نجاح كبير حققه فيلم بنسيون دلال من بطولة عمر متولي بدور العرض، حيث إنّه جاء في المرتبة الثالثة، بين الأفلام المنافسة بدور العرض.

إيرادات فيلم بنسيون دلال

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، يحتل فيلم بنسيون دلال المرتبة الثالثة بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض، ويحقق الفيلم أمس 145 ألف جنيه.

معلومات عن فيلم بنسيون دلال

يشهد الفيلم وجود عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم نسرين أمين وغادة طلعت، ويسيطر على الفيلم الأحداث الكوميدية والمقالب خلال الأحداث.

تدور أحداث فيلم بنسيون دلال حول شخصية سيد الجدع ويجسده الفنان بيومي فؤاد ولديه 5 أبناء، ولكنه يقرر أن يخدعهم ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة.

أبطال فيلم بنسيون

فيلم بنسيون من بطولة بيومي فؤاد، وليد فواز، محمد رضوان، عمر متولي، طاهر أبوليلة، محمود حافظ، أسامة السيد الشهير بميكا، خالد سرحان، من تأليف وإخراج شادي الرملي، ويشاركه التأليف حسين نيازي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنسيون دلال عمر متولي الفنان عمر متولي فيلم بنسيون دلال بيومي فؤاد وليد فواز فیلم بنسیون دلال

إقرأ أيضاً:

بدء الاستعدادات الأولية من العرض الخاص لـ فيلم "بنسيون دلال"

 

 


بدء منذ قليل الاستعدادات الأولية لفيلم بنسيون دلال استعداد للعرض الخاص للفيلم بحضور فريق العمل بسينما جراند نايل تاور.


أحداث فيلم بنسيون دلال


وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر  أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أن سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني. أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون.  لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.


أبطال فيلم بنسيون دلال
 

فيلم بنسيون دلال من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وإخراج شادى الرملي ومن بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت وضيفة الشرف نسرين أمين.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم بنسيون دلال في أول أيام عرضه
  • غياب عمر طلعت زكريا عن العرض الخاص لـ بنسيون دلال
  • بعد غياب حضوره لفترة.. بيومي فؤاد يحضر العرض الخاص لـ بنسيون دلال ويمتنع عن التصوير
  • بيومي فؤاد يحتفل بالعرض الخاص لـ فيلم بنسيون دلال
  • عمر متولي ووليد فواز في العرض الخاص لفيلم بنسيون دلال
  • انطلاق العرض الخاص لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة بيومي فؤاد «ألبوم صور»
  • بدء الاستعدادات الأولية من العرض الخاص لـ فيلم "بنسيون دلال"
  • قبل انطلاقته.. عمر متولي يكشف عن تفاصيل شخصيته في «بنسيون دلال»
  • اليوم.. العرض الخاص لفيلم "بنسيون دلال"