نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية نستعرض أبرزها في السطور التالية:

سهرات درامية من ملفات المحاكم المصرية.. تفاصيل «ساعته وتاريخه» لعمرو سلامة

أعلن الإعلامي أحمد فايق، رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه، عن مسلسل "ساعته وتاريخه" من إنتاج يونايتد ستديوز.

وكشف أحمد فايق أن المسلسل سهرات درامية وقصص حقيقية من ملفات المحاكم المصرية، رؤية فنية عمرو سلامة، وتأليف محمود عزت، وإخراج عمرو موسى - أحمد عادل، المنتج الفني: محمد خيري، محمد محروس، مدير التصوير عمر أبو دومة، رؤية قانونية: المستشار بهاء المري.

تشييع جثمان والد الفنان لؤي عمران من مسجد عمر بن عبدالعزيز بمصر الجديدة

شيّع منذ قليل الفنان لؤي عمران جثمان والده إلى مثواه الأخير، عقب الصلاة عليه بمسجد عمر بن عبدالعزيز بمصر الجديدة.

وكان لؤي عمران قد أعلن  فجر اليوم عن وفاة والده من خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: والدي الدكتور فوزي عمران، عميد كلية الزراعة بجامعة المنوفية سابقا، ستُشيع جنازته من مسجد عمر بن عبدالعزيز بجوار نادي هيليوبليس بمصر الجديدة، عقب صلاة ظهر اليوم الخميس، وسيدفن الراحل في مقابر نقابة المهندسين.
 

جوازة توكسيك يتصدر نسب المشاهدة في مصر.. تفاصيل

تمكن فيلم “جوازة توكسيك” من تصدر نسب المشاهدة في مصر، وذلك بعد طرحه عبر منصة “جوي”، بعدة أيام. 

واحتل فيلم “جوازة توكسيك”، والذي ما زال يعرض في السينمات حاليًا، المركز الأول من أصل 10 مراكز هي للأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة “جوي”. 

أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

نشرت الفنانة ياسمين رئيس على منصات التواصل الاجتماعي صورة لها من كواليس تصوير فيلمها الهنا اللي أنا فيه وعلقت " إيمان.. الهنا اللي أنا فيه" 


فيلم الهنا اللي أنا فيه من بطولة ياسمين رئيس، كريم محمود عبد العزيز، دينا الشربيني من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعى وإنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، جابي خوري.

عيد ميلاد الكينج.. تطورات الحالة الصحية لمحمد منير

 

يحتفل الكينج محمد منير اليوم، الخميس، بعيد ميلاده الـ69، حيث إنه من مواليد 10 أكتوبر عام 1954.

نبذة عن بداية الكينج 

وبدأ الكينج محمد منير رحلته الفنية مع الفن من الفن النوبى وبجلسات كان يحضرها باستمرار تجمعه بعمالقة الفن النوبي، وهم زكي مراد الشيوعي وعبد الرحيم منصور وأحمد منيب الذى تبنى موهبته وظل يدربه على أداء الألحان النوبية إلى أن بدأ فى الغناء. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو سلامة ساعته وتاريخه لؤي عمران ياسمين رئيس الكينج الهنا اللی أنا فیه

إقرأ أيضاً:

عاجل - آخر تطورات الحالة الصحية لـ الملك سلمان بن عبدالعزيز (بيان رسمي)

استهل ولي العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان جلسة مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، لطمأنة الحضور على صحة والده، وذلك بعد خضوعه لفحوصات طبية.

جاء ذلك في مستهل جلسة مجلس الوزراء السعودى التي عقد اليوم الثلاثاء في الرياض.

الملك سلمان يخضع لفحوصات طبية 


وكان قد أعلن الديوان الملكى السعودى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أجرى الأحد الماضي، بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب في الرئة، بناء على ما أوصت به العيادات الملكية، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية.

واختتم الديوان الملكي، بيانه قائلا: حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية.

وكان الديوان الملكي السعودي أصدر في وقت سابق، بيانًا بشأن الحالة الصحية للملك، حيث قال إنه سيخضع لبرنامج لعلاج التهاب في الرئة.

وذكر البيان استكمل الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وتبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب، وفقا لـوكالة الأنباء السعودية (واس).

وفي سياق آخر، عبر مجلس الوزراء السعودى، عن ترحيبه بمخرجات الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش، وعن التطلع إلى مواصلة التنسيق بين الشركاء الدوليين للقضاء على هذا التنظيم والتنظيمات الإرهابية الأخرى، مجددًا في هذا الإطار موقف المملكة الرافض للتطرف والإرهاب وتمويله بجميع صوره وأشكاله.

وجدّد المجلس التأكيد أهمية التوازن بين النمو الاقتصادي، وأمن الطاقة، وجهود مواجهة التغير المناخي، وكذلك التأكيد على طموح المملكة العربية السعودية إلى أن تكون قدوة في استخدام تقنيات الاقتصاد الدائري للكربون، ورائدة عالميًا في إنتاج وتصدير الطاقة النظيفة.

واعتبر مجلس الوزراء فوز المملكة باستضافة المؤتمر السنوي للرابطة الدولية للمدعين العامين لعام 2026؛ تأكيدًا على مكانتها الرائدة وحضورها الفاعل عالميًا، ودورها المحوري في تعزيز العدالة وترسيخ مبدأ التواصل القضائي الدولي.

 

مقالات مشابهة

  • الصورة الأولى من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • كشف حقيقة الحالة الصحية للفنان عادل إمام
  • ياسمين رئيس تشارك الصور الأولى من فيلم «الهنا اللي أنا فيه» |صورة
  • ديسك يلاحظ المقدمة .................... أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • ياسمين رئيس تكشف عن أول صورة من كواليس فيلمها الجديد "الهنا اللي أنا فيه"
  • عيد ميلاد الكينج.. تطورات الحالة الصحية لمحمد منير
  • تطورات الحالة الصحية لـ تشارلز الثالث.. هل يحكم بريطانيا ملك جديد؟
  • عاجل - آخر تطورات الحالة الصحية لـ الملك سلمان بن عبدالعزيز (بيان رسمي)