تحدث ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق، عن سبب خسارة النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق الصيد يهزم الأهلي ويتوج ببطولة دوري التنس للناشئين

وقال ربيع ياسين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الجميع قبل المباراة كان يتوقع فوز الأهلي، وكل المعطيات كانت تشير لفوز المارد الأحمر.

وأضاف ربيع ياسين: ابتعاد بعض لاعبي الأهلي عن مستواهم كان سببا لخسارة السوبر الإفريقي، ومينفعش الأهلي يخسر ماتشيتن ورا بعض.

واختتم نجم الأهلي السابق: محمد رمضان لديه قدرات إدارية ولديه تفكير عالي وقدرات مميزة وهو قيمة كبيرة ستفيد النادي الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ربيع ياسين الأهلي النادي الأهلي السوبر الإفريقي الزمالك ربیع یاسین

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تناول لاعبي الأهلي منشطات في مباراة السوبر الأفريقي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة تناول أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، منشطات قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك والذى انتهت لصالح الأبيض بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الأول بارك بالسعودية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»:« ما يتم تداوله بشأن تناول أحد لاعبي الأهلي منشطات غير صحيح، وجميع لاعبي الأحمر يتبعون كافة قواعد الأدوية المحظور تناولها».

وتابع:« لم يصلنا أي خطاب من الاتحاد الأفريقي أو الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات WADA، أو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ما يفيد أن لاعبينا يتناولون المنشطات».

وأختتم:« خاض من الأهلي عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساعي وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير ولو تم أدانه أحد اللاعبين كان الأمر سيعلن».

خالد الغندور يكشف مفاجأة بشأن مباراة السوبر الأفريقي

وقال الإعلامي خالد الغندور، ان مصادر مسؤولة في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أكدت في تصريحات خاصة، وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساع، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير".

وأكمل:" لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة فيه 2 وهم عبد الله السعيد وكونراد ميشالاك".

وأختتم الغندور:" في لاعب من الـ 12 لاعب وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية سيتم تبرئته أو استدعاءه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات".

مقالات مشابهة

  • ربيع ياسين: ابتعاد بعض لاعبي الأهلي عن مستواهم سبب خسارة السوبر الإفريقي
  • ربيع ياسين: الأهلي يمرض ولا يموت.. رمضان سيعيد الاتزان للفريق
  • ربيع ياسين عن السوبر المصري: الأهلي مش هيخسر بطولتين ورا بعض
  • ربيع ياسين عن بطولة السوبر المصري: الأهلي لن يخسر بطولتين بشكل متتالي
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تناول لاعبي الأهلي منشطات في مباراة السوبر الأفريقي
  • أزمة المنشطات تهدد الأهلي والزمالك بعد السوبر الإفريقي.. من اللاعب؟
  • مجدي عبدالغني: الزمالك فاز على الأهلي في السوبر الإفريقي بالروح
  • تأجيل محاكمة مرتضي منصور فى تهمة سب محامى النادي الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي