خطفت الفنانة الشابة هبة خيال الأنظار من خلال تجسيدها لشخصية إيناس في مسلسل "برغم القانون"، بطولة إيمان العاصي وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

صرحت الفنانة هبة خيال قائلة: "أجسد شخصية إيناس، وعندما قرأت الدور لأول مرة، وجدت أنها شخصية معقدة ومكروهة من كل من حولها، مما أثار قلقي من ردود فعل الجمهور.

لكنني وافقت على تقديمها لأنها شخصية جديدة ومختلفة بالنسبة لي، ولم أقم بتجسيد شخصية مشابهة من قبل. إيناس امرأة أنانية وقاسية، تعاني من حب التملك والسيطرة، وتفتقر إلى المشاعر الإنسانية. وخلال الأحداث، نراها تحاول الضغط على زوجها - يجسده عابد عناني ـ من خلال ابنهما حتى لا يطلقها."

برغم القانون الحلقة 19.. تعرف على أحداثها قبل العرض تليفزيونيًا قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»

وأضافت: "أنا سعيدة جدًا بردود الأفعال التي تلقيتها عن دوري في المسلسل، والشخصية وصلت إلى الجمهور بالشكل الذي كنت أتمناه."

وعن العمل مع الفنانة إيمان العاصي، علقت هبة: "إيمان شخصية رائعة، ومتفاهمة، وتحرص على التعامل بلطف مع الجميع في موقع التصوير. لقد ساعدتني كثيرًا أثناء تحضير وتصوير مشاهدي."

عن المسلسل


مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

يشارك فى بطولته إيمان العاصى، هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جورى بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، عابد عناني.

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم

يُذكر أن هبة خيال شاركت في فيلم "الترعة"، الذي نافس في الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي ضمن قسم LA CINEF، للمرة الأولى منذ 10 سنوات. كما شاركت في عدد من المسلسلات، منها "منورة بأهلها" مع المخرج يسري نصر الله، و"تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و"الأصلي" مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيمان العاصي برغم القانون برغم القانون

إقرأ أيضاً:

بسبب جعفر العمدة.. إيمان العاصي تثير الجدل حول تعرضها لتهديدات بالقتل

إيمان العاصي.. تصدرت الفنانة إيمان العاصي تريند محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج صاحبة السعادة والذي كشفت خلال لقائها عن تعرضها لتهديدات بالقتل بسبب مسلسل جعفر العمدة.

إيمان العاصي

وكشفت الفنانة إيمان العاصي، عن تلقيها رسائل تهديد بخطف ابنتها الوحيدة «ريتاج»، انتقاماً من أدائها بشخصية «دلال»، ضمن أحداث مسلسل «جعفر العمدة»، قائلة: «حبيت شخصية دلال في جعفر العمدة على الرغم من أنه مكانش حد متعاطف معاها، مؤكدة أنه بعد عرض سيناريو المسلسل وافقت على تقديم الشخصية.

إيمان العاصي

وأضافت العاصي: «حسيت ان الناس عايزة تاكلني بعد تقديمي شخصية دلال، حتى كانت بتجيلي رسايل تهديد وكنت بخاف أنزل الشارع من ردود الأفعال».

وأكملت:« إنتي لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة، هنعرف عنوانك وهنخطف بنتك وكانت رسائل حقيقية جداً».

إيمان العاصي

ونفت الفنانة إيمان العاصي، ما تم تداوله حول تغيير نهاية المسلسل، مؤكدة أن أول مشاهد قاموا بتصويرها في العمل هي الحلقة الأخيرة، وأشارت إلى إضافة مشهد واحد فقط لم يؤثر على نهاية العمل.

وتابعت قائلة: «أول مشهد صورته كان مشهد المواجهة مع جعفر اللي في النهاية، كلنا صورنا النهاية في بداية المسلسل».

وأكملت: «جماهيرية الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي قوية، مما خلق النجاح الكبير لمسلسل «جعفر العمدة».

إيمان العاصي قصة مسلسل برغم القانون

ويعرض الآن مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي، ويدور المسلسل في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة، وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

إيمان العاصي أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان، وتستعد الفنانة إيمان العاصي، لبدء تصوير فيلم «في عز الضهر»، خلال الأيام المقبلة، والذي تشارك فيه مع مينا مسعود.

اقرأ أيضاًإيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»

أول تعليق لـ إيمان العاصي على تشبيه مسلسلها برغم القانون بـ «تحت الوصايا»

زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

مقالات مشابهة

  • من "كان" لـ "الدراما التلفزيونية".. هبة خيال تكشف كواليس شخصية إيناس في "برغم القانون"
  • الليلة.. إيمان العاصي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"
  • بسبب جعفر العمدة.. إيمان العاصي تثير الجدل حول تعرضها لتهديدات بالقتل
  • إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي: مسلسل برغم القانون يناقش موضوعات مهمة ومليء بالأحداث المشوقة
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون