تواصل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، برئاسة مندي عكاشة وكيل الوزارة، تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة، لرفع الوعى بأهمية القضية السكانية، وبالتعاون مع مؤسسة اتجاه ضمن مشروع الأندية السكانية .

والتى تهدف إلى خلق جيل قوي البنية جسمانيا وعقليا رفع الوعي بالقضايا السكانية، والتحذير من الممارسات الضارة ضد الفتيات وتحقيق حياة أفضل لجميع فئات المجتمع ،حيث تم تنفيذ جلسة غنائية للشباب والفتيات "شمندورة" والذي شارك به لفيف من الشباب والفتيات ، من خلال مشروع رفع الوعي بالقضايا السكانية ، وقد تم التنفيذ بمشاركة اعضاء أندية السكان بمركز شباب بني مزار.

الجدير بالذكر أن هذا النشاط هو أحد أنشطة خطة الأندية السكانية لشهر اكتوبر ، بإدارة تمكين الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، ولا يزال العمل مستمر ليمتد إلى جميع فروع أندية السكان بإدارات الشباب والرياضة الفرعية بالمنيا .

 

جاء ذلك تحت رعاية وتوجيهات مدير عام مديرية الشباب والرياضة ، مندي عكاشة ووكيل الشباب بالمديرية دكتورة سوسن فرغلي ، وتحت إشراف دكتورة ايمان عليوة مدير إدارة تمكين الشباب بالمديرية ، ومنسق مشروع أندية السكان  غادة محيي محمد ، ومتابعة تنفيذ حربي حسن مدير إدارة الشباب والرياضة ببني مزار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة الشباب والرياضة أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

شعبه الفن التعبيري ىالغردقة تبدأ التدريبات الدورية ضمن مبادرة" بداية"

 تواصل شعبة الفن التعبيري ضمن الشعب التخصصية، التابعة لإدارة تنميه النشئ بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر، تدريباتها الدورية، ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية.

وتهدف الفنون التعبيرية، إلى الاهتمام بالعودة إلى الجذور وإحياء التراث المصري الأصيل،فى ظل ما يشهده المجتمع المصري من قضايا تراجع الهوية وضعف الانتماء ومواجهة الإرهاب.

يأتي ذلك فى إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان مبادرة  رئيس الجمهورية للتنمية البشرية يشهد مركز شباب أم الحويطات بسفاجا استمرار التدريبات الأسبوعية لشعبة تنس الطاولة للطلائع. 

ويسعى المدربون من خلال هذه التدريبات إلى صقل مهارات اللاعبين الصغار وتطوير مستواهم في هذه اللعبة الشيقة.

الجدير بالذكر أن مركز شباب أم الحويطات بسفاجا يشهد نشاطًا ملحوظًا في لعبة تنس الطاولة، حيث يستمر اللاعبون الصغار في شعبة الطلائع بتلقي تدريبات مكثفة أسبوعيًا. ويهدف هذا التدريب إلى صقل مهارات اللاعبين وتطوير مستواهم الفني والبدني، وذلك بهدف تمثيل المركز في المسابقات القادمة وتحقيق نتائج مشرفة.

ويؤكد مدربو شعبة تنس الطاولة بمركز شباب أم الحويطات على أهمية التدريب المستمر والمتواصل لتحقيق التميز في هذه اللعبة. ويشيرون إلى أن التدريبات الأسبوعية التي يحصل عليها اللاعبون الصغار تساهم في تطوير مهاراتهم الفنية والبدنية، وتعزز ثقتهم بأنفسهم، وتساعدهم على الاستعداد للمنافسات في اي بطولة .

وواصل فريق خماسي كرة القدم بنات بمركز شباب مبارك التابع لإدارة شباب القصير تدريباته وذلك لعدد 25 طليعة.

يشار إلى أن عدد الشعب التخصصية بالاداره 24 شعبة مجالات فنيه، ثقافيه، علميه، رياضيه، كشفية والتي تهدف إلى شغل أوقات الفراغ للنشء ، وتنمية المواهب لديهم، و إكتشاف عناصر من النشء وتوجيههم للطريق الصحيح لتنمية مواهبهم وقدراتهم.

يأتى ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وفراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، ومتابعة فتحي خليل مدير الإدارة العامة لتنمية النشء .

التدريبات

 

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة «بداية».. برنامج تثقيفي بالقضايا السكانية في جامعة كفر الشيخ
  • «التضامن» تتفق مع «الشباب والرياضة» لبدء تنفيذ مبادرة «بإيدك تنقذي حياة» 
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية" بقرية أبوتشت
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بقرية دندرة
  • شعبه الفن التعبيري ىالغردقة تبدأ التدريبات الدورية ضمن مبادرة" بداية"
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية دندرة
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية دندره
  • مدير الشباب والرياضة بسيناء يلتقي مسئولي "شباب يدير شباب"
  • وزير الشباب يشهد حفل تخرج ٥٠٠ متدرب ضمن مبادرة "بداية"