بوابة الوفد:
2024-10-10@15:16:05 GMT

ريا أبي راشد تكشف ما يميز برنامج Arabs Got Talent

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

ينطلق برنامج Arabs Got Talent في موسمه الجديد مع لجنة تحكيم تضم ناصر القصبي ونجوى كرم وباسم يوسف، يوم الأربعاء 16 أكتوبر على شاشة MBC مصر، ومقرر أن تقدمه الإعلامية ريا أبي راشد .

 

قالت ريا أبي راشد، التي قدّمت البرنامج عبر مواسم متعاقبة: "أول انطباع لي عن الموسم السابع هو رد فعل الجمهور الإيجابي بعد انقطاع دام نحو 5 سنوات.

" .

 

وأضافت ريا: "أنا بانتظار الموسم السابع كما ينتظره الجمهور فجميعنا نحب كل ما هو مختلف ومتميز وغير متوقع، ودعونا نتذكر أنه خلال المواسم الاولى من Arabs Got Talent لم تكن مواقع التواصل بالقوة والانتشار التي هي عليه اليوم، لذا سنتابع هذه المرة أصداءً غير مسبوقة لكل حلقة وكل مشترك متميز." 

 

واختتمت ريا أبي راشد: "أدائي في البرنامج كإعلامية يختلف بشكله الاحترافي عن أدائي في المقابلات التي أجريها مع مشاهير العالم وغيرهم، ففي Arabs Got Talent تحديداً نجد أن العاطفة تمتزج بالمهنية، فقد نفرح من قلوبنا ونضحك حيناً ونبكي بتأثر أحياناً، وهذا أكثر ما يميز البرنامج ويمنحه الخصوصية والتفرّد".

 

برنامج Arabs Got Talent 

الموسم السابع من Arabs Got Talent يأتي ضمن ثلاث مراحل هي: مرحلة تجارب الأداء وقوامها 5 حلقات، تليها 4 حلقات لمرحلة نصف النهائي، وحلقة أخيرة ختامية يتوّج فيها الفائز باللقب.

 

يعرض برنامج "Arabs Got Talent" على "MBC مصر"، كل أربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويبدأ عرضه الأربعاء 16 أكتوبر 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريا أبي راشد برنامج Arabs Got Talent mbc مصر ناصر القصبي باسم يوسف نجوى كرم الإعلامية ريا أبي راشد الفن ریا أبی راشد Arabs Got Talent

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة: تصريحات سموتيريتش تكشف أطماع اليهود التي تستهدف الأمة

غزة - صفا قالت لجان المقاومة في فلسطين، إن "تصريحات المجرم سموتيرتش وزير المالية في حكومة الاحتلال ورغبته بإقامة دولة يهودية تشمل الأردن، لبنان، أراضي من مصر وسوريا والعراق والسعودية، تكشف بشكل جلي الأطماع والمؤامرات اليهودية المستندة إلى خرافات التلمود التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية". وأضافت في بيان وصل وكالة" صفا"، يوم الخميس، أن "تصريحات سموتيرتش تؤكد أن المقاومة الفلسطينية واللبنانية ومحور المقاومة تدافع وتنوب عن الأمة وشعوبها في مواجهة المشاريع الصهيونية التوسعية". وأكدت أن المطلوب من كل الشعوب والأنظمة دعم ومساندة المقاومة والشعبين الفلسطيني واللبناني في هذه المواجهة المصيرية والوجودية.  وطالبت لجان المقاومة الأمة بكل مكوناتها بأن تنهض من سباتها وتترك خلافاتها وانقساماتها التي زرعها العدو الصهيوأمريكي في جسد الأمة، وتتصدى بكل ما أوتيت من قوة وعزم للأطماع والمخططات الاحتلالية. 

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم: عودتنا إلى Arabs Got Talent مليئة بالطاقة
  • ناصر القصبي: نجاح Arabs Got Talent يعتمد على حجم المواهب
  • في هذا الموعد.. انطلاق Arabs Got Talent بموسمه السابع على شاشة MBC مصر
  • لجان المقاومة: تصريحات سموتريتش تكشف أطماع اليهود التي تستهدف الأمة
  • لجان المقاومة: تصريحات سموتيريتش تكشف أطماع اليهود التي تستهدف الأمة
  • تفاصيل الحلقات الأولى من الموسم الجديد لبرنامج "واحد من الناس"
  • برنامج إكس فاكتور .. لجنة تحكيم خارج التوقعات للموسم السابع
  • بدء استقبال مشاركات الموسم الثالث من جائزة "المستثمر الذكي الخليجي"
  • بندوة “السابع من أكتوبر..ماذا قبل وماذا بعد؟”.. وزارة الثقافة والسياحة تدشن برنامجها للربع الأخير من 2024م