قال وزير قطاع الأعمال العام المهندس محمد شيمي إن الشركة المصرية للمواسير والمنتجات الإسمنتية (سيجوارت)، التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، تعد من الشركات العريقة والرائدة في صناعة الفلنكات الخرسانية وذات خبرات كبيرة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها الوزير اليوم، الخميس، إلى شركة "سيجوارت"، وهو ما يأتي في إطار الجولات الميدانية المتواصلة لمختلف مواقع العمل والإنتاج بالشركات التابعة.

ووجه الوزير بضرورة العمل على رفع الطاقة الإنتاجية ودراسة إضافة خطوط ومنتجات جديدة لسد احتياجات المشروعات العديدة التي يتم تنفيذها في مجال النقل وخطوط القطار السريع وهيئة سكك حديد مصر ومترو الأنفاق.

واستهل الوزير زيارته للشركة بعقد اجتماع مع الإدارة التنفيذية استعرض خلاله نشاط الشركة في إنتاج الفلكات الخرسانية ومؤشرات الأداء والطاقات الإنتاجية وحجم الإيرادات والأرباح والأصول المتاحة والخطط المستقبلية والتوسعية وفرص الاستثمار ومجالات الشراكة مع القطاع الخاص.

وتفقد المهندس محمد شيمي، خطوط الإنتاج ومصنع إنتاج فلنكات القطار السريع، ومصنع فلنكات السكك الحديدية ومترو الأنفاق، والمخازن.

وتابع وزير قطاع الأعمال مراحل العمليات الإنتاجية وراجع خطة العمل داخل الشركة وإمكانية إضافة خطوط إنتاج جديدة، واحتياجات ومستلزمات الإنتاج وقطع الغيار والالتزام بأعمال الصيانة في مواعيدها، وبحث موقف الأصول المتاحة لدى الشركة وسبل استغلالها وتحقيق أقصى العوائد الممكنة بما يخدم خطط التوسع والتطوير داخل الشركة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير قطاع الأعمال الشركة المصرية الفلنكات الخرسانية

إقرأ أيضاً:

المؤسسة الوطنية للنفط: إنتاج مليون و217 ألف برميل اليوم

الوطن|متابعات

تُوّجت جهود العاملين في مختلف مواقع العمل النفطية، بتحقيق زيادة في معدلات إنتاج النفط والغاز، بعد أيام قليلة من رفع حالة القوة القاهرة عن الحقول والمواني النفطية وإعادة الإنتاج.

وبهذا، فإن معدلات إنتاج النفط الخام والمكثفات شهدت زيادةً خلال اليومين الماضيين قاربت 85 ألف برميل وفق المؤسسة الوطنية للنفط.

وقالت المؤسسة عبر صفحتها على الفيسبوك “سجلت قراءات الإنتاج اليوم الخميس  1,217,148 برميل بعد أن سجلت 1,158,862 برميل أمس الأربعاء، وكانت أول أمس 1,133,133 برميل.”

وختمت “ما زالت وتيرة العمل في تزايد حتى بلوغ المستويات المطلوبة من الإنتاج “.

الوسوم#المواني النفطية إنتاج النفط والغاز المؤسسة الوطنية للنفط النفط ليبيا

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال: "سيجوارت "من الشركات الرائدة في صناعة الفلنكات الخرسانية
  • المؤسسة الوطنية للنفط: إنتاج مليون و217 ألف برميل اليوم
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع "سيجوارت" لإنتاج الفلنكات الخرسانية
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد أحد مصانع القابضة الكيماوية المتخصصة في إنتاج الفلنكات الخرسانية
  • النفط يحقق معدلات إنتاج بـ1.2 مليون برميل يوميا
  • وصلت مليون و217 ألف برميل.. مؤسسة النفط تزيد معدلات الإنتاج
  • وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال يبحثان تعزيز التعاون لتنمية أصول الشركات
  • وزيرا قطاع الأعمال والإسكان يبحثان تنمية بعض أصول الشركات التابعة
  • 4774 وظيفة في 15 محافظة.. خطوات التقديم على وظائف وزارة العمل «تفاصيل»