن كريم رمزي محمد الشناوي نادر السيد منتخب مصر نادر السید

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي

كشف الإعلامى خالد الغندور، حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يكثف تحركاته لضم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تحدثت مع حضراتكم في منتصف سبتمبر الماضي على فكرة تجديد عقد محمد الشناوي وتقدير النادي الأهلي لدور كابتن الفريق وانه تقريبًا هو أخر عقد لحارس الفريق وسيتم مكافأته على موقفه بالاستمرار مع النادي ورفض العروض المغرية من السعودية".

وأضاف:" قولت لحضراتكم أن عقد الشناوي هيكون الأكبر في تاريخ اللاعبين المحليين للنادي الأهلي ولكن!".

وأكمل :" خرجت بعض الأخبار تُفيد بأن الشناوي أبلغ محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بطلباته المالية لتجديد تعاقده مع النادي، وطلب 45 أو 50 مليون جنيه في الموسم".

وأختتم الغندور:" الحقيقة أن الشناوي مقعدش من الأساس مع محمد رمضان حتى الآن وكان في تأجيل لقصة تجديد عقده لما بعد السوبر الافريقي مثل باقي اللاعبين أمثال أكرم توفيق وطاهر محمد وكريم الدبيس وكوكا ومروان عطيه، وتم تأجيل الملف لما بعد السوبر المحلي بعد الخسارة من الزمالك في السوبر الافريقي"

مقالات مشابهة

  • نادر السيد يعلق على اختيارات حسام حسن لمنتخب مصر في حراسة المرمي
  • نادر السيد: رغم تألق عواد.. الشناوي الأحق بحراسة مرمى المنتخب في مواجهتي موريتانيا
  • ربيع ياسين: ابتعاد بعض لاعبي الأهلي عن مستواهم سبب خسارة السوبر الإفريقي
  • ربيع ياسين: ابتعاد لاعبي الأهلي عن مستواهم سبب خسارة السوبر الإفريقي
  • بعد غياب الشناوي وشوبير.. حارس مرمى جديد في تدريبات الأهلي |صور
  • مجدي عبد الغني عبر فيسبوك: من الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر أمام موريتانيا
  • حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي
  • مدرب حراس مرمي الزمالك يقود فقرة تدريبات خاصة لـ الشناوي
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد الشناوي بعد السوبر المصري