كويت نيوز:
2024-10-10@14:25:22 GMT

بوتيكات تشارك في معرض “وظيفتي”

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

بوتيكات تشارك في معرض “وظيفتي”

أعلنت شركة بوتيكات، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتجميل، عن مشاركتها في معرض “وظيفتي” الثالث لعام 2024، الذي سيقام في مجمع 360 في قاعة الأرينا في الفترة ما بين 17-19 من أكتوبرالحالي. تأتي هذه المشاركة تأكيدًا لالتزام بوتيكات بتعزيز دورها في توفير فرص عمل واعدة للشباب الكويتي، حيث تسعى بوتيكات لتمكين المواهب المحلية وتقديم فرص التطوير الوظيفي في مختلف القطاعات.

تعد هذه المشاركة امتدادًا لمشاركة بوتيكات الناجحة في النسخ السابقة من المعرض، حيث حققت بوتيكات نجاحًا كبيرًا في التواصل مع الكفاءات الواعدة واستقطابها. ويعتبر المعرض فرصة هامة للشباب الباحثين عن العمل للتعرف على أحدث الفرص المهنية في مجالات متعددة مثل التسويق والتسويق الإلكتروني والموارد البشرية والمشتريات والعلاقات العامة وخدمة العملاء وإدارة المنصات الرقمية وإدارة المخازن.

وأكد مدير العلاقات العامة علي الطيار على أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات، مشيراً إلى أن المعرض يمثل منصة مثالية لتعزيز التعاون بين بوتيكات وحديثي التخرج والمهنيين أصحاب الخبرة الراغبين في الانضمام إلى بيئة عمل متطورة ومبتكرة.

وأضاف الطيار: “نحن في بوتيكات نؤمن بأهمية دعم الاقتصاد المحلي من خلال توظيف المواهب الكويتية الشابة وتقديم بيئة عمل تساهم في تطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم. ونتطلع إلى أن تسهم مشاركتنا في هذا المعرض في فتح آفاق جديدة للتعاون مع الكفاءات الشابة.”

سيتيح المعرض للزوار زيارة جناح بوتيكات للتعرف على الفرص الوظيفية الشاغرة والمجالات المختلفة التي يمكن الانضمام إليها، بالإضافة إلى فرص التدريب والتطوير التي تقدمها الشركة للموظفين الجدد.

المصدر بيان صحفي الوسومبوتيكات وظيفتي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بوتيكات وظيفتي

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض “ريستاتكس جدة العقاري 2024”

افتتح صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، اليوم، معرض “ريستاتكس جدة العقاري 2024” , والذي يعقد خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر 2024 في سوبر دوم بجدة, بمشاركة من وزارة البلديات والإسكان، والهيئة العامة للعقار، وغرفة جدة، وعدد من الشركات العقارية الوطنية.
وألقى وكيل وزارة البلديات والإسكان للإسكان التنموي، طلال الخنيني، كلمة أوضح فيها أن “المعرض في نسخته الرابعة يُعد واحدًا من أبرز الفعاليات السنوية في قطاع العقار بالمملكة، والذي يهدف إلى دعم وتطوير القطاع العقاري بمشاركة نخبة من الجهات الحكومية والخاصة الرائدة في هذا المجال”.
9
بعد ذلك, تجول سمو الأمير سعود بن جلوي في أركان المعرض والذي تضمن عدد من الشركات العقارية من مطوِّرين، ومسوِّقين، ومستثمرين، إضافة إلى الجهات التمويلية، والتي تستعرض أحدث منتجاتها وحلولها الهادفة لتلبية احتياجات المواطنين في مجال الإسكان

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض “ريستاتكس جدة العقاري 2024”
  • متحف نابولي الوطني للآثار يستعرض أثارًا تاريخية من إيطاليا خلال معرض في قاعة “مرايا” بالعُلا
  • “أرت دي إيجيبت” تكشف تفاصيل النسخة الرابعة من المعرض الدولي “الأبد هو الآن”
  • “دبي للاستديوهات” تشارك بمعرض البث الإعلامي الهندي في مومباي
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تشارك في “آيروس 2024”
  • انطلاق فعاليات معرض” مسار التمويل” في جازان
  • تعاون بين “قرية سند” و”فريق عطاء حمدان التطوعي” لتعزيز المشاركة المجتمعية لأصحاب الهمم
  • برعاية عبدالله بن زايد .. إطلاق النسخة الثالثة من برنامج “القيادات الدبلوماسية العربية الشابة”
  • مدّ فترة المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب حتى 24 أكتوبر