أعلن عبد الحميد حسن المدير الفني لفريق 2005 لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقة لمواجهة الزمالك، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد ابو جريشة.

خط الدفاع: إسلام عبد الله - معاذ عطية - أدم سمير - طارق فوزي.

خط الوسط: هشام مصطفي - يوسف عفيفي - يوسف جمال - أسامة أحمد.

خط الهجوم: محمد رضا - محمد رأفت.

ويدخل أهلي 2005 مباراة اليوم أمام الزمالك وهو يسعى لتحقيق فوز جديد في البطولة، لكي يعزز صدارته ترتيب المجموعة، التي انفرد بها بعد فوزه في الجولة الأولى على القناة 3 - 2، وفوز سموحة على الزمالك بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة.

ويمتلك فريق أهلي 2005 في رصيده 3 نقاط يحتل بهم المركز الأول، مقابل نقطتين لسموحة ونقطة واحدة للزمالك ويأتي القناة في المركز الأخير بدون نقاط، علمًا أن صاحب المركز الأول في الخمس مجموعات يتأهل مباشرة لدور الـ ٨، إضافة إلى 3 فرق أصحاب أفضل مركز ثانٍ.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نادي الزمالك الأهلي والزمالك النادي الأهلي قمة 2005 أهلي 2005 كأس مصر للشباب الأهلي والزمالك 2005 عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

أسامة نبيه يعلن تشكيل منتخب مصر 2007 لمواجهة روسيا وديا

 

أعلن أسامة نبيه المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2007، تشكيل الفريق لمواجهة روسيا الودية التي في الرابعة عصرا باستاد الإسكندرية.

أسامة نبيه يعلن تشكيل منتخب مصر 2007 لمواجهة روسيا وديا

يضم التشكيل كل من اياد تامر في حراسة المرمي، محمد عوض واياد مدحت وأحمد متولي وعبد الرحمن عادل ومحمد هيثم وزيدان ناجح ومصطفى غلوش ويوسف محمود شيكا وعمر العزب ومحمد عاطف.

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي


يضم الجهاز الفني لمنتخب 2007 كلا من أسامة نبيه مديرا فنيا وحمادة أنور مديرا للمنتخب وشريف عبد الفضيل مدربا عاما ومحمد عمر النور مدربا وإبراهيم عبد الجواد مدربا لحراس المرمى ود ايمن فريد طبيبا ود محمد محروس أخصائي علاج طبيعي وأحمد ممدوح مدلك وأحمد عصام محلل أداء وعلاء سعيد مسئول مهمات.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل شباب الأهلي أمام الزمالك بدوري الجمهورية
  • مجلس الزمالك يساند فريق 2005 في مباراة الأهلي
  • تعرف على تشكيل زمالك 2005 لمواجهة الأهلي
  • تشكيل الزمالك مواليد 2005 لمواجهة الأهلي في بطولة كأس الاتحاد للشباب
  • تشكيل الزمالك أمام الأهلي في قمة 2005
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك في ودية بتروجيت
  • أسامة نبيه يعلن تشكيل منتخب مصر 2007 لمواجهة روسيا وديا
  • نجم الأهلي.. صفقة نارية على رادار الزمالك
  • جوميز يصعد ثنائي 2005 لتدريبات الزمالك قبل منافسات السوبر المصري