أكدت الفنانه إلهام عبد البديع أن طلاقها من منتج المسلسل وليد سامي لم يمنعها من استكمال دورها في مسلسل "غموض" مضيفه: "الشغل ملوش دعوة بالعلاقات الشخصية، والعمل يسير بشكل جيد"، رغم جهود أصدقائنا الفنانين خاصة الفنانه نهال عنبر والفنان ايساف وزوجته لعودتي للمنتج وليد سامي التي أكن له كل الاحترام والتقدير.

طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم يصدم الجميع.. أفضل قرار لهذا السبب (ما القصة؟) أول تعليق من إلهام عبد البديع بعد إعلان طلاقها من وليد سامي

وتابعت إلهام عبد البديع: "خاصة أن الطلاق لم يتم رسميا وبسؤلنا في دار الإفتاء والتي أفادت أن الطلاق لم يحتسب ، ويحاول الان المقربين مننا والأهل والأصدقاء الصلح بيننا ، لكن مسلسل "غموض" يسير بشكل طبيعي ولا يوجد أي مشاكل حتي الآن".

وكشفت الهام عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل ، حيث أنها تقدم شخصية  "حبيبة" وهو دور مختلف تمامًا لم تقم بتقديمه مسبقا، وهى شخصية طيبة وشريرة في نفس الوقت، و"متقدروش تعرفوا هى طيبة إمتى وشريرة إمتى من كتر الحاجات اللي عندها وتعاملها مع الناس بشكل غريب جدًا".

كما أوضحت الفنانة إلهام عبد البديع  عدم التشابه بينها وبين شخصية "حبيبة" التي تلعبها في مسلسل "غموض"، مؤكدة أنها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية ،  المسلسل انتاج وليد سامي و تأليف فتحي الجندي واخراج حسام سلامة ، وبطولتي مع نهال عنبر ووفاء عامر ومني فاروق وندي بهجت .

طلاق إلهام عبد البديع ووليد سامي 

وكان خبر طلاق الفنانه الهام عبد البديع والمنتج والملحن وليد سامي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا ، خاصة بعد أن كتب وليد سامي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، قائلًا : " كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا وربنا يوفقها ويكتبلها الخير".

وبعد دقائق معدودة حذف وليد سامي، ما نشره حول الانفصال مما أثار تساؤلات الجمهور عن غموض علاقتهما.

آخر أعمال إلهام عبد البديع الفنية

وعن أعمالها الفنية انتهت مؤخرا الفنانة إلهام عبد البديع من تصوير مسلسل "جريمة منتصف الليل" وسط نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم أحمد عبد العزيز، رانيا يوسف، صلاح عبدالله، ملك قورة، تأليف محمد الغيطي، إخراج عصام شعبان ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام عبد البديع وليد سامي نهال عنبر أخبار الفن طلاق الفنانين إلهام عبد البدیع ولید سامی

إقرأ أيضاً:

إلهام عبد البديع تعلن عدم إتمام انفصالها عن وليد سامي: فنانة تدخلت للصلح

فجرت الفنانة إلهام عبد البديع مفاجأة بإعلانها عدم انفصالها رسمياً عن الملحن وليد سامي، حتى الآن، مؤكدة أن هناك محاولات للصلح بينهما.

وقالت إلهام عبد البديع في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن هناك وسطاء يسعون للصلح بينها وبين وليد سامي، منهم الفنانة نهال عنبر، مضيفة: «أنا مندهشة من تصدري التريند بخبر زواجي وانفصالي، ولم أتصدره رغم نجاحاتي الفنية».

وليد سامي يعلن انفصاله عن إلهام عبد البديع

وكان الملحن وليد سامي أعلن خبر انفصاله عن إلهام عبد البديع عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، بعد عامين من زواجهما.

وليد سامي يوجه رسالة مؤثرة لـ إلهام عبدالبديع

وكتب وليد سامي: «كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير».

مقالات مشابهة

  • مصير مسلسل "غموض" بعد انفصال بطلته عن منتجه... تدخل نهال عنبر لعودة الثنائي ووليد سامي يحذف منشوره عن الانفصال
  • إلهام عبد البديع تعلن عدم إتمام انفصالها عن وليد سامي: فنانة تدخلت للصلح
  • إلهام عبد البديع تكشف حقيقة طلاقها من الملحن وليد سامي
  • إلهام عبد البديع تفجر مفاجأة عن طلاقها من وليد سامي.. ما علاقة إيساف وزوجته؟
  • «كل شيء قسمة ونصيب».. سبب طلاق الملحن وليد سامي وإلهام عبد البديع
  • 40 صورة لـ الفنانة إلهام عبد البديع بعد انفصالها عن وليد سامي
  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي
  • طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين
  • انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي