تقدمت الفنانة هالة صدقي، ببلاغ للمحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، ضد مساعدتها السابقة حسنية. ع،  تتهمه فيه بالتهديد والابتزاز والتشهير والسب والقذف.

 الفنانة هالة صدقي تتهم مساعدتها السابقة بالابتزاز والتشهير

وقدم دفاع الفنانة هالة صدقي  فلاشة تحتوي على مقاطع فيها بها ما يثبت وقائع التشهير والسب والقذف فضلا عن مستندات.

وطلب البلاغ سماع الشهود لإثبات وقائع التهديد والابتزاز، فيما قُيد برقم  607  لسنة 2024 عرائض جنوب الجيزة.

وكان محامي مساعدة الفنانة هالة صدقي، قدم عريضة لمحامي عام نيابة أكتوبر تضمنت بلاغا ضد الفنانة وجه فيه تهمتي النصب وخيانة الأمانة، لاستيلائها على مبلغ 150 ألف ريال مكافأة برنامج شكرا مليون.

وتوجهت مساعدة الفنانة هالة صدقي إلى نيابة أول أكتوبر رفقة محاميها، وقدمت بلاغا ضد الفنانة لاتهامها بالاستيلاء علي بلغ 150 ألف ريال مكافأة برنامج شكرا مليون، واتهمتها بالنصب وخيانة الأمانة.

بدأت القصة عندما تلقت مساعدة  الفنانة هالة صدقي اتصالًا منها تطلبها بتجهيز غرفة داخل المزرعة، لتكتشف لاحقًا أن هناك فريق تصوير وصل للمزرعة.

خلال التصوير، أخبرتها هالة صدقي بأنها ستربح مبلغ 150 ألف ريال سعودي، مما سيمكنها من سداد قرض عليها، بشرط التبرع بمبلغ صغير لشخص محتاج، إلا أنه بعد انتهاء التصوير، أخبرت حسناء أن المبلغ غير حقيقي، وتم إعطاؤها فقط 50 ألف جنيه

وأوضحت حسناء أن علاقتها مع الفنانة انقطعت بعد الواقعة، وأضافت أن هالة أخبرتها أن باقي المبلغ سيذهب للتبرع لمستشفى أسوان للقلب. 

حسناء أشارت إلى أن هذا الحادث تسبب لها في مشكلات مع عائلتها، حيث أصبحت تتلقى عروض زواج بناءً على الاعتقاد الخاطئ بأنها حصلت على أكثر من مليون جنيه.

من جانبه قال محامى مقدمة البلاغ، بأن موكلته تعمل لدى الفنانة هالة صدقى، حيث قامت الفنانة باختيارها بالمشاركة فى برنامج “ شكرا مليون ”.

وأوضح بأن فكرة البرنامج يقوم على فكرة مساعدة بقيمة 150 ألف ريال سعودى لشخص مؤثر ويقوم الفنانة بتقديم حلقة مرة واحدة من الفنانيين بالوطن العربى.

وأضاف المحامى بأن موكلته بعد انتهاء البرنامج طلبت أن تحصل على المبلغ المالي فأخبرها البرنامج أن الأموال التي ظهرت خلال البرنامج  تستخدم للتصوير فقط، وقامت الفنانة بإعطائها جزءا بسيطا من المبلغ المالى فقط.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هالة صدقى الفنانة هالة صدقي الفنانة هالة صدقی ألف ریال

إقرأ أيضاً:

22 مليون ريال.. السجن 15 سنة لوافدين ارتكبا 177 عملية احتيال مالي

باشرت نيابة الاحتيال المالي تحقيقاتها مع وافدَين متورطين في تشكيل عصابي للاحتيال المالي، استهدف ضحايا داخل المملكة وخارجها.
وكشفت إجراءات التحقيق أن المتهمَين أسسا مراكز اتصال في عدة مناطق من المملكة، واستغلا هذه المراكز لتمرير مكالمات احتيالية بادعائهما أنهما ممثلان لجهات حكومية.177 عملية احتيال ماليوتمكن الجناة من تنفيذ 177 عملية احتيال مالي موزعة على مناطق مختلفة في المملكة، محققةً مكاسب غير مشروعة تجاوزت (22.000.000) "اثنين وعشرين مليون ريال سعودي".
أخبار متعلقة "الأمن البيئي" يقبض على مخالفين للصيد في أماكن محظورة بمحمية الإمام تركيالقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهم الحشيش والإمفيتامينوبتفتيش مقر إقامة المتهمَين، عُثر على أجهزة لوحية وشرائح اتصال خارجية، بالإضافة إلى جهازين متطورين لتمرير المكالمات الاحتيالية وجهاز تحكم يدير العمليات بشكل كامل.

السجن 15 سنة لوافدَين متورطين بـ 177 عملية احتيال مالي استوليا من خلالها على 22 مليون ريال.#النيابة_العامة pic.twitter.com/8EhGfjLAZj— النيابة العامة (@ppgovsa) October 8, 2024
واتخذت النيابة العامة إجراءاتها في شأن تتبع المبالغ المالية محل الجريمة للحجز عليها تحفظيًا، وإعادتها إلى أصحابها.إيقاف المتهمَين وإحالتهما إلى المحكمةوبإيقاف المتهمَين وإحالتهما إلى المحكمة المختصة، وتقديم الأدلة على اتهامهما، صدر بحقهما حكم يقضي بإدانتهما بما نسب إليهما، ومعاقبتهما بسجن كل واحد منهما مدة (15 سنة) وغرامة مالية قدرها (1.000.000) "مليون ريال سعودي" لأحدهما و (500.000) "خمس مئة ألف ريال سعودي" للآخر، ومصادرة متحصلات الجريمة، وإبعادهما عن البلاد بعد انتهاء محكوميتهما.
وأكدت النيابة العامة التزامها التام بتحريك الدعاوى الجزائية المشددة بحق كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم، موضحةً أن مواجهة الاحتيال المالي بكل صوره ستظل من أولوياتها في حماية أموال المواطنين والمقيمين.

مقالات مشابهة

  • الفنانة هالة صدقي تتقدم ببلاغ ضد مساعدتها.. اعرف التفاصيل
  • صرف 256 مليون ريال لمزارعي القمح المحلي
  • حدث وأنت نائم | معركة قضائية بين هالة ‏صدقي ومساعدتها.. ومحاكمة المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا
  • السعودية.. محاكمة وافدين استحوذا على 22 مليون ريال عبر 177 عملية احتيال مالي (تفاصيل)
  • 22 مليون ريال.. السجن 15 سنة لوافدين ارتكبا 177 عملية احتيال مالي
  • هالة صدقي تتصدر الترند.. إطلالات مميزة تبرز أنوثتها وجمالها |صور
  • اتهمتها بالنصب وخيانة الأمانة.. معركة قضائية بين هالة ‏صدقي ومساعدتها السابقة بسبب برنامج «شكرا مليون»‏
  • 1.2 مليار ريال استثمارات الأمن الغذائي في 20 شهرًا.. وخطط طموحة لرفع نسب الاكتفاء الذاتي
  • بعد تقدمه بـ بلاغ أمام النيابة.. الفنانة هالة صدقي: « المحامي ده جاي للشهرة»