اكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان اندية ريال مدريد وبرشلونة و ارسنال يتابعون عن كثب الموهبة السنغالية الجديدة في اوربا بايه كوليبالي و ان الاعب سيكون موضع صراع بين الاندية الثلاثة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة للظفر بتوقيعه لاحد عمالقة الكرة الاوربية .

وكان بايه كوليبالي والذي يلعب في مركز لاعب الوسط المدافع قد انتقل الشتاء الماضي من نادي ايتوال ميندي السنغالي الى نادي كوستوجيا الكرواتي مقابل 500 الف يورو وظهر بمستوى اكثر من رائع مما جعله قريبا من الانتقال الى نادي برشلونة الاسباني الا ان النادي الكاتالوني لم يكمل الصفقة حتى نهايتها مفضلا الانتظار اكثر ومراقبة الاعب وهو ما ادى الى دخول اندية اخرى لمراقبة الاعب منها ارسنال الانجليزي واخيرا ريال مدريد الاسباني حيث وضعه كبير كشافي ريال مدريد خويني كالافات تحت انظاره .

يذكر ان بايه كوليبالي يسير على خطى مواطنه مايكل فاي الذي ايضا انتقل من احد الاندية المحلية في السنغال الى نادي كوستوجيا الكرواتي قبل ان ينتقل الى برشلونة اتلتيك مقابل 2.2 مليون يورو ومنه الى رين الفرنسي هذا الصيف مقابل 11 مليون يورو .

وكشفت الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان لاعبا سنغاليا اخر ابراهيما ديارا سيقوم بالتوقيع مع نادي برشلونة الاسباني خلال يناير المقبل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد أرسنال ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد كارفاخال.. إصابة نجم جديد في ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد تلقى ضربة موجعة جديدة، بإصابة لاعب آخر في صفوفه.

قالت الصحيفة إنه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي، والتي ستبعده حتى نهاية الموسم، أصيب المدافع إيدير ميليتاو.

وأوضحت "تأكد عدم انضمام مدافع ريال مدريد إلى منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي الحالية".
وأشارت إلى أن إصابة ميليتاو ليست قوية، ولكنها تستدعي حصوله على راحة، وعدم مشاركته مع "السيليساو" في تصفيات كأس العالم 2026.
 

نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي علي ماهر: المصري أفضل من الأهلي وزيزو يستحق التجديد مع الزمالك

وأضافت "منتخب البرازيل قرر استدعاء فابريزيو برونو ليحل محل ميليتاو".

واضطر مدرب منتخب البرازيل، لاستدعاء لوكاس بيرالدو لاعب باريس سان جيرمان، وويفرتون لاعب بالميراس، وأليكس تيليس لاعب بوتافوغو، بدلًا من بريمر لاعب يوفنتوس، وأليسون لاعب ليفربول، وجويلهيرمي أرانا لاعب أتلتيكو مينيرو.

مقالات مشابهة

  • خبر سار بشأن مشاركة نجم ريال مدريد المصاب ضد برشلونة
  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه
  • مانشيستر سيتي وليدز يونايتد أبرز الدائنين .. حكاية 100 مليون يورو ديون برشلونة
  • ريال مدريد يتواصل مع وكلاء نجم دفاع الأرسنال الإنجليزي
  • الإسباني إنييستا أسطورة نادي برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً
  • طيران السعودية يرعى نادي أتلتيكو مدريد ويغير اسم ملعبه
  • بعد كارفاخال.. إصابة نجم جديد في ريال مدريد
  • ريال مدريد.. 1.7 مليار يورو «احتياطي عقود»!
  • تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد