بوابة الفجر:
2024-10-10@14:25:32 GMT

إليسا تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تصدرت النجمة اللبنانية إليسا، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعدما أعربت عن حزنها، بسبب الحرب التي تشهدها الأراضي اللبنانية، خلال الفترة الحالية، من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

 

وكتبت إليسا، منشورًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس:" ما حدا ممكن يخاف علينا أكتر من حالنا، لهيك ما بقا نلوم أي شخص أو فنان عم بيكمّل بشغلو، إذا لازم نلوم حدا، لازم نلوم حالنا على كل شيء وصلنا له بلبنان، حلو يكون عنا وعي ونعرف (حتى لو ما حابين نعرف) شو اللي وصلنا لهون".

 

 

وتابعت: "إذا حابين نرجع نوقف على رجلينا، ونساعد أهلنا وندعم اقتصاد بلدنا، لازم نشتغل. إن شاء لله أزمتنا ما بتطوّل، والله يحمي كل الاوطان".
 

إليسا تعلن إلغاء حفلها في قبرص


كما أعلنت الفنانة إليسا، أيضا عن إلغاء حفلها في مدينة قبرص، الذي كان من المقرر أن يقام خلال الفترة المقبلة، بسبب الأوضاع الحالية في لبنان.

 

وقالت إليسا في بيانها الصادر من مكتبها الإعلامي: تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات.
 


 

ولم تكن إليسا هي الأولى، بل سبقها عدد من النجوم اللبنانيين في ذلك، دعما لوطنهم لبنان، ومنهم وائل جسار، الذي أعلن عن إلغاء حفله في مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 32، رغم أنها المرة الأولى التي يشارك فيها بالمهرجان، حيث أكد أنه لم يستطع أن يحيي حفل غنائي في ظل موت الضحايا في لبنان والقصف المستمر على أهلها.

 

كما قدم الفنان عاصي الحلاني اعتذارًا رسميًا عن المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية والذي كان من المقرر إحيائه يوم 14 من شهر أكتوبر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال إليسا اليسا الفجر الفني إليسا تريند جوجل

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟

تصدر اسم الفنانة إيمان العاصي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما كشفت عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني وكواليس آخر أعمالها الفنية، من خلال لقائها، مساء أمس الإثنين، في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، على شاشة قناة "دي إم سي".

 

إيمان العاصيأبرز تصريحات إيمان العاصي

 

تحدثت إيمان العاصي عن كواليس مسلسلها الجديد "برغم القانون"، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة "ON”، قائلة:" أن الدور كان صعب في البداية وهو ما جعلها تلجأ للاستعانة بمدرب ليساعدها في الدخول بأجواء الدور".

 

وأضافت: "الشخصية كانت صعبة جدا، وده أثر على تعاملاتي مع زملائي. حتى أنني لم أتمكن من التعامل مع محمد القس بشكل طبيعي في البداية وقلت له أول ما شوفته: أنا بكرهك".

 

وأشارت لللهجة البورسعيدي وأوضحت أن الجيل الحالي من أهالي بورسعيد يتحدثون بلهجة أقرب إلى القاهرة، ويطلقون عليها اللهجة البيضاء قائلة: "الجمهور في بورسعيد شكرنا لأننا حافظنا على لهجتهم الحديثة في المسلسل، وقالوا لنا إنهم كانوا سعداء بهذا الأمر".

 

وتطرقت في حديثها عن ابنتها "ريتاج"، مشيرة أن حياته كلها متلخصة في ابنتها، وأضافت:" مش فاكرة أي حاجة قبلها، ودايما مبلاقيش كلام يوصف حياتي معها، واحنا نعتبر افضل أصدقاء وكل يوم بنتخانق، ومبلاقيش اي حاجة تفسر احساسي معاها".

 

وكشفت "إيمان" عن موقفها من المطبخ قائلة: والدتي مش بتاكل إلا من ايدي وبعلم ريتاج تدخل المطبخ وبوقفها معايا فيه دايما عشان تتعلم وتعرف تشيل مسؤولية عشان لو سافرت وراحت جامعة برة لوحدها".

إيمان العاصي

 


أحدث أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور منذ بداية عرضه.

 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"


ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مقالات مشابهة

  • هلا السعيد تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل
  • لهذا السبب.. إليسا تتصدر محركات بحث جوجل
  • إليسا توجه رسالة للشعب اللبناني: «محدش هيخاف علينا أكتر مننا»
  • منال سلامة تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. عفاف مصطفى تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. كندة علوش تتصدر تريند "جوجل"
  • إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل"