يكثف المنتخب الأردني من تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية الحاسمة التي تدخل ضمن الجولة الـ3 من تصفيات كأس العالم 2026 والتي تعتبر القمّة الأبرز في هذه المجموعة بالنظر لما قدمه المنتخبان في الفترة الأخيرة، لذلك نستعرض سويا القنوات الناقلة لمباراة الأردن اليوم ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 مع التشكيلة والمعلق.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية يلا شوت بدون تقطيع HD في تصفيات كأس العالم

استطاع منتخب الأردن أن يحتل المركز الأول في المجموعة الثانية، حيث تصدر منتخب النشامى مجموعته برصيد أربعة نقاط، أما عن المنتخب الكوري فهو يحصد نفس عدد النقاط ولكنه يأخذ الترتيب الثاني في المجموعة.

يخوض منتخب الأردن مواجهة قوية عندما يستضيف كوريا الجنوبية على استاد عمان الدولي، في مباراة لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويعتلي النشامى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية والعراق، مقابل نقطتين لمنتخب لكويت، ونقطة لفلسطين، في حين لا يزال رصيد عمان خالياً من النقاط.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

وأوقعت القرعة منتخب الأردن في المجموعة الثانية التي تضم 4 منتخبات عربية بجانب النشامى، هي الكويت والعراق وفلسطين وعمان، ومعها منتخب كوريا الجنوبية.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن اليوم

يتم نقل مواجهة الأردن ضد كوريا الجنوبية عبر مجموعة متعددة من القنوات حيث تقام المباراة مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر وتنطلق صافرة المباراة الساعة 5 مساء بتوقيت عمان والقاهرة ومكة، فيما يقود محمد عبدالله حسن تحكيم المباراة، فيما تقام المباراة على استاد عمان الدولي ويمكنك متابعة المباراة عبر القنوات التالية:

قناة الكأس 7- المعلق (منتصر الأزهري).قناة beIN Sports 2HD- المعلق (باسم الزير).قناة Sport 2 Ukraine.قناة Sport club Croatia.تشكيلة الأردن ضد كوريا الجنوبية

يشارك منتخب الأردن في مواجهة اليوم ضد كوريا الجنوبية بتشكيلة قوية من نجوم المنتخب الأردني، حيث تضم تشكيلة المنتخب الأساسي كل من:

حارس المرمى: يزيد أبو ليلى.خط الدفاع: حسام أبو دهب، يزن أبو العرب، عبد الله نصيب إحسان حداد.خط الوسط: نزار الرشدان، نور الدين الروابدة، محمد علي أبو حشيش.خط الهجوم: موسى التعمري، يزن النعيمات، محمود المرضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم بث مباشر الأردن مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر بث مباشر الأردن وكوريا الجنوبية يلا شوت بث مباشر الأردن وكوريا الجنوبية اليوم يلا شوت مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية الأردن بث مباشر الان مباراة الأردن و كوريا الجنوبية مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم الأردن بث مباشر الان يلا شوت مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم الأردن وکوریا الجنوبیة تصفیات کأس العالم ضد کوریا الجنوبیة مباراة الأردن منتخب الأردن

إقرأ أيضاً:

الأردن وكوريا: معركة بين الضغوطات والطموحات، من سيفوز في النهاية؟

أكتوبر 10, 2024آخر تحديث: أكتوبر 10, 2024

المستقلة/- يخوض المنتخب الأردني لكرة القدم مواجهة مصيرية ضد منتخب كوريا الجنوبية يوم الخميس المقبل في استاد عمّان الدولي، ضمن الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. وتعد هذه المباراة واحدة من أبرز المحطات في رحلة النشامى نحو التأهل، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز ومواصلة تصدر المجموعة الثانية التي يتصدرها حاليًا بالمشاركة مع كوريا الجنوبية والعراق برصيد 4 نقاط لكل منهم.

وقد اختار المدير الفني للنشامى، جمال سلامي، قائمة تضم 28 لاعبًا بقيادة موسى التعمري، رغم تعرضه لإصابة مؤخرًا جعلته يتدرب منفردًا. وسيلعب المنتخب مباراته التالية أمام المنتخب العُماني مساء الثلاثاء المقبل على استاد عمّان الدولي.

وأكد سلامي خلال مؤتمر صحفي، أن المنتخب الكوري الجنوبي يعاني من بعض الضغوط، خاصة مع غياب النجم الكوري هيونغ مين سون، إضافة إلى التحديات المتمثلة في اللعب خارج أرضه أمام الأردن والعراق. ودعا سلامي الجماهير الأردنية للحضور ومساندة الفريق، مشيرًا إلى أن حضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في التدريبات كان محفزًا للاعبين.

على صعيد آخر، أعلنت شركة رؤية عمّان للنقل أن استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان سيكون مجانيًا لحاملي تذاكر المباراة، تشجيعًا للجماهير على دعم المنتخب وحضور المباراة المهمة.

تأتي هذه المباراة في ظل المنافسة الشرسة في المجموعة الثانية، حيث سيتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، فيما يتعين على الفرق التي تحتل المراكز الثالث والرابع خوض جولة إضافية من التصفيات.

يسعى منتخب النشامى لتحقيق انتصار مهم يعزز من فرصه في الصعود، وتبقى آمال الجماهير معلقة على أداء الفريق الذي يبذل قصارى جهده لبلوغ كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم برابط مباشر بدون تقطيع hd
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم بث مباشر بجودة عالية hd
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية يلا شوت في تصفيات كأس العالم 2026
  • الأردن وكوريا: معركة بين الضغوطات والطموحات، من سيفوز في النهاية؟
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا
  • القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة