تناولت برامج التوك شو، اليوم، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:
 

رمضان صبحي خسر لما ترك الأهلي ولعب لـ بيراميدز.. شريف إكرامي يعلن مفاجأة

 

وجه شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، رسائل لـ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قائلا :" مش عايز اخلي الموضوع شخصي، ولكن مفيش حاجة عندي عايز أقولها ".

وأضاف شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، سيقوم برفع قضية على جمال علام بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة".

ولفت إلى أن انتقال رمضان صبحي من الأهلي لـ نادي بيراميدز، ليس مشكلة، ولا ذنب كما يقول البعض، وأنه ليس السبب في انتقال رمضان من الأهلي لـ بيراميدز.

 


خبير: صواريخ حزب الله أخطر على إسرائيل من "الإيرانية"

 

قال العميد سعيد القزح، الخبير العسكري، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن العدوان على قطاع غزة ولبنان منذ أكثر من سنة، مشيرًا إلى أن الحرب عملت على تقليل قدرة الجيش الإسرائيلي من القيام بأي شيء كان يمكنه القيام به قبل الحرب.


وأضاف «القزح» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الضربات المتتالية التي كانت بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وبين حزب الله اللبناني أضعفت القدرات لدى الفريقين، لافتًا إلى أن حزب الله اللبناني تلقى الكثير من الضربات في لبنان ولكنه يعمل على إعادة التنظيم وإعادة ترتيب القيادات وتعينها.


أمجد الشوا: غزة تخوض معركة من أجل البقاء على قيد الحياة

 

قال أمجد الشوا، مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، إن الأزمة الإنسانية في قطاع غزة بدأت منذ بداية العدوان على الشعب الفلسطيني، موضحًا أن الإدارة الأمريكية على علم بتداعيات منع الاحتلال الإسرائيلي بإدخال أشكال المساعدات إلى قطاع غزة كافة.

وأضاف «الشوا»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الإدارة الأمريكية تعلم التدمير الممنهج والهجمات التي تشنها  قوات الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، إلى جانب تدمير قوات الاحتلال لمقومات الحياة المختلفة، واستهداف المدنيين في القطاع.

 

خبير: لقاء السيسي ووزير الخارجية الأردني يعكس خصوصية العلاقات بين البلدين

 

قال الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية، إنّ التنسيق المصري الأردني يمثل نموذجا مهما فيما يتعلق بإدارة العلاقات الثنائية ودعم القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأضاف أحمد، في مداخلة هاتفية ببرنامج على قناة «إكسترا نيوز»، أنه على مدار العام الماضي ظهر هذا التنسيق بين الجانبين فيما يتعلق بالشعب الفلسطيني على المستوى الإنساني وإرسال المساعدات الإنسانية والعمل على منع توسع الصراع الإقليمي، بالإضافة إلى دعم الحقوق المشروعة للشعب.

وأوضح أن لقاء الرئيس السيسي مع وزير الخارجية الأردنية يعكس خصوصية العلاقات المصرية الأردنية، وهي تنبع من كونها علاقات استراتيجية ونموذج في إدارة العلاقات العربية العربية القائم على تعظيم المصالح والمنافع المتبادلة، وهناك آليات كثيرة للتعاون بين البلدين، كما أنه يعكس تطابق المواقف المصرية الأردنية فيما يتعلق بالدفاع عن القضايا العربية وتأكيد وقف ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي الذي يؤجج الصراع في المنطقة.

 

الوكالة الدولية تتوقع تلبية الطاقة المتجددة لنصف احتياجات الكهرباء بحلول 2030

 

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان « وكالة الطاقة الدولية تتوقع تلبية الطاقة المتجددة نصف احتياجات الكهرباء 2030».


وأفاد التقرير: «في مشهد يعكس التحول الكبير الذي يشهده قطاع الطاقة، تتوقع وكالة الطاقة الدولية أن تلبي الطاقة المتجددة نحو نصف الطلب العالمي على الكهرباء بحلول عام 2030، توجه يعتبر بمثابة علامة فارقة في مسار البشرية نحو تحقيق الاستدامة».

وأضاف: «تأتي هذه التوقعات مع التزام دول العالم بتحويل مصادر الطاقة التقليدية إلى أخرى أكثر نظافة، وتشير التقارير إلى أن الاستثمارات في مجالي الطاقة الشمسية وطاقة الرياح ستصل إلى تريليوني و8 مليارات دولار أمريكي، ويعكس هذا الاستثمار رؤية عالمية تتجاوز مجرد تلبية الاحتياجات الحالية بل تسعى إلى تحقيق توازن بيئي يستمر لعقود مقبلة».

 

الأرصاد تحذر المواطنين من الارتفاعات والانخفاضات في درجات الحرارة

 

كشف محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم، الخميس، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات المقبلة، وقال إن البلاد تشهد أجواءً خريفية على جميع المحافظات.

وأضاف عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى، أن البلاد أيضًا تشهد درجات حرارة مرتفعة عن المعدلات الطبيعية بدرجتين، موضحًا أن العظمى على القاهرة اليوم 32 درجة.

 

مصر ستفاجئ العالم وانقطاع الإنترنت لمدة يومين.. خبيرة أبراج تزف بشرى سارة

 

قالت خبيرة الأبراج وفاء حامد، إن العالم كله يتغير وهناك بلاد على محك انتهائها، وبلاد أخرى على وشك علوها، ومصر أولى تلك الدول، حيث إنها ستفاجئ العالم.

