شمسان بوست / عدن، اعلام كاك بنك:

أقام بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك»  مساء يوم الثلاثاء في مبنى الإدارة العامة بالمعلا بعدن دورة في مكافحة غسيل الاموال وتمويل الارهاب، لعدد من موظفي خدمة العملاء وضباط الارتباط، كما تم نقلها عبر برنامج الزووم لجميع فروع البنك في جميع المناطق المحررة، وقدمها أخصائي مكافحة غسيل الأموال والعقوبات الدولية م.

أسامة عمر علي.

وتقام هذه الدورة تحت رعاية القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي، الأستاذ/ حاشد الهمداني، الذي يرى انه في ظل المتغيرات الاقتصادية السريعة، أصبح التصدي لجرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب ضرورة حتمية لكل المؤسسات المالية والاقتصادية، وأن مكافحة هذه الجرائم لا تحمي فقط المؤسسات من المخاطر القانونية والمالية، بل تسهم أيضًا في الحفاظ على استقرار النظام المالي العالمي.

وتأتي دورة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب امتداد لسلسلة من الدورات التي أقامها البنك  لتزويد موظفي البنك بالمعرفة والمهارات العملية لفهم الأساليب المتبعة في مثل هذه الجرائم وكيفية الكشف عنها ومكافحتها.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

القومي للسينما يقيم عروض أفلام وورش رسوم متحركه السبت المقبل

ينظم المركز القومي للسينما، برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر، فعالية جديدة لنادي سينما الطفل، والتي ستقام يوم السبت الموافق 12 أكتوبر 2024 بدار الأوبرا المصرية ، في تمام الساعة ١٢ ظهرا ، حيث تهدف هذة الفعالية إلى توفير تجربة سينمائية وتعليمية مميزة للأطفال.

 

وذلك في إطار حرص وزارة الثقافة على دعم وتنمية مواهب الأطفال الفنية والإبداعية. 

 

تشمل الفعالية عرض مجموعة مختارة من أفلام الرسوم المتحركة العالمية ، التي تبرز جماليات السرد البصري وأهمية الرسوم المتحركة كأداة للتواصل والتعبير الفني. هذه الأفلام تحمل في طياتها رسائل عميقة للأطفال، وتعتبر فرصة لإثراء خيالهم وتعزيز قدرتهم على التفكير الإبداعي.

تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب» ليست ذكاء اصطناعي.. محمد سيف يكشف تفاصيل جلسة تصوير شيرين عبدالوهاب الجديدة

بالإضافة إلى العروض السينمائية، سيتم تنظيم ورشة لتعليم الرسوم المتحركة مخصصة للأطفال، يقدمها المخرج هيثم الباجوري. خلال هذه الورشة، سيتعلم الأطفال مبادئ الرسوم المتحركة وأساسيات تحريك الشخصيات، مما يمنحهم فرصة فريدة لاكتشاف عالم السينما من خلال التجربة العملية. سيتفاعل الأطفال مع الأساليب المختلفة للرسم والتحريك، مما يعزز مهاراتهم الفنية ويفتح لهم آفاقًا جديدة للتعبير عن أفكارهم ورؤاهم الإبداعية، تشرف على تنظيم وإعداد الفعالية المخرجة رانية محمود، وتقام بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة  المعماري حمدي السطوحي.

 

يذكر أن هذه الفعالية تشكل جزءًا من الجهود المستمرة للمركز القومي للسينما لتعزيز الثقافة السينمائية لدى الأجيال الجديدة، وهي خطوة مهمة نحو غرس حب الفن والإبداع في نفوس الأطفال، وتأهيلهم ليكونوا جزءًا من مستقبل صناعة السينما في مصر.

مقالات مشابهة

  • بتنشر غسيل.. إصابة فتاة سقطت من الدور الثاني في مصر القديمة
  • الشريك الأدبي بتبوك يقيم أمسية حول ” المُلهمات ” في الشعر العربي
  • القومي للسينما يقيم عروض أفلام وورش رسوم متحركه السبت المقبل
  • تعليم الأقصر يقيم احتفالية كبرى بذكرى انتصارات أكتوبر
  • اتحاد مصارف الإمارات: القطاع ملتزم بمعايير مكافحة غسل الأموال والجرائم المالية
  • بنك مسقط يستعرض الخدمات والتسهيلات المصرفية للتمويل السكني وتمويل المشاريع الاستثمارية
  • مدير مستشفى عبد الله الراسي الحكومي اعلن توسعة قسم غسيل الكلى خلال أيام
  • حرس الحدود يقيم معرض “وطن بلا مخالف” في منطقة الجوف
  • اتفاق مع الأمن الوطني يتيح لبنك المغرب مكافحة الاستعمالات التدليسية لوثائق التعريف الوطنية