الثورة نت| محمد المشخر

اتلف مكتب الاقتصاد والصناعة والاستثمار بمحافظة البيضاء اليوم، 3 أطنان ونصف من منتجات الكلوركس مواد التنظيف والمنظفات الكلوركس المزورة و المغشوشة التي تم مصادرتها خلال الشهر الماضي أثناء حملة الرقابة والتفتيش على الأسواق والمراكز التجارية بمدينة البيضاء.

وقد تمت عملية الاتلاف، بعد استكمال الاجراءات القانونية اللازمة وبحضور مندوبي الجهات المعنية.

. حيث وأوضح مدير عام مكتب الاقتصاد والصناعة والاستثمار بالمحافظة أحمد الطاهري، بأن الكمية المتلفة البالغ 340 كرتون، تم تحريزها وضبطها من المنظفات المزورة، حيث كان يتم جمع علب غسيل أصلية مستخدمه وتعبئتها مرة اخرى و تغليفها وتسويقها بصورة مغشوشة ومزوه في العلامة وعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس.. مؤكدا بأن الفرق الميدانية لمكتب الاقتصاد والصناعة والاستثمار بالمحافظة ستستمر في حملة تفتيش الأسواق لحماية المستهلك من المواد النظافة المغشوشة و المزورة الفاسدة والتي تشكل  خطرا على المواطنين ..

ولفت إلى أهمية تعزيز التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لإنجاح مهام مكتب الاقتصاد والصناعة والاستثمار بالمحافظة في متابعة المواد والسلع التي يتم دخولها إلى الأسواق وضبط المتلاعبين وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشار، إلى أهمية اطلاع الجميع بالمسئولية ومراعاة الظروف المعيشية للمواطن وحماية المستهلك من المواد والسلع المغشوشة و المزورة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.. حاثا على مضاعفة الجهود واستمرار النزول الميداني للرقابة على الأسواق وضبط المواد المنتهية والمخالفة.

وشدد، على ضرورة تضافر الجهود بين كافة الجهات المعنية للوقوف بحزم أمام الغش الذي يمارسه بعض ضعفاء النفوس وبما من شأنه حماية المستهلك والاقتصاد الوطني بشكل عام..داعيا، المواطنين التنبه إلى فترة الصلاحية و الإبلاغ عن أي تاجر أو محل يبيع مواد غذائية أو استهلاكية أو صحية مزورة أو منتهية الصلاحية أو تالفة حفاظا على سلامة الجميع..

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء الاقتصاد والصناعة والاستثمار

إقرأ أيضاً:

ضبط كمية كبيرة من الحبارات المغشوشة داخل مخزن بدون ترخيص بالزيتون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة كمية كبيرة من الحبارات المغشوشة داخل مخزن بدون ترخيص بمنطقة الزيتون.
تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (صاحب مخزن حبارات كمبيوتر-كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون لإدارته المخزن بدون ترخيص وقيامه بتجميع حبارات رديئة الصنع ووضعها داخل كراتين تحمل علامات تجارية عالمية "مقلدة ومغشوشة" بقصد غش جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.. وعُثر بداخل المخزن على (٥٠٠٠ حبارة منتج نهائى- عدد كبير من عبوات الكرتون تحمل أسماء علامات تجارية مختلفة- كمية كبيرة من الملصقات لعلامات تجارية عالمية- الأجهزة المستخدمة فى مزاولة نشاطه غير المشروع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط كمية كبيرة من الحبارات المغشوشة داخل مخزن بدون ترخيص بالزيتون
  • التحفظ على 6 أطنان مخللات غير صالحة للاستخدام بالقليوبية
  • بورصة الدواجن اليوم الخميس 10-10-2024.. كم تسجل أسعار الفراخ البيضاء؟
  • تحذير عاجل.. 7 أنواع توابل مغشوشة| دراسة ترصدها
  • 5 أنواع توابل مغشوشة بمواد تسبب السرطان.. احذر الوصفات المخلوطة
  • بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء والبيض الأربعاء 9 أكتوبر 2024 في الأسواق
  • بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 9-10-2024.. انخفاض أسعار الفراخ البيضاء
  • هبة طبية من قنصلية لبنان العامة في ريو دي جانيرو
  • محافظ أسيوط يشهد اجتماع استعراض إمكانيات الأجهزة التنفيذية المشاركة في مشروع التدريب العملي المشترك