وأضافت خبيرة الأبراج وفاء حامد، خلال حوارها ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”: “مصر من شهر نوفمبر حتى آخر يوم في العام ستفاجئ العالم كله بشيء لم ولن يتخيله العالم كله، وفى شهر نوفمبر سيتم قطع الإنترنت يومين، وهذا بهدف معين، وهو سار للشعب المصري".

وتابعت خبيرة الأبراج وفاء حامد: “فيه فرح وخير كبير سيحدث، وشيء كان الناس أو العالم العربي منتظرها، وستحدث بدايتها من مصر".

 

لتعزيز العلاقات الثنائية.. الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى العاصمة الإريترية

 

عرضت قناة اكسترا نيوز خبراً عاجلاً يفيد بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتوجه اليوم إلى العاصمة الإريترية أسمرة في زيارة تأتي تلبية لدعوة من الرئيس الإريتري "أسياس أفورقي".

وجاء أن زيارة الرئيس السيسي إلى أسمرة ستتناول بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بالإضافة إلى الأوضاع الإقليمية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رمضان صبحي بيراميدز لبنان الأردن الأرصاد الجوية وفاء حامد أسمرة الاحتلال الإسرائیلی نادی بیرامیدز قوات الاحتلال مداخلة هاتفیة شریف إکرامی رمضان صبحی إلى أن

إقرأ أيضاً:

أخبار تهمك| مفاجأة في أسعار الذهب والدولار.. تحرك جديد لـ عيار 21

قدم موقع “صدى البلد” مجموعة من الأخبار الخدمية المتنوعة، اليوم الثلاثاء، تتضمن آخر مستجدات أسعار الذهب، وتحديثات سعر الدولار والعملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه، بجانب متابعة الأرصاد ودرجات الحرارة.
 

الرئيس السيسي: همنا محاربة التخلف والجهل وعدم إهدار قدراتنا استطاعت تجاوز عصرها وظروفها.. الرئيس السيسي يشيد بالقيادة السياسية في حرب أكتوبر اللواء ممدوح جعفر: أحداث 2011 أفشلت جميع محاولات الوقيعة بين الجيش والشعب سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء:سعر جرام الذهب عيار 24 سجل  4085 جنيها للجرام.وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعا 3575 جنيها.ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 3064 جنيها للجرام.أما سعر الجنيه الذهب فسجل 28600 جنيه.أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الثلاثاء:

سعر الدولار اليوم  

سجّل سعر الدولار الأمريكي اليوم 48.50 جنيه للبيع و48.36 جنيه للشراء.

سعر اليورو
سعر اليورو 53.46 جنيه للبيع، و53.30 جنيه للشراء.

سعر الجنيه الإسترليني
سعر الجنيه الإسترليني 63.31 جنيه للبيع، و63.10 جنيه للشراء.

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي 12.92 جنيه للبيع، و12.88 جنيه للشراء.

سعر الدينار الكويتي
سعر الدينار الكويتي 158.85 جنيه للبيع، و158.34 جنيه للشراء.

كشف محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم وحالة الطقس طوال الأسبوع الحالي.

وقال محمود القياتي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى، إن البلاد تشهد اليوم ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة بفارق درجتين أو 3 درجات، متابعا: “الأجواء خريفية، وبمجرد غياب أشعة الشمس ستنخفض درجات الحرارة بشكل كبير”.

وأضاف عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الارتفاع الطفيف مستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي، بالإضافة إلى تكون ووجود الشبورة المائية، منوها إلى أن كثافة الشبورة بدأت في الزيادة خلال الفترة الحالية.

وأكمل: “الفترة القادمة سنشهد وجود فرق كبير في درجات الحرارة ما بين فترة الصباح والليل”، مشددا على أن درجات الحرارة ستنخفض بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة ليلا.

وحذر من التحول الكبير في درجات الحرارة خلال 12 ساعة خلال فترات الليل الفترة القادمة.
 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء:
العظمى الصغرى

القاهرة 33 - 23
الإسكندرية 30 - 22
شرم الشيخ 32  - 25
حلايب 31 -25
أسوان 38 - 22
بورسعيد 30 - 23
مطروح 30 - 20

مقالات مشابهة

  • لتعزيز العلاقات الثنائية| تفاصيل حول زيارة الرئيس السيسي للعاصمة الإريترية
  • رمضان صبحي خسر لما ترك الأهلي ولعب لـ بيراميدز.. شريف إكرامي يعلن مفاجأة
  • أخبار التوك شو|مفاجأة بشأن سيارات ذوي الهمم.. أسعار الذهب والدولار.. وآخر تطورات الساحة الإقليمية
  • أخبار التوك شو| الرئيس السيسي يقدم حلولا عاجلة للقضية الفلسطينية.. الأرصاد تحذر من تحول كبير في درجات الحرارة
  • أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن القندوسي.. تفاصيل
  • أخبار تهمك| مفاجأة في أسعار الذهب والدولار.. تحرك جديد لـ عيار 21
  • أحمد موسى: الاحتلال لم يحقق انتصارا في غزة بل دمر حياة المدنيين.. مستشار الرئيس الفلسطيني: نعيش نكبة جديدة تمثل وصمة عار على جبين الإنسانية| أخبار التوك شو
  • عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول قرار إعادة تشكيل إدارة تعاقدات الأهلي بعد أزمة قندوسي
  • تعرض لمؤامرة.. خبيرة أبراج شهيرة تفجر مفاجأة عن مطعم صبحي كابر