تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

  أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ قراراً، اليوم الخميس، الموافق ١٠ من أكتوبر؛ بتكليف الدكتور سامح عبد السلام مصطفى الأستاذ المساعد بقسم المحاسبة والمراجعة، بكلية التجارة، بالجامعة؛ للعمل مستشارًا لرئيس الجامعة للشئون المالية.

وتوجّه رئيس الجامعة؛ بالتهنئة للدكتور سامح عبد السلام؛ على توليه مهام هذا المنصب الجديد، متمنياً له المزيد من التوفيق، والسداد؛ في تطوير عمل القطاع المالي بالجامعة، والنهوض به؛ وفق خطة، ورؤية مستقبلية؛ تواكب متطلبات الجامعة، وخطتها الاستراتيجية؛ للوصول لمعايير الجودة المحلية، والعالمية.

وأكد الدكتور المنشاوي؛ أن إدارة الجامعة تحرص باستمرار؛ على خلق بيئة عمل إدارية، ومالية إيجابية؛ تسهم في تطوير العمل، وتحسين الأداء الإداري بالجامعة، ومستشفياتها الجامعية، في ظل توجه الدولة؛ لتحقيق الشمول المالي، وحرص الجامعة على ميكنة الخدمات؛ لتحقيق التحول الرقمي.

ويذكر، أن الدكتور سامح عبد السلام أستاذ مساعد، ورئيس قسم المحاسبة والمراجعة، بكلية التجارة، جامعة أسيوط، منذ ديسمبر ٢٠٢٣م، ومدير مركز الخدمة العامة للاستشارات التجارية، والتنمية الإدارية؛ اعتبارًا من ٢٠٢٤/٧/١٦م، ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات، ومسئول النشر الإلكتروني للمجلة العلمية لكلية التجارة (أسيوط)، ويتمتع بالخبرة الأكاديمية، والإدارية، وعضوية عدد من اللجان بالكلية، وله مؤلفات علمية في التخصص، ومشاركة في المؤتمرات، والندوات العلمية، والتثقيفية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التجارة جامعة الاستراتيجية الدكتور احمد المنشاوي القطاع المال المنصب الجديد تحقيق التحول الرقمي تحقيق الشمول المالي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية بالجامعة الأهلية

ناقش الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية بالجامعة الأهلية خلال اجتماع بمقر جامعة جنوب الوادي الأهلية بحضور الدكتور محمد اسماعيل النائب الأكاديمي لرئيس الجامعة الأهلية و الدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات و المعلومات ولفيف من منسقي البرامج ومسئولي مركز المعلومات والموارد البشرية بالجامعة وأعضاء الجهاز الإداري.

وخلال اللقاء ناقش رئيس الجامعة خصائص التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية ومزايا استخدام هذا التطبيق وأهميته في إطار خدمات التحول الرقمي التي تقوم بها الجامعة في مختلف القطاعات وتوفير الوقت والجهد وتحقيق التكامل.

وأشار محمد عبده مدير الشئون المالية بالجامعة الأهلية إلى أن التطبيق يتضمن قواعد بيانات العاملين وتغذية البيانات المالية وطباعة التقارير.

وتحدثت المهندسة عبير عمارة بمركز المعلومات عن أهمية التطبيق في حوكمة إجراءات الرواتب والعقود كما يتضمن بيانات الشئون القانونية والمستودع الإلكتروني و الإجازات المسبقة.

كما تفقد رئيس الجامعة المدرجات والمعامل بمباني الجامعة الأهلية وتابع حسن سير العمل وتوفير مختلف الخدمات للطلاب

مقالات مشابهة

  • المنشاوي يُكلّف الدكتور سامح عبد السلام للقيام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية  
  • رئيس جامعة المنوفية يتابع سير العمل وتطوير الأداء بالكليات والمعاهد
  • رئيس جامعة الغردقة يطالب بالتنسيق بين الكليات لتحقيق التميز الأكاديمى
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية بالجامعة الأهلية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية
  • رئيس جامعة أسيوط التكنولوجية يؤكد المشاركة المجتمعية في المبادرات الرئاسية كـ"بداية"
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يعقد اجتماعا مع القيادات الأكاديمية بالجامعة
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تترأس اجتماع مجلس إدارة مركز الاستدامة الخضراء بالجامعة
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة (صور)