أعربت الفنانة سارة عصام، عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل "البحث عن علا 2"، الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات العالمية.

وتجسد سارة في المسلسل شخصية "سهى"، موظفة البنك التي تسعى للزواج.

وفي تصريحات صحفية، قالت سارة: "مسلسل "البحث عن علا" غيّر نظرتي لما يحدث في كواليس تصوير المسلسلات.

الأجواء كانت هادئة ومليئة بالمحبة، عكس ما كنت أسمع عن الأصوات المرتفعة والمشاكل. واضافت : "الجميع كان متعاونًا إلى حد كبير، بدءًا من المخرج هادي الباجوري، الذي أراه تجسيدًا لاسم "الهادي" فهو بالفعل يتمتع بهدوء شديد، وصولاً إلى الفنانة هند صبري، التي دعمتني كثيرًا خلال التصوير، كانت تضيف جملًا حوارية لدوري وتوجهني في كيفية تقديمها، وقد أسعدني ذلك كثيرًا."

وأضافت: "شخصية سهى تحمل الكثير من المشاعر والصفات، أهمها الصراحة الزائدة التي قد تجعلها تبدو "مدبّة" في كلامها، لكنها في الواقع ليست سيئة النية. وهذه كانت الصفة الأساسية التي بنيت عليها الشخصية."

مسلسل البحث عن علا ٢

المسلسل، بطولة النجمة هند صبرى، ويشاركها البطولة ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، طارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، وإخراج المخرج هادى الباجورى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة سارة عصام سارة عصام مسلسل البحث عن علا مسلسل البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا ٢ البحث عن علا ٢ البحث عن علا

إقرأ أيضاً:

أختها تزوجت طليقها.. من هي الفنانة شوق الموسوي التي أثارت ضجة بتصريحاتها؟

تصدّر اسم الممثلة الكويتية شوق الموسوي محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد كشفها عن محطات وتجارب صادمة، سواء في حياتها الشخصية أو الفنية.

معاناة الزواج المبكر

قالت شوق، البالغة من العمر 40 عاماً، إنها انفصلت عن زوجها الأول بعمر 17 عاماً، حيث تزوجت صغيرة في السن من شخص يكبرها بـ 25 عاماً، ولديها منه ولد.
وبعد وقت قصير من ولادة ابنها، تطلقت ولجأت إلى بيت عمتها، لكن سرعان ما شعرت العمة بـ"الغيرة منها على زوجها" بحسب قولها، فطردتها بينما كان عمر طفلها شهرين، ووجدت نفسها في الشارع بدون عائل، ولم تكن قد بدأت التمثيل في وقتها.
وأضافت أن إحدى صديقاتها فتحت لها أبواب بيتها، إلى أن حصلت على "معاش" من الشؤون الاجتماعية، واستأجرت بيتاً يؤويها مع طفلها.

وحينها اقترحت عليها صديقتها دخول الوسط الفني كممثلة، وساعدتها في ذلك من خلال المسرح، ثم قدمت أول أدوارها التمثيلية في مسلسل "قلوب متحجرة" 2003.

غياب الأم.. وخلاف مع الأخت

كشفت شوق أنها لا تعرف أين اختفت والدتها، وليس لديها سوى صورة واحدة لها، لأن زوجة والدها أحرقت كل صورها بدافع "الغيرة"، بحسب قولها.

ولم تعرف شوق أن والدتها على قيد الحياة، إلا بعمر الـ14 عاماً، حيث كان أهلها يزعمون أن أمها توفيت أثناء ولادتها إلى أن اكشفت الحقيقة، حينما تحدثت إليها للمرة الأولى والأخيرة، لتسأل عنها في مكالمة هاتفية.

وأشارت إلى أن "والدتها أخبرتها بوجود "وحمة" في مكان ما بجسمها لتدلل لها على أنها أمها فعلاً، لكن عمها انتزع سماعة الهاتف من يدها، وأنهى المكالمة، وضربها وحذرها من فتح الموضوع مرة أخرى.

وكشفت عن أن شقيقتها من والدتها اتصلت بها ذات مرة، وأخبرتها أنها تزوجت طليقها، طالبةً منها السماح.

حروب فنية

وعن سبب غيابها لفترة عن الساحة الفنية، فسّرت شوق الموسوي ذلك بـ"الطيبة الزائدة التي تؤدي إلى السذاجة" بحسب تعبيرها، وقالت إنها تعرضت لحرب من أشخاص في الوسط الفني (لم تذكر أسمائهم)، وألمحت لوجود فنانة من جيلها كانت تسعى إلى تعطيل مسيرتها.

من هي شوق الموسوي؟

شوق الموسوي هي فنانة كويتية من مواليد 1984، ظهرت للمرة الأولى على الساحة الفنية في 2003، من خلال مشاركتها في مسرحية "النهر المسحور" ثم سرعان ما اقتحمت الدراما التلفزيونية من خلال أعمال شهيرة، بينها مسلسل "كارت أحمر"، و"أم البنات"، و"زوارة الخميس" و"فرصة ثانية".

مقالات مشابهة

  • أختها تزوجت طليقها.. من هي الفنانة شوق الموسوي التي أثارت ضجة بتصريحاتها؟
  • من "كان" لـ "الدراما التلفزيونية".. هبة خيال تكشف كواليس شخصية إيناس في "برغم القانون"
  • سارة عصام: هند صبري دعمتني كثيرًا.. وهادي الباجوري يتميز بالهدوء
  • أحمد سلامة لصدى البلد: أتمنى مشاركة ابنتي سارة في عمل فني
  • ليلى علوي تجسد شخصية أم متسلطة في فيلم “آل شنب”
  • الزهراني: 90% من المباريات التي طُرد منها محمد كنو كانت حساسة
  • اتبعتلي رسايل تهديد.. إيمان العاصي تتحدث عن شخصية دلال في جعفر العمدة
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون
  • سكان غزة يواصلون البحث عن الحياة وسط الموت الذي ينشره حولهم الاحتلال