أصبحت الهواتف الذكية بكل فئات الأسعار تقريبًا قادرة الآن على تشغيل الألعاب عالية الأداء ومع ذلك، لا توفر جميعها أفضل تجربة فإذا كنت تبحث عن أفضل جهاز ألعاب مزود بشرائح متطورة  إليك  وفقا لموقع gizmochina أفضل الهواتف الذكية للألعاب في عام 2024
 

1. هاتف Asus ROG Phone 8 Proهاتف Asus ROG Phone 8 Pro


تعد شركة أسوس أقدم علامة تجارية للهواتف الذكية المخصصة للألعاب فإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في هاتف Asus ROG Phone 8 Proو هو الهاتف الذكي الوحيد للألعاب الذي يتمتع بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

تتضمن الميزات الأخرى للهاتف نظام كاميرا مناسب بثلاث عدسات (واسعة، وواسعة للغاية، وتقريب)، وشاشة LTPO AMOLED بمعدل تحديث 165 هرتز محمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus 2، ودعم الشحن اللاسلكي ويأتي الهاتف بمعدل تحديث 165 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 جيجابايت، وبطارية 5500 مللي أمبير في الساعة 

2. هاتف Red Magic 9S Proهاتف Red Magic 9S Pro 


 يبلغ سعر هاتف Red Magic 9S Pro ما يقرب من نصف سعر Asus ROG Phone 8 Pro على الرغم من احتوائه على شريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 التي تم رفع تردد تشغيلها ويبدأ سعره من 649 دولارًا ولكن يمكن الحصول عليه بأسعار أقل.

على الجانب الآخر لايأتي الهاتف مزود بشريط إضاءة RGB فحسب، بل ومروحة تبريد مدمجة أيضًا بجانب بطارية ضخمة بسعة 6500 مللي أمبير في الساعة.

على الرغم من وجود بعض الميزات الإضافية، فإن هاتف Red Magic 9S Pro يتمتع بنفس سمك ووزن هاتف ROG Phone 8 Pro تقريبًا كما تجعله الكاميرات المدمجة والجزء الخلفي الشفاف الاختياري مميزًا أيضًا.

بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل 3. هاتف iQOO 12  

لا يعد هاتف iQOO 12 هاتفًا ذكيًا للألعاب، بل هاتفًا رائدًا من العلامة التجارية الفرعية لشركة Vivo ومع ذلك، فهو يتمتع بقدرات ألعاب.

تم تحسين معالج Snapdragon 8 Gen 3 الموجود داخل الهاتف بشكل جيد للألعاب، كما أنه أقل تكلفة فقد تصل تكلفته حوالي 600 دولار.

يأتي الجهاز مزودًا بنظام كاميرا ثلاثي العدسات،  ورغم أن البطارية تبلغ 5000 مللي أمبير فقط، إلا أن هناك دعمًا للشحن السلكي بقوة 120 وات.

يحتوي هاتف iQOO 12  أيضا على شريحة مخصصة لشاشة LTPO AMOLED بمعدل تحديث 144 هرتز للتعامل مع معدلات التحديث بكفاءة أثناء اللعب. كما يوفر اهتزازات وتأثيرات صوتية قابلة للتخصيص لتجربة لعب غامرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف هاتف iQOO 12

إقرأ أيضاً:

هاتف Honor X60 5G يأتي بسعة كبيرة للبطارية وكاميرة بدقة 108 ميجا بيكسل

مقالات مشابهة توليد الكهرباء بالغاز في أميركا يحطّم رقمًا قياسيًا جديدًا

‏35 دقيقة مضت

صور مسربة تكشف عن إختيارات مرتقبة في ألوان iPhone 17 Pro

‏ساعة واحدة مضت

تخزين الغاز في الإمارات ينتعش بصفقة كبيرة

‏ساعتين مضت

Honor تستعد للإعلان عن إصدار جديد من سلسلة Honor X60 في 16 من أكتوبر

‏ساعتين مضت

اتهامات بالفساد تلاحق شركة الغاز المسال في بنغلاديش

‏3 ساعات مضت

طريقة عمل الحمام المحشي بالفريك.. بالخلطة الأصلية أحلى من الجاهز

‏3 ساعات مضت

تدعم Honor هاتف Honor X60 5G القادم بسعة كبيرة للبطارية مع كاميرة رئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل، مع توقعات أن يدعم هذا الإصدار الإتصال بالأقمار الإصطناعية.

ينطلق حدث Honor في 16 من أكتوبر لكشف النقاب عن Honor X60 5G، على أن يأتي هذا الإصدار بسُمك 7.98مم، كما يضم كاميرة خلفية بتصميم دائري.

ولقد أوضحت التسريبات المصورة التي نشرت عبر حساب @RODENT950 أن إطار الكاميرة سيأتي بتصميم ثماني، كما يدعم الهاتف الإتصال بالأقمار الإصطناعية.

كما تشير التسريبات إلى أن Honor تدعم هاتف X60 5G بشاشة مميزة بحجم 6.8 إنش، بدقة 1080 بيكسل، ومعدل تحديث 120 Hz.

أيضاً يتميز الهاتف بأبعاد 165.98 في 75.8مم، كما يأتي الهاتف بسعة كبيرة للبطارية بقدرة 5800 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 35 W.

وتدعم Honor هاتف X60 5G بمعالج Dimensity 7025، كما يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • بتكلفة معقولة.. أفضل الهواتف القابلة للطي يمكن شراؤها خلال 2024
  • هاتف Samsung Galaxy A16 5G.. المواصفات والمميزات والأسعار
  • هاتف Realme GT7 Pro يتجاوز شاشة BOE X2 في الإصدار العالمي
  • ريلمى تطلق realme C61 المقاوم للماء والصدمات
  • تتحدى أفخم الهواتف.. هونر تطرح هاتفا جديدا بمواصفات تكتسح الجميع
  • هاتف Honor X60 5G يأتي بسعة كبيرة للبطارية وكاميرة بدقة 108 ميجا بيكسل
  • Honor تستعد للإعلان عن إصدار جديد من سلسلة Honor X60 في 16 من أكتوبر
  • أسعار ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A35 الجديد
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور