تركت فتاة في القاهرة، منزل أسرتها وفرت بصبحة خطيبها السابق بسبب علاقة عاطفية بينهما بعد فسخ الخطوبة بسبب سوء سمعته.

طارق ريحان ينهي إجراءات إخلاء سبيله بقسم الزاوية الحمراء دخل وراها العمارة.. سيدة تتهم شابا بالتحـ.رش بها في القطامية فتاة تترك منزل أسرتها في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة البساتين تضمن ورود بلاغا من عامل بالغ من العمر 46 عاماً، أفاد فيه بغياب نجلته (19 عاماً)، التي لا تعمل، بعد خروجها من منزلهما بتاريخ 7 الجاري لشراء بعض المستلزمات الشخصية.

ولم يتهم أو يشتبه في غيابها جنائياً.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات من قبل ضباط مباحث القسم، وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد مكان تواجد الفتاة. حيث تبين أنها بصحبة خطيبها السابق، البالغ من العمر 24 عاماً، وهو عامل يقيم في دائرة قسم دار السلام.

تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط الشاب والفتاة، وبمناقشتهما، أوضحا أنهما تربطهما علاقة عاطفية، على الرغم من فسخ خطبتهما سابقاً بسبب سوء سمعة الأخير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة خطوبة البساتين فسخ الخطوبة

إقرأ أيضاً:

بفكرة جريئة.. فتاة تفاجئ خطيبها بهدية «غريبة» للإقلاع عن التدخين

في خطوةٍ طريفةٍ وغير تقليدية، لجأت فتاة إلى فكرة مبتكرة لإقناع خطيبها للإقلاع عن التدخين، فقدمت له هدية عيد ميلاد غير متوقعة، عبارة عن تورتة مُصممة على شكل علبة سجائر، تحمل تحذيرات من أضرار التدخين.

انتشرت هذه الفكرة بسرعة على منصّات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها الكثيرون، معبرين عن إعجابهم بدقة التفاصيل والطريقة الفريدة في توصيل الرسالة. فما قصة التورتة؟ وكيف أصبحت حديث الساعة؟

حكاية «تورتة» السجائر

هاجر أحمد، تعمل في صناعة الحلوى المنزلية وتحوليها إلى أشكال مختلفة، روت لـ«الوطن» أنّها تفاجأت منذ أيام بطلب عميلة منها شيئا غريبا، وهي حجز طلب لـ«تورتة» لتقديمها لخطيبها، من أجل إقناعه في الإقلاع عن التدخين، مضيفة: «الكلاينت دخلت تحجز لخطيبها أوردر كيك ومحتاجة إنه يبطل التدخين، فجبتهاله عن طريق الهدية دي في عيد ميلاده، وقالتلي أعملها على شكل علبه السجاير اللي بيشربها، وأكتب عليها إن التدخين مضر».

استغرقت «هاجر» 6 ساعات في صنع «التورتة» وشكّلتها على هيئة علبة السجائر، باستخدام حلوى السكر، وعندما وصلت الهدية إلى الفتاة، نالت إعجابها بشدة، قبل أن تقوم «هاجر» بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتنهال عليها طلبات لـ«تورتة» علبة السجائر.

طلبات تورتة السجائر تنهال على «هاجر»

وبحسب حديث «هاجر»، لـ«الوطن»: «بدأت من 3 سنين أعمل حلويات على أشكال مختلفة، لأن عندي الموهبة اللي اتعلمتها وأنا صغيرة، وعملت جروب على فيسبوك علشان الناس تطلب مني، وبعض الناس بتطلب دليفري، وناس تانية بتيجي تستلم من المكان، اللي هو بيتي لأني معنديش محل، وبعد ما عملت تورتة السجاير ناس كتير طلبوها، لكن كلهم كانوا من محافظات بعيدة».

مقالات مشابهة

  • السجن 15 عاما لمتهمين باستعراض القوة في القاهرة
  • القبض على صاحب محل أقام علاقة مع فتاة بالقاهرة
  • بفكرة جريئة.. فتاة تفاجئ خطيبها بهدية «غريبة» للإقلاع عن التدخين
  • رد مزلزل من أمين الفتوى على فتاة تخطط للزواج دون علم أسرتها.. فيديو
  • بسبب انفصالها عن خطيبها.. فتاة تحاول التخلص من حياتها في حلوان
  • إصابات في مناطق حساسة.. التحريات تكشف هوية فتاة الشوال بالنهضة
  • معاكسة فتاة السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص في مشاجرة مول التجمع الخامس
  • حب ورفض الخطوبة.. التحريات تكشف مفاجأة في علاقة قاصر السلام والسائق
  • ضبط سائق توك توك لإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر بالسلام